1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لدي مشروع ناجح وابحث عن تمويل

الكاتب: brahi, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2010.

1. brahi

brahi تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : العرض لس قائم اخوني الافاضل انا جزائري لدي ورشة التنظيف و الصيانة مجهزة بي كامل الاوراق و الترخيص وبطاقة حرفي للتنضيف
    و كمان حصل علي دبلوم للتنظيف دولي معتمد’ الان انا اريد تمويل من اجل توسع المشروع

التمويل يكون بضمانات كافية و الربح يكون بي النسبة او بنصف حسب التفاهم انشاء الله انا اكد لكم هو مشروع جيد و مربح وبلخصوص الحصول علي عقود سنوية و شهرية للتنظيف و الصيانة مع. الشركات و المصنع و مطاعم مقاهي و قاعات رياضية والمدارس ووو للاستفسار اكثر ارجو التوصل
    ملاحضة

وكمان اذ تكون الفكر بلعكس يعني يكون المشروع في بلد الممويل انا ما عندي أي مانع المهم التفهم علي كل شئ ونتوكل علي الله

[email protected]

2. مسوق الطائف

مسوق الطائف تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاخ العزيز ارجو التوضيح اكثر على الاميل وتوضيع عمل الورشه وطريقة التعاقد مع اصحاب الشركات والفنادق ارجو توضيح دقيق حتى استطيع فهم الفكرة وطريقة تنظيف وصيانة هذه الامور وشكرا.....

3. مسوق الطائف

مسوق الطائف تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وصدقني مادام توكلت على الله فأن الله ما يخيب املك انا فى انتظار ارسال عمل الورشة والادوات التى تنظف وطريقة التنظيف والصيانة

4. brahi

brahi تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلام عليكم اخي الفاضل انا ارسلت لك رسالة علي البريد و كمان اضفتك عندي علي ماسنجر و انشاء الله نحكي علي كل التفصيل

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أجهزة اجهزة كشف الذهب في تركيا 00905366363134 توصيل المجاني ‏الأحد في 20:55
خدمات تمويلك بدون ضمانات وبالتامين وفى 3 ايام ‏31 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة