1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

احذروا يا بنات من هذي الوظيفه ؟؟؟؟؟

الكاتب: لاب توب؟, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2010.



  1. <center> بسم الله الرحمن الرحيم

    نسأل الله أن يحفظ أعراض المسلمين أجمعين

    قال تعالى : (( والله يريد أن يتوب عليكم ويريد اللذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلاً عظيماً ))

    قال تعالى : (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة فى الذين آمنوا لهم عذاب أليم فى الدنيا والآخرة والله يعلم وانتم لا تعلمون ))

    رسالة من اخت فاضله مرت بتجربة عمل مع احد البنوك وهو نموذج لغالبية بنوكنابعد ان خاضت التجربه وشاهدت كيف يتعامل مسئولي البنك مع الفتيات ومحاولة استغلالهن للتسويق للبنك ..........الى رسالة الاخت الفاضله
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الكريم /

    هل بالإمكان نشر موضوعي في الساحة لأنه يهم فئة من الفتيات الباحثات عن وظائف والآتي سوف يتورطن في وظائف مشبوهة ؟
    """"""""""""""""""""""""""""
    اكتب إليك تجربتي التي استمرت لثلاثة أشهر كمندوبة (بطاقات ائتمان) للبنك....... ، وقد اضطررت إليها بدافع الحاجة ، حيث طلبت الطلاق من زوجي الذي أشترط مقابل الطلاق التنازل عن نفقة الطفل. مما دعاني للبحث عن عمل يدر علي دخلاً يعنيني على تربية طفلي وعدم الحاجة للناس . وقد قرأت إعلانا عن طلب مندوبات مبيعات واكتشفت أن الرقم يخص البنك الذي ذهبت إليه وتم شرح آلية العمل وهي أن لا رواتب تصرف وإنما هي نسبة تحصل عليها الموظفة من جلب العملاء .
    وطريقة العمل كالتالي :

    · بعد التعيين تحضر الفتاة الى مركز البطاقات الائتمانية ، ثم يقوم الموظف المسئول بالبنك بإعطاء الفتيات كشف بأسماء عملاء للبنك وأرقام هواتفهم للاتصال بهم والعرض عليهم ( بطاقات الائتمان )، ومن هنا تبدأ المعاناة حيث تقوم المندوبة بالاتصال بأنواع مختلفة من البشر فيهم الملتزم الذي ينصح المرأة بأن تتقي الله وأن عملها هذا محرم وفيهم الشخص الذي وكأنه لم يسمع صوت امرأة في العالم ، فتجده يتميلح ويقول في نفسه (بس حبتني ) وفيهم الذي هوايته تصيد البنات بالكلام المعسول ....وغيرهم كثير !!!

    · من يوافق منهم على البطاقة يتم أخذ موعد معه لمقابلته في مكان عمله !!!
    · يقوم سائق البنك بحشر المندوبات في سيارة البنك وتوزيع الفتيات كلن حسب وجهتها ، على أن يحضر لاصطحابهن بعد الانتهاء من المقابلة ( وبالطبع يقوم بعد توزيعهن باغلاق جواله ... لأنه لن يحضر لهن )

    · بعد الدخول الى موقع العميل تبدأ معاناة أخرى وهي(تعرض الفتاة للتحرش) وأن بعض العملاء يبدأ في المساومة والسؤال عن المبلغ الذي تحصل عليه الفتاة مقابل هذا العمل وأن لديه الاستعداد لدفع أضعاف ما يدفع البنك ... وقد يتجرأ بلمس الفتاة ...

    · بعض الفتيات كانوا يجارون العملاء ويضحكون معهم لكي يحصل العميل على البطاقة فقط .... والبعض منهن وللأسف الشديد قد تقع في المحضور تحت وقع الإغراءات التي يعرضها العملاء .

    · اتصلت بعميل لأعرض عليه البطاقة فبدأ يتغزل بي ويسألني ان كنت متزوجة أم لا ؟ وعندما أوقفته عند حده وأغلقت الخط في وجهه لأتفاجأ بالمشرف يعاتبني ويقول أنت لا تصلحي مندوبة ، فقلت له ان العميل يتحرش بي فضحك وقال يجب عليك أن تجاريهم لكي تحصلي على مرادك !!!

    · ومجموع ما تحصل عليه الفتاة مقابل عملها هذا هو أن تستحوذ على 20 عميلاً لتحصل على (2500 ريال) وان كان أقل من هذا العدد فيكون الحساب (50ريال) مقابل كل بطاقة .
    طبعاً لم أستطع أن استمر في هذا العمل الذي عرضني للفتنة وجرأ سفلة الناس للتحرش بي ، والبنك الذي وظفني في هذه الوظيفة ليس لديه الاستعداد لحمايتي والدفاع عني ، فهو قد زج بي وسط هذا العمل الغير لائق بي كأمرأة استغلالا لأنوثتي وترويجاً لسلعته .لا بارك الله لهم . وانني أنصح القراء ان يحذروا من يعرفون من الفتيات لعدم الانسياق لهذه الوظائف التي تمتهن كرامة المرأة ، وأن تقوم مؤسسة النقد بردع البنوك التي تستخدم هذه الطريقة لترويج سلعها حفظاً على كرامة النساء
    """"""""""""""""""""""
    اختي الكريمه
    لانهم يريدون من مندوبة التسويق ان تتنازل عن كرامتها وشرفها ليزيد دخل البنك وبالتالي تزداد عمولة هؤلاء الساقطين لكن من المستحيل ان تجدي احد منسوبي البنوك يسمح بتوظيف قريباته في تلك الوظائف هؤلاء اناس قُتلت فيهم الغيره فلا كرامة عند الكثير منهم ربما يكون اكلهم للربا وقيامهم على رعايته وتسويقه سبب انعدام الغيره فيهم
    جزاك الله خيراً اختي الفاضله
    وحفظك وحفظ اخواتنا المسلمات من كيد الاشرار



    __._,_.___

    أخي الكريم أختي الكريم : أنشروها لبيان حقيقة هؤلاء البنوك الذين يعرضون الفتيات للبيع مقابل بطاقات إئتمانية


    من الأميل
    </center>

     
  2. قطوف دانيه

    قطوف دانيه 2010

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    1,650
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير على النصيحه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة