1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

على شفير الموت

الكاتب: jouba, بتاريخ ‏13 يوليو 2009.

1. jouba

jouba مغربية تحب تبوك

إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اصعب شيء انك تلوح لاحد بامل وحين ياتيك يجدك سراب هيك وقع لي وانا اكتب فالمنتدى لعلي اجد حل لمشكلتي توسمت خير فاهل السعودية قلت لااضن ضن سوء فاحد لكني وجدت ان اهل الخير لسا بعيدين عن متناولي تصوروا اقل لهم متزوجة يرسلوا لي نبغي صديقة وخدي رقمنا اقل لهم بدي اشتغل يحاولون ينصبوا على زوجي وياخدون مالوا تصورا اني ما طلبت راتب مرتفع ولا اشترط اعمل بدوام جزئي بس كانهم يبحتون عن متفرغة لاعمال لايعلمها الا الله حسبي الله ونعم الوكيل قلت اتزوج واجي للسعودية اقترب من الحرم واحج واعتمر ترى الحسبة موهيك لازم ادفع تمن بشكل تاني لو تعرفوا كم واحد ارسل لي يعرض مساعدته ولا احد جاد كلهم سراب يحسبه ضمان ماء لدى قلت اطرح خلاصة تجربتي لعل احد ينتبه شو بيحصل لما تكوني مغربية وعايزة تجي للسعودية لازم لا تحلمى تجي ابدا وانا هيك صرت على شفير الموت لاني ممنوعة من دخول السعودية لاني فقيرة ولااملك فيزا ربي يتولانا

2. توت عسل توت قمر

توت عسل توت قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاخت الفاضله .. يؤسفني تعميمك الكلام على السعوديين من شخص او شخصين بالمنتدى ..!!

حبيبتي انا لاأعلم ماذا دار بينكم وأنا متأكده ان الذين تواصلوا معك هم من المراهقين وصغار السن

لكن احب انبهك لنقطه مهمه الا وهي ان السعوديه بلد الخير والعطاء وبلد الصدق والرحمه والكرم اللامحدود

انتي تطلبي عمل هنا في بلدنا الكبير الذي يضم مئات الجنسيات والعماله ولأجل مجيئهم هنا للعلم يدفعون اموال طائله ويشترون الفيز كي يحصلوا على فرص عمل في بلد الخير والعطاء وهم يعلمون ذلك ويصرون على مجيئهم لعلمهم التام ببلد الخير

من خلال كلامك فهمت انكي لاتحملي اي شهاده او صنعه مثل كوافيره او خياطه يعني المهن المعروفه والمعتاده

عالعموم حبيبتي انا محتاجه طباخه مغربيه تجيد الطبخ وفن الطبخ وتقديم الاطباق وللعلم اننا بيتنا كبير وضيوفنا كثير ونحتاج انسانه كبيره تتحمل المسؤوليه
    فإذا رأيتي في نفسك القوه على تحمل ذلك و اذا انتي تجيدي الطبخ وفن التقديم راسليني على الخاص وستجدي مايسرك بإذن الله

وللعلم ان عملك سيكون في المطبخ فقط يعني لاعلاقه لك بباقي الاعمال لأن عندنا اكثر من خادمه

شكرا لك

3. توت عسل توت قمر

توت عسل توت قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كتبتها على عجاله لاني طالعه مشوار اتمنى اشوف رداك بعد ماارجع انشالله

4. صاحبة السمو الآنسة عاطلة

صاحبة السمو الآنسة عاطلة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الدنيا ساعة فأجعلها طاعـــــــــــــة والنفس طماعة
    ابرد على المغربية

ياحبيبتي السعوديين اكبر بكثير مما تتصورين ومن شويه الكلام اللي كاتبته,,, السعودي سمه طبيعيه فيه الفزعة والنخوة والشهامة والامور ياحبيبتي لاتجي على ظنك ,, انا شخصيا فزعوا لي كثير من هذا المنتدى بخصوص موضوع والدتي كانت تعبانة وفزعلي شخص هنا والحمدلله تسهلت امورنا في المستشفى ,وبالنسبة للوظيفة ايضا فزعلي واحد والحمدلله عسى ربي ييسرها الآن ماشين فيها,,واحب اقولك انه بدون مقابل لوجه الله
    أهم شئ ياعمري الوحده لايجي منها كلمة من هنا وإلامن هنا انا أأكد لك ان السعودي شخص لن يتكرر ولديه من الغيرة الشئ الكثير فقط حافظي على لسانك وتصرفاتك
    لااشكك في كلآمك وأكيد لكل قاعدة شواذ هناك من يصطادون في الماء العكر ولكنهم قله وانا اجد من كلامك التعميم
    وياعيوني لما تشوفين احد يلعب بذيله اعتقد انه مايجبرك على الصياعة يعني بمجرد تجاهله يبي يستحي على نفسه,,,,,اذا الموضوع مايستاهل إنك تكبرينه وتهولينه وتفردين له صفحة في الانترنت تسبين فيها وتشتمين السعودي
    بالمناسبة اقولك لو احتاج شئ وقدامي اشخاص من كل جنسيات الارض لااستنجد سوى بالسعودي
    احترامك وشخصيتك تفرض على غيرك الاحترام,وانا شفت في هذا المنتدى شخصيات اقف لها احتراما قد مااتكلم مااوفيها حقها ومن ضمنها الاخ (فالكون) شخص محترم جدا وساعد الوالدة في موضوع العلاج الله يساعده ويفرج همه
    بعدين انتي تبين وظيفة خلاص يااختي توظفي عندكم وإلا شايفه المغربيين مافيهم فزعة.؟ وبعدين حنا مالقينا وظايف ايأسي تجين للسعودية عشان وظيفة كل دولة توظف مواطنيها هذا من ناحية الوظيفة,,,,,,الصراحة مانبي اجانب
    ومن ناحية الحج الله ييسر لك لكن شوفي توقيعي اتصلي عليهم يمكن يساعدك ولو اقدر احججك ماقصرت ماحد يرفض الاجر
    بزاف بزاف,

5. jouba

jouba مغربية تحب تبوك

إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكركم على الرد اخواتي اولا احب اوضح كلامي الي مافيه انتقاص للسعودين بكثر ما حبيت افضفض لكم بما وقع لي لعل احد يساعدني تانيا اختي صاحبة السمو العاطلة انا مو حابة اشتغل لاجل الشغل بل لاجل احصل على الفيزا واجتمع بزوجي ودا فرق كبير والا فكما لكي غيرة على اهل بلدك انا ايضا اعتز بمغربيتي تم يااختي هو احنا تعتبرينا اجانب وتجمعنا لغة ودين وعروبة لاداعي لهيك الفاظ انا موجوعة لولا اني هيك ما كتبت المقال قلت اكتبه مو لاجلب حقد احد او افرق بيننا ونحن مسلمون اخوة لافرق بيننا الابالتقوى فقط صرخة امراة تعرضت لمواقف لاترضى بها اي امراة شريفة ولم اسب احد او اقل سعودين هيك او هيك تمنيت فزعتكم لعل احد ينتبه لوضعي ارجوكم احنا نساعد بعض ونفرح لو الخير يعم الامة الاسلامية مو ناقصين اشعال فتنة التفرقة العرقية او القطرية ولاانتماء الا للاسلام احبتي لو ازعجتكم اسفة ابوس راسكم لاتزعلوا مني واسحب كلامي مو مستاهلة تفهمنوني غلط اسفة

6. فالكون

فالكون تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏8 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    في البدايه اشكر الاخت صاحبة السمو على ما وصفتني به
    الاخت جوبا لغة التعميم على الناس سواء في الخير او الشر لغه غير مستحبه
    وانتي ممكن رايتي اخوان فيهم الصالح وفيهم الطالح فما بالك بالشعوب
    انا لا اكذبك انك تعرضتي لما ذكرتي لكن سؤالي كم عدد الذين ضايقوك مقارنه بعدد اعضاء المنتدى او عدد الاشخاص الذين شاهدوا موضوعك ؟
    بعدين اذا زوجك موجود يستطيع ان يستقدمك بتاشيرة زوجه هذا مسموح في البلد ( حسب مهنته )
    ارجو من الله ان يجمعك بزوجك
    تحياتي:)

7. صاحبة السمو الآنسة عاطلة

إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    اولا يااختي العزيزة انتي من خلال حديثك عميتي وطميتي الصالح والطالح وهذا ما استفزني كان الأجدر بك أن تقولي بعض الاعضاء من هذا المنتدى وليس من الشعب السعودي برمته
    ثانيا بالنسبة للوظيفة واعتراضي على توظيف الأجنبي اقولك اياها بصراحة لو الأمر بيدي ماوظفت أي اجنبي هنا إلا للضرورة القصوى لأن اهل البلد اولى ونحن نعاني من البطالة فلو استبعدنا المهندسين والاطباء ووو الأجانب سوف نحل مشكلة قائمة لدينا,,,قلبي على اهل بلدي
    ثالثا انا من المناهضين للعنصرية ولااعترف بها لكن في ردي هذا لااقصد الاساءة لبلد المغرب العربي بل هي بلد شقيق ونحبه كثيرا ولكن مااشرت اليه في الاعلى هو ماجعل ردي يكون قاسيأ وكنت اصحح مفاهيمك تجاهنا وليس نقد بلاد المغرب
    والدليل على كلامي هذا الرد الذي رددت به على احد اعضاء المنتدى في وقت سابق

رابعا في حالة تضررك من احد الاعضاء عليك تجاهله أو ابلاغ الادارة وستنفيه خلف الشمس

خامسا اتمنى لك التوفيق والاجتماع بزوجك عاجل غير آجل

8. jouba

jouba مغربية تحب تبوك

إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكورين على توضيح ربي يجازيكم كل خير وانا ما عممت بس حصل خير واخي فالكون لو فيك تساعدني اكون ممتنة

9. صاحبة السمو الآنسة عاطلة

إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    وبالنسبة للحج ان الله اراد وتوظفت هذه السنة اتعهد لك أمام الله اذا ودك اتكفل بمصاريف حجك واتمنى ترسلين طريقة تواصل,
    اللهم اسألك الاخلاص في القول والعمل وأن تجعل عملي هذا سبب لتيسير وظيفتي

10. jouba

jouba مغربية تحب تبوك

إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكورة حبيبتي والله احرجتيني بطيبتك والله نفسي بس احصل على فيزا الاقامة واجتمع مع زوجي لان دا هو المشكلة الرئيسي فحياتي ولو وصلت حينها ربي يسهل والتقيك ونكون اصدقاء فرب اخ لم تلده لك امك ودمتي حبيبتي بالف خير وربي يسهل لك وضيفة تناسبك وتليق بطيبتك وتفرج همك وتسعدك فالدارين

11. فالكون

فالكون تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏8 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاخت جوبا لك رساله على الخاص

12. مرسيدس111

مرسيدس111 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة: