1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تعريف لشاب سعودى عمره 90 سنه فى موقع للزواج ,,, رائع جدا !

الكاتب: طارق عبيد, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2010.

  1. طارق عبيد

    طارق عبيد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    732
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    cairo
    خلال تصفحى لموقع زواج بالصدفه ... لفت نظرى تعريف لهذا الشاب وهو سعودى
    وما لفت نظرى للدخول الى صفحة الشاب أنه كاتب العمر 90 عام
    قلت سبحان الله عمره 90 وداخل يبحث عن عروس بموقع زواج

    واليكم ما كتبه فى معرفه

    :)



    راغب العشرة مع بنية ترغب رجلا بمعنى الكلمة .. وسيم الطلة .. أنا طيب القلب والعشرة .. محب الخير للغير .. لكني أكره المرأة ( الخراجة الولاجة اللجوجة ) .. !! .. وتفاصيل أخرى لاحقا ..

    ((( ملحوظة مهمة )))

    حتى لا يتكرر مراسلتي لمن سبق أن راسلتها أرجو منها وضعي في قائمة التجاهل عندها .. وذلك حتى لا يتكرر مني مراسلتها مرة أخرى خطأ أو نسيانا .. فهذا أفضل لي ولكنَّ .. وشكرا لتفهمكنَّ .. وهي نصيحة أقدمها أيضا لكل فتاة .. حتى ترتاحِ من إزعاج الرسائل وكثرتها .. والحل بسيط جدا .. فقط ضعِ من لا ترغبِ التواصل معه في قائمة التجاهل .. وبكذا تحل مشكلتك مع تكرار الرسائل والمرسلين .. وراح يرتاح جميع الأطراف .. وترتاحِ من عشرات الرسائل المزعجة ..!

    (((ملحوظة أخرى )))

    : وجدت كثيرات من بنات الموقع مستاءات للغاية ويكتبن أدعية بالغضب والسخط والشلل على الكاذبين من أعضاء الموقع .. وهذا بكل أسف يدل على أن أغلب أعضاء الموقع من (( الذكور )) كاذبون نمرة واستمارة .. هدفهم الأساسي تعارف وتكوين علاقات .. ولذلك أقول : لكل مؤمنة صادقة راغبة في العفاف ((( لا تحسبين كل بيضاء شحمة ))) ... وخذي حذرك مليون مرة ..!! .. فعندما تدخل الفتاة إلى قائمة ( أسماء الذكور ) تجد أمامها من يلقب نفسه يالدكتور .. والثاني مهندس .. والثالث الطيار .. والرابع رجل الأعمال .. والخامس المليونير .. والسادس القبطان .. والسابع رجل الفضاء ..... الخ .. ولكن الحقيقة أن 99% غير صادق .. فأغلبهم عاطل عن العمل أو سيكروجي او بياع بصل في سوق الخضار ..!! .. أو ( يربي حمام ) .. !!

    .. ومن تجاربي في مواقع الزواج فإن 97% كاذبون يبحثون عن التسلية والصداقة والعلاقات الخارجية المحرمة ..!! .. وأيضا هناك كثيرات من النساء والفتيات لا تستحق أن تدفع ( نصف ريال ) مهرا لها ..!! .. (( إذا تحدثت كذبت .. وإذا عاهدت غدرت ..وإذا خاصمت فجرت )) .. ما أقول إلا حسبي الله عليهن .. ومصير مثل هذا النوع من النسوة هو الطلاق من أول شهر ..!! .. وإن طال بها الأمد فثلاثة اشهر ..!! ..وإن صبر عليها زوجها فإنها تولد بطفلها الأول في بيت أبيها مع صك الطلاق ..!!


    آخر العجائب والنوادر تتمثل في ( عجائز الموقع ) تصف وتسمي نفسها بــــ ( البنوته ) .. !! .. وهي جاوزت الثلاثين وقاربت الأربعين ..!! .. وأخريات يتسمين بأسماء الدلع والمراهقات ..!! .. فيتسمين بأسماء ( فوفو - زيزي - ميمي - شوشو - ومريومة - وعيوشة ) وهلم جر ..!! .. فنتظر إلى عمرها فإذا هي قد جاوزت الثلاثين وحتى الخامسة والثلاثين بل وحتى التاسعة والثلاثين ..!! .. وفوق هذا بعد فإن أوزانهن قاربت المآئة أو جاوزتها ..!! .. وهي طايحة في القاب الصبايا وتصرفات المراهقين ..!! .. اللهم لك الحمد ..!! .. والله يا هي حالة غريبة .. !! .. تستحق أن تكون صويحباتها في قاموس ( عجائب المخلوقات ) ..!! .. عن نفسي شريت مناديل كلينكس .. لأني كل ليلة أضحك مما أرى وأقرأ في مواقع الزواج مما هو اغرب من نوادر جحا وأبو نواس ..!!


    أنا شاب أحمد ربي الذي خلقني في أحسن تقويم ... أعمل معلما في المرحلة الثانوية .. عمري الحقيقي 37 عاما .. البنات كثيرات .. لكن شروطهن توازي عددهن في المجتمع ...!! .. مافي واحدة إلا وتشترط شروطا صعبة ...!! .. والشيء المضحك المبكي أن تجد امرأة عندها طفلين أو ثلاثة وقاربت الثلاثين من العمر .. أو جاوزت الثلاثين وهي تشترط شروط المراهقات ..!! .. لا والمصيبة الثانية بعد تشترط أن لا يكون المتقدم لها مطلقا ولا متزوجا ...!! .. ((( أعور ويتشرط أيضا ..!! )))) .


    والمصيبة الثالثة : أغلبهن جاوزنِّ الثلاثين والشيب عشعش في رأسها وتسمي نفسها ( المدلعة أو الدلوعة أو تكتب في صفاتها أنها دلوعة ورقاصة ) ..!! .. الحمد لله على نعمة العقل ( كثيرات ينطبق عليهن " نقص العقل والدين " فعلا لا حكما ) .. كارثة اجتماعية في البلد .. وعنوسة وطلاق يومي بنسبة مهولة والبنات ( كومة شروط ) ..!! وتجدها في الأخير ( إما مريضة أو معقدة نفسية أو أخلاق سيئة ) ..!!

    سبحان الله العظيم .. والله العظيم أن المهر المدفوع للمطلقة في بلدي ((( يزوجني أربع زوجات جميلات من بلاد الشام .. !! ))) بس المثل يقول : " ما حك جلدك مثل ظفرك " .. ما ينلام شباب البلد إذا تزوجوا من خارج الحدود ولو زواجا مؤقت ..!! ... جولة واحدة في مواقع الزواج تعرفك على عقليات بنات البلد المتخلفة .. بينما الأيدي تتلقفنا في خارج الحدود !! .. وإذا قُدر لرجل عاقل يتزوج امرأة غيورة عاش جحيما لا يطاق ( تجعله يكره نساء العالمين ) .. ويفضل طلاقها والخلاص من همها ومرض الغيرة الذي يلازمها ..!! ..


    أمنيتي أن أجد امرأة عاقله تعرف حقوق زوجها عليها .. ومن تتنازل عن الشروط المنفرة والتعجيزية .. يسروا علينا اللقاء بدل العيش في الكبت والعناء .. يا بنات تعبنا من هذا الحال خلو في قلوبكم رحمة للشباب ورحمة على أنفسكم .. وخلونا نتعاون مع بعض لأجل التحصين والعفة .. !! .. أصبح الحرام أسهل مليون مرة من الحلال ..!! .. ملحوظة مهمة : العمر غير حقيقي ... بس عدلته تهكما بحال بعض النسوة المغرورات بأنفسهن .. المراهقات في عقولهن ..!! وسلامي لكل امرأة عاقلة رزينة صاحبة دين وخلق ..


    أخيرا : ( نصيحة لكل رجل محترم ) أقول : أياك أن تقترن بفتاة ترغب البعثات الخارجية والدراسة في الغرب حيث أنهن يرغبن الإختلاط ويرجعن ممسوخات الدين والهوية .. والرجل الذي يرضى بهذا فهو ( ديوث ) .. والمرأة التي ترضى لنفسها هذه البعثات فهي من فصيلة ( خضراء الدمن ) ..!! أيضا أمر آخر : النبي صلى الله عليه وسلم لعن ( النامصة والمتنمصة ) .. وعليه أقول : كل فتاة تنمص حواجبها ( فهي ملعونة ) بنص الحديث الشريف .. وترسم على حواجبها قرون أبليس ..!! .. وجهها قبيح .. وتزيده قبحا بالتنميص واللعن ( فيجتمع شيطانان في وجهها ) ..!! .. فلا بارك الله في فتاة ملعونة هذا حالها .. لذلك أقول : ( كل فتاة ملعونة بنص الحديث الشريف ) أتمنى أن تضعني عندها في قائمة التجاهل ..!!


    ((( إضافة )))


    وصلتني رسائل من فتيات ناقمات على ما كتبته هنا .. أقول لهن من هنا : أرفقن بأنفسكن .. ما قلته لا يضر إلا فتاة بها علة مما قد ذكرته !! .. ولذلك فهو وقعُهُ عليها أشد من النبال .. فتصاب بالهيجان .. فترد ردا قبيحا .. ثم تختمه بقولها : .. أحببت أوقفك عند حدك .. وسوف اضعك الان في قائمة التجاهل ..!! ( ابتسامة ) .. يعني اضرب وأهرب ..!! .. لأنها تخشى من نبال أخرى تصيبها في رسالة قادمة .. !!


    :clapinghand::clapinghand:
     
  2. الجويرية

    الجويرية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    257
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافية
     
  3. Ss3OoD

    Ss3OoD تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    780
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههه طيب وانت وش لك بهالمواقع :p
     
  4. ورده للتسويق الالكتروني

    ورده للتسويق الالكتروني رجعت بعد غيبه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    4,413
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ايه والله كذب في كذب هالمواقع

    الله يعييييين بس
     
  5. لؤلؤة نجد1

    لؤلؤة نجد1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2010
    المشاركات:
    526
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههه القطتك كاميرة ساهر
     
  6. شجرة كرز

    شجرة كرز تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أغسطس 2010
    المشاركات:
    99
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يا أخي شوف لك أمك ولا أختك ولا حتى وحدة من قريباتك يشوف وحدة بنت ناس تعاينها بنفسها
    أما هذولا ما تدري من خفاياهم شي ,الله يكون في عون الشباب والفتيات ياكريم.
     
  7. ابو عبدالله 0504228839

    ابو عبدالله 0504228839 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3,210
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الزواج عن طريق النت لايدوم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة