1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

من يبشرني ..ويبشر بالبشاره

الكاتب: تاج العز, بتاريخ ‏10 يوليو 2009.

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني صباح الخير

    اخوكم جمع اللي وراه ولي قدامه حتى طلب من العمل تقاعد مبكر وستلم حقوقه وشتراء بها
    ارض الان القرض العقاري له سنه نازل وستلمت الدفعه الاول من الصندوق العقاري
    30 الف ريال وطارة مابين المقاول وقشط الارض وحفر خزان الماء وبقينا في 17 الف ريال
    الان المظلوب هو قرض اوسلف بمهله حتى استلم الدفعه الثانيه ومقدارها 120 الف
    نمشي امورنا وكتب له وكاله شرعيه على استلام الدفعه الثانيه ..

    تكفون يالنشاما
     
  2. @بـنـت عـبـدالله@

    @بـنـت عـبـدالله@ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,833
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تـاجـره... بهارات اكل..
    الإقامة:
    الـريـــاض
    با التوفيق ان شاء الله
     
  3. رعبوبه

    رعبوبه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    457
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا اخوي إذا حاب ادلك على مكتب تمويل ياريت ترسلي على الخاصوشكرا:052:
     
  4. ابوفهد9999

    ابوفهد9999 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    131
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي عسا الله يفرجها في وجهك بعطيك حل ولعل وعسا انه يساعدك تعرف معارض السيارات فيه ناس تقصد او فيه مكاتب في حي السلي في الرياض تبيع بطايق سوا ممكن انك تعرض عليهم ان تشتري منهم بضايع وتبيعها في نفس الوقت وقلهم بعطيكم وكالة على القرض هذا ضماني بس انتبه لا يطبقون عليك الفائدة شي معقول وعسا الله ان يفرجها في وجهك ولا يرزقك بأحد من عيال الحلال يفزع لك
     
  5. أبوسارا

    أبوسارا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    537
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    متى تنزل الدفعه الثانيه؟؟
     
  6. عسى الله يوفقك
     

  7. تشرفت بمرورك
     

  8. حياك الله يااااارعبوبه

    تشرفت مرورك
     
  9. هلا وغلا يااااااااااااااابوفهد

    القد ذهبت الى المعارض وطلعت بدون نتيجه

    وبالنسبه اللي يبيعون سوا مارتحت لبيعهم

     

  10. هلا يااااااااااااااابو سارا


    والله ياااخي مسجل في العقد الدفعه الثانيه بعد 3 اشهر من تاريخ توقيع العقد

    ولكن انا سئلة وكلا يقول لي كلام احد يقول اذا صبية الميده واحد يقول اذا صبيت الدور الارضي
     

  11. الله يوفق الجميع
     
  12. المهرةالتميمية

    المهرةالتميمية تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تسلفت
    وبعدين
    وتطلع الدفعة الثانية
    وتروح تسدد فيها الدين اللي عليك

    وترجع تتسلف مرة ثانية
    وهكذا دواليك

    وإحتمال إنك ترهن بيتك

    _____________________
    الله يفرج لك كربتك ويرزقك من حيث لاتحتسب

    ونصيحة من إخت لأخوها لاتحاول تتدين وتحمل نفسك هم على همك

    خلك شوي شوي مافيه احد لاحقك

    وإذا كان لابد فالافضل نصيحة أبو فهد بس بشرط إنك تكون مثل مندوب المبيعات ولا تحمل نفسك وصولات وكمبيالات إتفق معهم على نسبة معقولة ولا يهضمون حقك

    إحذر

    وخلك حر نفسك

    خبراء المال والإقتصاد يقولون في ظل الأزمة الأقتصادية إنك لازم تسدد ماعليك من ديون
    ولاتحمل نفسك دين قرش واحد
    وينصحون اللي عندهم عجز مادي
    بالتريث والصبر في إكمال مشاريعهم الخاصة بأنفسهم (وهذا يشمل مسكن العمر)
    وعدم إرهاق أنفسهم ماديا ونفسيا بسبب وصولات وكمبيالات

    واكيد انت عارف ان فيه أزمة سيولة



     

  13. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اختي المهرةالتميمية

    بارك الله فيك على هذه النصيح الجميله الرائعه

    انا احول بقدر الامكان اتجنب الدين الاني عرضة الدفه البنك من غير زياده

    مثلا اخذ من شخص سيارتين ويحسبها علي كل واحده 60 يعني المجموع 120
    وانا ابيها ممكن 110 او 105 او 100 ولمده قصيره اذا طالت اربعه اشهر
    في هالحاله انا اللي استفت عباره اخذت الدفعه مقدم احسن من اتسلف من هذا 10 وهذا
    10 لا ازيدك من الشعر بيت الوحد اذا جااه صديقه يهلي ويرحب واذا قلت يافلان ابي سلف
    قام يقط من الحلف
    اشكرك مره ثانيه على هذه المداخله الرائعه
     
  14. المهرةالتميمية

    المهرةالتميمية تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وفي الوقت الحالي أعتقد ولى وراح زمن المثل اللي يقول إصرف مافي الجيب

    المهم

    إدرس حالة السوق في ظل الغلا والأزمة وشوف حاجة الناس هل اذا شريت سيارتين بتصرفها في خلال اربعة شهور (هل المطلوب مستعمل او جديد
    لفها ودورها في راسك


    هل ذوي الحالة المتوسطة ممكن يشترون سيارة بــ 120 الف لازالو في هذا الوقت يشترون أو عصفت فيهم الازمة والديون والاسهم وصارو يفضلون المستعمل النظيف بـ 50 الف وإن كثرو بـ60 الف

    أو لازالو يحملون السيولة

    أنا مابغى اهبطك ولا اعجزك
    لكن اذا مصمم على فكرتك فنصيحة انك تشتري سيارة وحدة بدل سيارتين لأن الدرسات الحالية تقولو اذا كنت مصمم اطلع السلم درجة وتوقف وشاهد وبعد قرر هل تتوقف أو تطلع درجة أخرى من السلم
    طبعا اذا سارت الامور مثل ماكنت ماتوقع فاطلع الدرجة الثانية ولكن بشرط ان لاتتجاوز مادفعتة في الدرجة الاولىوالافضل يكون الثلثين فقط



    خلك صبور وتأكد إن ربي بيفرجها لك


     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
ملابس استثمر بالجملة من امريكا ‏الثلاثاء في 09:20
خدمات تاشيرات من 1 ال 5 من مساند ‏17 نوفمبر 2016
خدمات استقدام خادمات من الفلبين & سائقين من الهند ‏13 نوفمبر 2016
مطلوب تنظيف جسمك من السموم ‏12 نوفمبر 2016
خدمات وسيط من المواقع العالمية ‏30 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة