1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فرصة لن تتكرر ساعة رادو جبايل RADO Jubile ألماس موديل 2011 كونسيبت أصلية لا مثيل لها

الكاتب: ash2611, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2010.

  1. ash2611

    ash2611 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رادو 2011 Jubile - كونسيبت (Concept) بالألماس
    غير قابلة للخدش بالكامل - نادرة جدا، فقط 3 حبات منها على مستوى العالم




    فرصة رائعة لا توجد إلا لدينا فقط - المتوفر ساعة واحدة فقط
    نضمن أنك لن تجد مثلها


    قبل كل شيء نود التوضيح هنا بأن ساعة رادو هذه أصلية وجديدة ولم تنزل السوق بعد...لذلك فإنك لن تجدها في أي مكان ولا حتى تقليد..ولا حتى لدى وكيلها ولا اي وكيل في العالم ولا لدى الموزعين لأنها مستوردة من الشركة مباشرة عبر موزع رئيسي في الخارج الذي تزوده الشركة بموديلات جديدة لم تنزل السوق على شكل كونسيبت ولم تنتج بعد بكميات تجارية ..أما بالنسبة للمحلات والوكلاء فإنه لا توجد لديهم الكونسيبت هذه لأنها ساعات لم تطلق رسميا بعد ولم تنتج بكميات تجارية مخصصة للبيع والتوزيع على الوكلاء مثلما ذكرنا.

    ومجموعة رادو جوبايل متواجدة في السوق لدى الوكيل والموزعين لكن ليس هذا الموديل وهذا التصميم لأنه كونسيبت (مستقبلي)، لذلك فإن كل موديل كونسيبت لا يوجد له مثيل حاليا وغير متكرر سوى 3 أو 4 قطع على مستوى العالم لدى موزعين رئيسيين مختارين من قبل الشركة الأم..وهذا الموديل بالذات لن يطلق في السوق الأوروبي قبل شهر 2 (فبراير) 2011.


    المواصفات: ذات تصميم راقي وجذاب جدا، كريستال من حجر الزفير الغير قابل للخدش..وجسم الساعة والحزام من معدن التنجستن الغير قابل للخدش أيضا والشديد اللمعان..لذلك ستظل الساعة تبدو جديدة ولامعة دائما..لذلك فالساعة مناسبة حتى للإستخدام اليومي بدون قلق على إمكانية خدشها...وبالمناسبة فإن معدن التنجستن المستوي السطح لمعانه يفوق لمعان المرايا بمرتين، وحجر الزفير والتنجستن تكلفتهما عالية جدا في صناعة الساعات السويسرية ولايوجدان معا إلا في الثمينة منها. ونحن نتكلم عن الصناعة السويسرية بالذات لشركة ساعات عالمية معروفة مثل رادو الرائدة في مجال الساعات المضادة للخدش.

    ملاحظة: تمت تجربة الساعة ضد الخدش بمسمار ولم يمكن خدشها أبدا.

    الساعة تحتوي على 4 قطع ألماس صافي موزعة على حواف الميناء من الداخل
    الموديل: جوبايل Jubile
    نوع الحركة: كوارتز
    مبين لتاريخ اليوم
    الساعة برقم تسلسلي ورقم هوية مايكرو شيب
    سيتم أرسال المعلومات الفنية ومعلومات الضمان مع الساعة- توجد صورة مرفقة.
    تم صناعة هذه الساعة منذ حوالي 5 أشهر فقط


    الضمان: الساعة مضمونة لمدة سنتين من رادو- والضمان لدينا وبإسمنا لأنه لابد أن يطبع على أوراق رسمية وغير قابل للتغيير أو التبديل والساعة محمية من الداخل بغلاف شفاف وبختم ليزر لحماية ضمانها الذي ينتهي في حال فتحها.
    لذلك فإن ضمانها لدينا في حال وجود أي مشكلة لا سمح الله نستلمها من المشتري ونرسلها بدورنا إلى المصدر ومن ثم هو يعيدها إلينا وبدورنا نسلمها إلى المشتري بدون اي تكلفة عليه -وسيكون لدى المشتري وسائل للإتصال بنا.
    سيتم تزويد المشتري بورقة الضمان والكود وسنحتفظ بصورة منه.


    ستطلق في شهر فبراير2011 في الأسواق الأوربية بسعر مبدئي 1465 دولار أو حوالي 5500 ريال - وفي الأسواق المحلية بعد هذا التاريخ بالتأكيد وبسعر لن يقل عن ذلك وربما يزيد ، نعرضها هنا بسعر تجريبي مغري لن تجده حتى في أي ساعة رادو جوبايل مرصعة بالألماس وموديلات لها فترة في السوق والمصنوعة من السيراميك-وللعلم فإنه لا توجد ساعة رادو في الأسواق مصنوعة بالكامل من معدن التنجستن الشديد الصلابة بالإضافة إلى أن السعر المعروض هنا لن تجده في أي ساعة سويسرية معروفة بهذا المستوى والتي تحتوي على قطع ألماس وبهذه النوعية، ولو عرضت رسميا لدى الوكيل والموزعين فلن تجدها بفارق السعر الكبير هذا أبدا وبالذات عندما تكون موديل جديد.

    هذه الساعة فعلا تعتبر فرصة حقيقية إذا أردت إقتنائها لأنك ستكون أول من يرتدي هذا الموديل (كونسيبت) من رادو قبل أي أحد بوقت طويل - بالرغم من أن هناك إحتمال من أن لا تنتج بكميات تجارية أو تباع في السوق حسب قرار شركة رادو. وللعلم فإن موديلات الكونسيبت لا يعلن عنه إلا عند قرار إطلاقه رسميا وإنتاجه، فقط يمكن أن تراه أحيانا في المعارض العالمية كمعارض الإكسبو كعينة، وهذا ينطبق على منتجات أخرى مثل السيارات والأجهزة الإلكترونية وغيرها...

    وهي أيضا ساعة لا مثيل لها ولن يراها أي أحد على معصم أي شخص آخر وهذه لوحدها ذات قيمة عالية كأنها صممت وصنعت خصيصا لك.



    الساعة جديدة تماما تأتي في علبة مجوهرات مع الضمان + ورقة المعلومات الفنية.

    إذا أردت شراء الساعة فقرر بسرعة لأنها معروضة خارج الموقع وإحتمال بيعها وارد جدا في أي وقت - وإذا بيعت هذه الساعة فإنك لن تجدها مرة أخرى.

    *الشحن والتوصيل: التسليم في جدة يدا بيد.

    لطفا : الساعة تستحق أكثر بكثير من ثمنها المعروض هنا وتستحق أيضا أكثر من ثمنها الأصلي....يكفي أنه لا مثيل لها ويكفي أنها موديل 2011 حتى وكيلها ولا اي وكيل ليس لديه مثلها وربما لن تتوفر في أي مكان.
    لذلك فبكل أمانة نحن لن نبيعها بأقل من المطلوب فيها، لذلك نرجو تقدير ذلك.


    السعر المطلوب: 3500 ريال


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. ام-عبدالرحمن

    ام-عبدالرحمن تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    389
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وش صناعتها


    معليش ترا بجد مادري؟؟؟؟


    تعرف الحريم مالنا خبره بهالمجال
     
  3. ash2611

    ash2611 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الصناعة سويسرية أختي الكريمة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة