1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

قناع الشكـــــــــولاتة للتبيض 0531145456

الكاتب: ريما الشرقية سيدة اعمال, بتاريخ ‏14 ديسمبر 2010.

  1. ريما الشرقية سيدة اعمال

    ريما الشرقية سيدة اعمال تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    2,437
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجرة نت ومنتجات أمريكةومنتجات عالمية واتس 0561990
    الإقامة:
    التاجرة ريما الشرقية التاجرة ريما الشرقية للتواصل
    مؤسسة ريما الشرقية للتجارة والاستيراد تقدم لكم!!

    قناع الشكولاتة

    [​IMG]


    قناع الشكولاتة للتبيض !!

    يساعد على تبيض البشرة وتقوية البشرة لوجود مادة بالشكولاتة تعيد بناء البشرة وخلايا البشرة

    تشد البشرة وتعزز البشرة

    تبيض البشرة وتصفي البشرة

    [​IMG]


    تبيض البشرة وتساعد على اعادة بناء مادة الكولاجين بالبشرة
    بجمالك وبشرتك أصبحت مهمة لكي تستقبلي عاما جديدا بروح شابة تعكسها بشرة نضرة ومتألقة، وهو الأمر الذي يمكن الحصول عليه بالتغذية الصحيحة والعناية والتدليل ولو بالشوكولاته، لكن ليس بتناولها عن طريق الفم، بل بتدليكها على الوجه والشعر والجسم.


    فالشوكولاته لحسن حظ عاشقاتها، دخلت عالم مستحضرات التجميل واكتسب طعمها اللذيذ خاصية الدفاع عن البشرة والشعر، لما تحتويه من مكونات تعيد إلى الأولى نضارتها وشبابها وإلى الثاني لمعانه وحيويته، سواء تعلق الأمر بالمنتجات العصرية أو الوصفات المنزلية.
    تحتوي الشوكولاته على 300 مادة طبيعية مفيدة، أهمها مضادات الأكسدة، والمواد المرطبة التي تؤخر ظهور عوامل الشيخوخة.
    والبشرة مع تقدم العمر تفقد جزءا من طاقتها وقدرتها على امتصاص المواد المغذية، سواء من الطعام أو الدواء، بالإضافة إلى تأثيرات عوامل أخرى تحيط بنا سواء بإرادتنا أو بفعل الطبيعة كالتدخين، والضغوط النفسية، والتلوث والأتربة وغيرها.
    لهذه الأسباب ابتكرت شركات التجميل معادلة لها مفعول السحر على البشرة بأنواعها كافة وبخاصة البشرة الدهنية كي تبرّئ ساحة الشوكولاته من كل التهم التي توجه إليها بأنها أحد أكبر أسباب إيذاء البشرة الدهنية وإصابتها بالبثور وحب الشباب.
    وحبوب إلـ «cocoa» قبل تحميصها تحتوى على نسبة عالية من الزيوت المطهرة للبشرة، ويتم الحصول عليها بطحنها وخلطها مع الماء والأوكسجين للحصول على مادة فعالة تقاوم أعراض الشيخوخة.


    وعندما تعالج البشرة بأقنعة تحتوى على الشوكولاته، فإنها تحصل على نسبة من الأكسجين الضروري، يساعدها على تجديد الخلايا ويعيد قدرتها على الامتصاص والاستفادة من الفيتامينات والعناصر الغذائية، ولهذا نجد أن خبراء التجميل في كل مكان ينصحون السيدات في مراحل العمر المختلفة بتناول كوب من الشوكولاته الساخنة بين الحين والآخر، بالإضافة إلى استخدام المستحضرات التي تحتوى علية لأنها تفيد في الحد من التجاعيد.


    وقديما كانت الجدات لا يتخلَّين عن مستحضر زبدة الكاكاو لترطيب البشرة والشفاه، على الرغم من أن هذا المستحضر بسيط التكوين والتركيب والسعر إلا أنه كان وما زال مستحضر تجميل لا غنى عنه.
    وأقنعة ومستحضرات المساج المصنوعة من الشوكولاته تطلبها نحو 50% من النساء خلال زيارتهن لمراكز التجميل، بينما تختار أخريات مستحضرات تتنوع ما بين أقنعة الفواكه، وجوز الهند، واللافندر، وباقي الزيوت العطرية.
    والطريف أن من تختار قناع الشوكولاته، تكون في الغالب من عاشقات تناولها، وبعد أن تعرف فوائدها على البشرة والشعر تصبح أكثر اقتناعا وترحيبا بها.
    ولا شك أن رائحتها قبل فوائدها تمنح الزائرات لحظات من المتعة في غرفة بإضاءة خافتة، على موسيقى كلاسيكية تساعد على الاسترخاء.
    تبدأ الجلسة بوضع مادة تقشير أو قناع للتنظيف يحتوى على عناصر من الكاكاو، تبدأ من الوجه إلى العنق والظهر بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية، وأيضا لكي تعمل حبيبات الكاكاو على إزالة الجلد الميت ووبرة الجسم المزعجة.
    بعد ذلك تزال آثار مستحضرات الشوكولاته بالكريم المرطب، لتظهر البشرة أكثر نضارة ونعومة لا تحتاج إلى أي ماكياج لإخفاء عيوب البشرة.
    كما أن رائحة الشوكولاته تبقى عالقة بالجسم تفوح منه لأكثر من 48 ساعة.
    أما الشعر فيغسل جيدا ويوضع عليه كريم يحتوى على زبدة الكاكاو ويلف بفوطة ساخنة مشبعة بزيت الشوكولاته، ويحدد هذا بحسب نوعية الشعر وحالته.
    ومدة الجلسة لا تزيد على 50 دقيقة
    وننصح المقبلات على الزواج على الأخص بهذه التجربة الفريدة التي ستمنح العروس كل ما تريد في جلسة واحدة، لكن يجب أن تكون قبل الزفاف بيوم تجنبا لاحمرار الجسم.
    كما ننصح بها صاحبات البشرة الدهنية لأنها مفيدة جدا لهن سواء كانت على شكل تدليك أو «قناع تنظيف».

    قناع الشكولاتة للبشرة والشعر
    قريبآ كريم تخسيس الشكولاتة

    للتواصل ريما الشرقية

    0531145456
    00966531145456
     

مشاركة هذه الصفحة