1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

حملة نســـــــــاءالمدينة للمطالبة بتحسين خدمات مستشفى الولادة والاطفال

الكاتب: بنت شيخ العرب, بتاريخ ‏13 ديسمبر 2010.

  1. بنت شيخ العرب

    بنت شيخ العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــــــــ م


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته



    وهذا رابط الحملة بالفيس بوك ارجووو المشاركة
    http://www.facebook.com/pages/hmlt-...hdmat-mstshfy-alwladh/173232229364178?created

    الى متى إهااانات وذل الى متى نتحمل القرص والضرب

    الى متى ينااافخون ويصارخون فوجيهنا الممرضاااات وإحناا ساكتين

    الى متى نسأل ونبحث ايش احسن مستشفى خاص فين احسن دكتوره


    مستشفى بس منظر من جوا خااااايسه ممرضات اجناب + ممرضات سعوديات +بعض الدكتورات ـــــ همج ووقاحه وقلة أدب




    اذا الخطف فيهااا بهذي السهوووله , والمعامله قاسيه , والممرضااات والدكتورات مفلوتاات تسوي الي تبي فيك لاحسيب ولا رقيب


    والله يابعض الدكتورات لو ودك تصفقينها بالجزمه دكتوره بدون اخلاق بدون ضمير مادري كيف وصلت لهذا المستوى (ماعمم فيه دكتورات على خلق)



    حتى العاملات ماتخدمك غير بفلوووس ــــ والشطاره والسناعه ماتجي غير وقت الزياره و اخر الليل تجي إطق اللمبه و تنظف وتمسح الجدران وتغسل الحمامات وتخرب عليك نومتكـ



    عندهم الحرمه الواالد كأنها فرس فسقااااااانه متعاافيه ينقزونهاا من سرير لسرير حتى وهي طالعه من العمليااات ( تخيلووو ) وياويلك تقومين بشويش بسرعه خلصينا



    واشيااااااااااا كثيــــــره ماتكلمت فيها من حرمان البنج والخياطه الخربانه والتوسعه لو ماتحتاجين والمنوم بس للبكر واذا قمت تصارخين وتعبينهم خدروك وجابولك دكتور يسنعك من تحت
    .............................. .............................. .............................. ..
    .............................. .............................. .الخ














    ***(المهم مادام الشغله حاااميه والمستشفى اشك انها متشدده اليومين هذي

    _ نبغى نقدم شكوى فالجرايد للأمير عبد العزيز على المعااامله السيئه الي نواجهها فالمستشفى احنا بس ساكتين ونشتكي لبعضنا يالحريم.


    والله متأكده ان الأمير راح يوقف معانا ويشوف حل للمهزله الي صايره


    هيا شدوو الهمه وخلونا ننقذ بعضنااا وامهاتنا وبنات القرى وكل حرمه ماتقدر تشكي



    حسبي الله وكفى
    حسبي الله وكفى
    حسبي الله وكفى
     
  2. بسمة تفاؤل

    بسمة تفاؤل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2010
    المشاركات:
    368
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق ومنصورين يا بنات المدينة
    أنا مايقهرني الا الضرب وقت الولادة ليييييييييييييه؟؟؟؟
    كذا وحدة من قرايبي تشتكي منهم
    وقت الولادة عندهم اجرااااام
     
  3. ام الكتكوت 6

    ام الكتكوت 6 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    147
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معامله علي حسب المعرفه(الواسطه)
    تشتعل
     
  4. عسل وقمر

    عسل وقمر سيدة اعمال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    2,351
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    قلب زوجي
    والله انا قبل ماولد سالت احسن مستشفي وقلت بولد في الولاده الكل سب وشتم ويقولوا المعامله جداااااااااااااااسئ وفعلا مره روحت اكشف في يوم كانت في دكتوره تسب وتهاوش المريضات انا معكوا في الموضوع
     
  5. بنت شيخ العرب

    بنت شيخ العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    إن شاءالله بناخذ حقنا
     
  6. بنت شيخ العرب

    بنت شيخ العرب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ررررررررررررررررفع
     
  7. مشاعل ا لحربي

    مشاعل ا لحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فبراير 2010
    المشاركات:
    556
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا معاكوا في الموضوع
     
  8. تعبت أدور

    تعبت أدور تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مايو 2009
    المشاركات:
    950
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..تخيلو انا انضربت وقت الولادة علشان صرخت بس
     
  9. رومنسيـــــــــــاتي

    رومنسيـــــــــــاتي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2010
    المشاركات:
    5,623
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ااااااااااااااستغفر الله العظيم
     
  10. حجازية**

    حجازية** ~ متجرـ حجازيةْ ~

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,378
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المفروض يكون فيه رقابة عليهم
    ويكون فيه محاسبة لكن ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
    وترى أكثر مستشفيات الولادة في المملكة كذا الله يعين الحريم ..
    لكن من حقكم يانساء المدينة تشتكون
    وتطالبون بتحسين وضع المستشفى
    ومن أكثر من وحدة
    ترى الوضع ما يتغير إذ الناس ساكته
    لأن المثل يقول" من أمن العقوبة أساء الادب "
    الله ينصركم ويغير الأوضاع للأفضل
    قلبي معاكم
    .....
     
  11. ام صغيرة

    ام صغيرة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أغسطس 2010
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انافي بنتي البكرالخياطه بدوووووون بنج اتخيلو وانا صغيره ايش حيكون وضعي الله ياخدهم يارب وبنتي التانيه انا اتهنت في ولادتي التانيه وربي كان عمري 14 حسبي الله عليهم من ضرب وقلت ادب بس حرمت ادخلها والحمدلله باقي ولاداتي في خااااااااااص احسن من وجع الراس
    حسبي الله عليهم
     
  12. ام مازن للضيافه

    ام مازن للضيافه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2010
    المشاركات:
    1,277
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلام فصميم وانا من الي عانو من معاملتهم ............وصرت ادور على المستشفيات الخاصه
     
  13. غرشة عطر

    غرشة عطر مندوبة المتميزة كول

    إنضم إلينا في:
    ‏15 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    382
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وحدة اعرفها انضربت وقت الولادة مدري كيف سكتت لها انا لو منها برفع مليون قضية
    ووحدة من قريباتي المسكينة بعد الولادة خلوها على الكشك حق الولادة وكلهم غادروا الغرفة وراحوا وتركوها وكان ايام برد
    وبلا خياطة وبلا غطاء والله حتى بطانية ماغطوها لمدة ساعة وبعدين افتكروا انه في وحدة معلقة في السرير حق الولادة اخذوها وخموها في غرفتها وعلى برة ......ليش يعني؟؟

    حسبنا الله وكفى
    احمد ربي اني عالخاص ارحم بمليون الف مليون مرة اقلها يعتبرونا اوادم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة