1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اندوليا

الكاتب: firas_soukouti, بتاريخ ‏11 ديسمبر 2010.

  1. firas_soukouti

    firas_soukouti تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ابريل 2009
    المشاركات:
    115
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير مبيعات
    الإقامة:
    المغرب الدار البيضاء
    آخر تعديل: ‏12 ديسمبر 2010
  2. dinajat

    dinajat تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2011
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الكفالة والعقد ما هما في واقع الأمر الا حبر على ورق!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    الأستاذ فراس سكوتي: ها قد عدنا لنتواصل معكم عن طريق الأنترنيت كما فعلنا ذلك أنا وزوجي أول مرة. أقصد قبل أن نتورّط في شراء الأندوليا (تحت الرخام) منكم. ولجوئنا اليوم لهذه الطريقة في التواصل معكم ما هو الا نتيجة لسوء معاملتكم ولا مبالاتكم بالزبون بعد أن يشتري منكم بضاعتكم!!

    كنتم بالأول طويلي البال وكنتم تفرشون الورود وما أن بدأت المشاكل الفنية بالظهور حتى تهربتم وألقيتم باللائمة والمسؤولية على غيركم.

    الكلام النظري غير التجربة العملية
    الكفالة والعقد ما هما في واقع الأمر الا حبر على ورق!!

    يؤسفنا أن تكون تجربتنا مع الأندوليا بهذا الشكل السيء، رغم أننا حاولنا مرارا أن نعطيكم فرصة لإصلاح أخطائكم والاستفاذة من تجربتكم معنا، لكنكم مع الأسف لم تظهروا أي نوع من أنواع التعاون ولا حتى كنتم حريصون على سمعة أندوليا نفسها.

    لمن أراد أن يشاهد بأم عينه الحالة التي أصبح عليها بيتنا بسبب الأندوليا فليتفضل بمراسلتنا على بريدنا الإلكتروني: [email protected]

    وبيتنا وهو قرب دمشق مفتوح لكل من أراد التحقق من كلامنا.

    ورحم الله عبدا عمل عملا فأتقنه.

    والسلام
     
  3. firas_soukouti

    firas_soukouti تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ابريل 2009
    المشاركات:
    115
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير مبيعات
    الإقامة:
    المغرب الدار البيضاء
    اندوليا قمة

    اندوليا قمة ونحن يا استاذ مازن شما وما تفعله لا يعينا لان اندوليا ليست المسؤولة لا شركة ولا مادة وانما سوء التبيلط للرخام ولا يضرنا ان يتهكم علينا شخص بالمقابل لم يشكتي احد سواك وهذا دليل خطاك يا استاذ مازن شما المحترم يكفينا فخرا ان ركبنا قصور ومشاريع كبيرة وحصلنا على الشكرو التقدير يقول المثل اذا طعنت من الخلف فانت في الامام
     
  4. dinajat

    dinajat تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2011
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسأل مجرب

    [font=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،[/font]​
    [font=&quot]نحن نعجب لردكم اللامسؤول هذا! [/font][font=&quot]خاصة وأن تركيب الرخام والأندوليا كان تحت إشرافكم المباشر وبحضور صديق من طرفنا!![/font]
    [font=&quot]
    [/font]
    [font=&quot]سهل هو التنصل من المسؤولية كما هو سهل ما تكتبه على صفحات الأنترنيت على منتج الأندوليا والذي لا أساس له من الصحة. خذ عندك مثلا: قلت في احدى كتاباتك:[/font]​
    [font=&quot]
    - [/font][font=&quot]قلتم "[/font][font=&quot] تستخدم تحت [/font][font=&quot]البلاط أو السيراميك[/font][font=&quot] أو السجاد أو الموكيت يمكن تركيبها على الجدران أو في [/font][font=&quot]الأسقف المستعارة[/font][font=&quot] وهي سهلة الفك والتركيب ولا تحتاج إلى صيانة". [/font]
    [font=&quot]
    غير صحيح:[/font]
    [font=&quot]لا تقبلون وضع الأندوليا لا تحت السيراميك ولا تحت البلاط ولا تحت الأسقف المستعارة ولا حتى في المطابخ والحمامات لأنها لا تكون مضمونة النتائج الا اذا كانت تحت الرخام ، هذا ما نصحتمونا به عندما طلبنا وضع الأندوليا تحت الأسقف المستعارة وتحت بلاط المطبخ والحمامات والكريدورات. [/font]
    [font=&quot]
    - قلتم "أماكن الاستخدام :[/font]
    [font=&quot]المنازل – الفيلات – دور العبادة – الشركات – المصانع – صالات العرض – النوادي الرياضية – صالات الأفراح – المطاعم – الفنادق والمنتجعات – المشافي – الجامعات – المدارس ورياض الأطفال – المعاهد ومراكز التدريب – البنوك – الأسواق التجارية – [/font][font=&quot]المسابح[/font][font=&quot] – البيوت البلاستيكية الزراعية – المداجن [/font][font=&quot].."[/font]
    [font=&quot]
    غير صحيح:[/font]
    [font=&quot]عندما اقترحنا عليكم تمديد الأندوليا بالمطبخ والحمامات رفضتم ذلك لآنكم لا تضمنون الأندوليا في الأماكن حيث توجود التمديدات الصحية! مع العلم أنه في إعلانكم عن الأندوليا ذكرتم أنها لا تتأثر بالماء ولا بالرطوبة!!!![/font]
    [font=&quot]
    - قلتم " أما بالصفائح [/font]
    [font=&quot]الكربونية [/font][font=&quot]فأول [/font][font=&quot]ما[/font][font=&quot]يتم [/font][font=&quot]تدفئته [/font][font=&quot]الاجسام [/font][font=&quot]اي[/font][font=&quot] ان [/font][font=&quot]جسم [/font][font=&quot]الانسان [/font][font=&quot]أو[/font][font=&quot]النبات[/font][font=&quot] او[/font][font=&quot]الحيوان[/font][font=&quot] سيدفء[/font][font=&quot] بشكل مباشر خلال[/font][font=&quot] 5 [/font][font=&quot]دقائق [/font][font=&quot]وستدفأ [/font][font=&quot]الارض [/font][font=&quot]ايضا [/font][font=&quot]اما [/font][font=&quot]الهواء [/font][font=&quot]فسيدفأ [/font][font=&quot]بعد [/font][font=&quot]ذلك، [/font][font=&quot]والدفئ [/font][font=&quot]يكون [/font][font=&quot]في المكان [/font][font=&quot]متجانس بالكامل[/font][font=&quot]".[/font]​
    [font=&quot]
    غير صحيح:[/font]
    [font=&quot]جسمك يدفأ بقدر ما أنت قريب من الأرض، ومن الرخامة التي يوجد تحتها أندوليا، لآن الجزء الذي ليست تحته أندوليا لا يدفأ بالمرة. الدفء إذن ليس متجانسا! لقد كنا نترك الأندوليا ليلة بأكملها عسى أن تدفأ الأرضية والهواء في الغرفة لكن بلا فائدة، مما اضطرنا الى شراء مكيف للحصول على الدفء الذي أوهمتنا أن الأندوليا قادرة على منحنا إياه. [/font]
    [font=&quot] - قلتم "يتم تركيب هذه [/font][font=&quot]التدفئة بنسبة 50% من المساحة المطلوبة [/font][font=&quot]الا اذا كانت المنطقة باردة جدا مثل بلودان ومشتى الحلو وكسب في سوريا فتصبح النسبة 70%".[/font]
    [font=&quot]غير صحيح:[/font]
    [font=&quot]تجربتنا مع الأندوليا أثبتت أنها لا تعطي الدفء المطلوب ناهيك اذا انقطع تيار الكهرباء وهذا كثيرا ما يحدث.[/font]
    [font=&quot]وأخيرا أقول لمن يهمهم الأمر [/font][font=&quot]اسأل مجرّب[/font][font=&quot]. لقد كنا أكثر حماسة من الأستاذ فراس سكوتي نفسه بهذا المنتج، وتخيلنا أننا حصلنا على أروع هدية بحصولنا على تدفئة بالمواصفات التي ذكرها وعممها على الكثير من المنتديات. ولكن خيبتنا كانت للأسف كبيرة جدا. من ناحية عانينا سنة بأكملها مع تدفئة لا تعطيك دفءا، ومن ناحية أخرى عانينا من المعاملة السيئة واللامسؤولة ومن اللف والدوران من قبل الشركة.[/font]
     
  5. dinajat

    dinajat تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2011
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاعتراف بالخطأ فضيلة

    الاستاذ فراس سكوتي المحترم:
    المشاركات التي وردت في المنتديات التي تعرفها والتي لاتعرفها على منتوجكم الاندوليا هي باسمي الصريح، وكوني حرم الأستاذ مازن شما، وكون العقد الذي عقدناه مع شركتكم هو باسمي، فقد دخلت المنتديات كلها بما فيها منتدى موقع الأندوليا نفسه بإسمي الحقيقي، وليس بإسم مستعار، وقد ورد في بداية المشاركة عبارة " أنا وزوجي " صريحة وواضحة، فلا أدري لماذا تتوجه بالحديث الى زوجي وتتجاهلني؟ هل أنت ممن لا يحكي مع الحريم؟؟ مع أننا نعيش في القرن الواحد والعشرين! أم أن غرورك صور لك أن الأستاذ مازن شما قد خاف من مواجهتك بإسمه الصريح فلجأ للتخفي وراء اسم زوجته؟!

    الاعتراف بالخطأ فضيلة .... كونكم ركبتم قصورا ومشاريع لايعني انكم معصومون عن الخطأ، كبرى شركات السيارات تعلن بين حين وآخر سحب جيل كامل من السيارات لعيب في التصنيع او التجميع، وهذه شجاعة وتحمل للمسؤولية، لايهربون منها بتجاهلها أوبوضع رؤوسهم في الرمل كالنعامة.

    حضرنا انا وزوجي الى مقر شركتم عدة مرات، وشرحنا لكم وجهة نظرنا، وانتظرنا شهورا بصدد مناقشة الموضوع، ولكن المماطلة كانت واضحة، رغم اننا لم ننقطع بعدها عن الاتصال بكم بواسطة هاتف مكتبكم، وكان الجواب كل مرة انكم متوقفون عن العمل ولا أحد يداوم! ولا زلنا ننتظر، وها نحن الآن نشرح وجهة نظرنا عبر صفحات الانترنت كما سبق وأعلمناكم، وهذا دليل على أننا لا نطعن من الخلف وأنكم لستم في الامام.

    تعلم ياأستاذ فراس اننا كنا خارج القطر عندما قرأنا كتاباتك حول الأندوليا على صفحات الأنترنت، وتواصلنا معك عن طريق عنوانك البريدي وبعدها على السكيب. وحددنا لك موعدا مع صديق زوجي لكي تعرفه على الأندوليا، وحتى يسهل لكم عملية التركيب تحت إشرافكم الكامل والمباشر. وتابعه المهندس المنفذ من طرفكم خطوة خطوة.

    فلماذا تعود وتكرر ماتناقشنا به ووصلنا الى نتيجة ان اعترف المختصون عندكم انه لاعيب في التبليط بعدما اضطررنا الى نزع الرخام وتحولت الشقة الى خراب امام اعينكم؟

    عدم احترامكم لوجهة نظرنا وللتجربة الفاشلة معنا هي حقيقة، وسنضعها امام الجميع للحكم عليها، فلدينا من الصور والادلة الدامغة مايكفي لإثبات فشل الأندوليا.


    والسلام
     

مشاركة هذه الصفحة