1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

منتجات تجميل وكريمات من شركةامريكية100%

الكاتب: @الوافي@, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2010.

  1. @الوافي@

    @الوافي@ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي الكريمات يسرني ان اشارك ببهذه المشاركة معكم اليوم وهى منتجات طبيعيه 100% وطبيه ايضا
    جايبه لكم اليوم جميع منتجات الشركه العملاقه والرائدة عالمياً في انتاج نبتة الألوفيرا (النبتة المعجزة ) والعناية الشخصية

    [​IMG]

    [​IMG]

    وأكيد كلكم ياحلوات تعرفون ان منتجاتها طبيعية لذلك اكتسبت شهرتها

    هذه المنتجات الطبيعيه حاصلة على ترخيص وزارة الصحة وموافقة الجمعية الاسلامية بكاليفورنا ويوجد مكملات غذائية لعلاج العديد من الامراض

    [​IMG]

    نبذه عامة عن الشركة
    أنشئت شركة فوريفر ليفنغ عام 1978م
    في عام 1995 وصلت مبيعات الشركة الى مليار ودلار امريكي
    الاولى في انتاج وتوزيع مستحضرات الصبار في العالم
    الاولى في انتاج منتجات النحل في العالم
    الاولى في الداعمات الغذائية في العالم
    الاولى في انتاج زيت السمك في العالم
    تسيطر على 85% من انتاج العالم من نبتة الصبار
    تسيطر على 75 % من انتاج العالم من منتجات النحل
    حاصلة على تصريح بيع من
    ادارة الاطعمة والادوية الامريكية
    قسم الزراعة بالولايات المتحدة الامريكية
    مجلس علوم الصبار الدولي
    مجلس الاقتصاد الاوروبي
    المجلس الاسلامي في كالفورنيا
    منظمة المواصفات والمقايس السعودية (علامة الجودة) ا
    <!-- google_ad_section_end -->
    ان شاء الله جميع منتجات الكتالوج هنزلها هنا تباعا
    العنايه الشخصيه

    صابون الألوة السائل

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    صابون الألوة السائل غني لؤلؤي المظهر، منظف ومرطب للوجه واليدين، نسبة الألوة فيه مرتفعة. يعطي رغوة غنية يمكن نشرها وإزالتها بسهولة. محضر من هلام الألوفيرا والمواد ذات الفاعلية السطحية التي لا تسبب دموعًا، إنه يترك البشرة نظيفة، حريرية الملمس، ويقلل إلى أقصى حد من إمكانية حصول أي انزعاجات تسببها بعض أنواع الصابون الأخرى. إنه الشامبو المثالي للأطفال والأولاد وللأشخاص الذين يعانون من أمراض جلدية كداء الصدف والإكزيما.
    تتميز الألوة بخصائص منظفة، مرطبة ومكيفة، الأمر الذي يجعل منها الأساس المثالي لصابون الألوة السائل. متحلل بالإجسام الحية. ذو رقم هيدروجيني متوازن، غير مثير لأية حساسية، إنه لطيف، يمكن استعماله يوميًا لتنظيف الوجه، اليدين والجسم. متوفر بمضخة موزعة للصابون سهلة الاستعمال. باستطاعة كل أفراد العائلة، كبارًا وصغارًا، استعماله والتمتع به وبرائحته الجميلة.

    السعة
    473 مل.

    طريقة الاستعمال
    يفتح جهاز الأمان. تبلل اليدان. يضغط للحصول على كمية صغيرة من صابون الألوة السائل. تفرك اليدان للحصول على رغوة كثيفة للتنظيف. تغسل بالماء الفاتر وتجفف.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :• تركيبة لا دموع بعد اليوم.
    • منظف مرطب.
    • لطيف وغير مثير.
    • مزود بموزع للصابون بشكل مضخة.

    رقم المنتج: 38

    السعر : 45,75 ريال سعودي

    هلام الألوة للحمام

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    يستحق كل شخص أن يتنعم خلال نهاره بأوقات خالية من الإرهاق. "فوريفير ليفينغ" تعلم ذلك وتقدم لكم ما تحتاجونه. هلام الألوة للحمام هو الحل المثالي الجدير بتأمين حمام منشط ومنعش. هذا الهلام المعد للحمام وللدش، للنساء والرجال على حد سواء، يتكون بشكل أساسي من هلام الألوفيرا المستقر، وهو ممهور بختم الموافقة والاستحسان من مجلس علوم الألوة الدولي. أضيفت إلى هذا المكون الرئيسي خولاصات من الأعشاب، أختيرت لأنها تساعد على الاسترخاء وعلى ترطيب البشرة. إن استعمال هذا المستحضر مع الليفة الخاصة به يساعد على التخلص من الخلايا الميتة، ويترك لدى المرء إحساسًا رائعاً بالنظافة والانتعاش. تتغلغل تركيبة هذا الهلام الغنية داخل البشرة فتلطفها.
    الفوائد لا تتوقف عند هذا الحد! فهذا المستحضر لا يدلل الجسد فحسب، بل يمنح أيضاً إحساسًا لا يضاهى بالاسترخاء والنظافة. إنه ينعش العقل ويساعد على استقبال النهار بنشاط وحيوية أو حتى على إنهائه مع الإحساس الدائم بالاسترخاء والهدوء.
    السعة
    251 مل

    طريقة الاستعمال
    يوضع هلام الألوة للحمام على ليفة أو إسفنجة. يفرك الجسم بالصابون بلطف مع القيام بحركة تدليك خفيفة. تدلك البشرة ببطء. توضع الكمية حسب الحاجة، للحصول على إحساس ذوي بالنظافة. يجفف الجسم جيداً بواسطة منشفة ناعمة.
    ملحوظة
    : تجد هذا المنتج ضمن المجموعة الملطفة للجسم بالألوة

    الفوائد / المزايا الرئيسية

    تركيبة ملطفة، ناعمة على البشرة.
    • جل مرطب للحمام والدش.
    • خلاصات الأعشاب تعمل كمدر طبيعي للبول.
    • ينتمي إلى المجموعة الملطفة للجسم

    رقم المنتج: 14

    السعر : 63,5 ريال سعودي

    <!-- google_ad_section_end -->جل الأسنان "فوريفير برايت

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    منذ القدم وحتى اليوم، تعتبر الألوفيرا كنزًا نظرًا لتعدد استعمالاتها ومنافعها. ويبدو ذلك جليًا من خلال مستحضراتنا كلها بشكل عام، ومن خلال "فوريفير برايت"، جل الاسنان المصنوع من الألوفيرا، بشكل خاص. استغرق تطوير هذا المنتج سنين عديدة، إذ لا تدخل في تركيبته سوى مواد أثبتت عبر الزمن وعبر تاريخها الطويل وعبر الاختبارات المدونة، مدى فعاليتها. الآن، وبعد أن اختبرت مجموعة مختارة من الناس ومن ذوي الاختصاص هذا الجل، عبرت عن مدى رضاها وبرهنت بشكل قاطع أن "فوريفير برايت" هومعجون الأسنان الأكثر فعالية من بين سائر المستحضرات المطروحة في الأسواق. استنادًا إلى أقوال أحد أطباء الأسنان في بريطانيا، إن جل الأسنان "فوريفير برايت" هو أنجح عنصر وأكثره إفادة من بين مختلف العناصر التي قد يستعملها المريض أثناء عنايته اليومية بأسنانه.
    "فوريفير برايت" معد ليلائم جميع أفراد العائلة، إذ تتميز المواد الخام التي تدخل في تركيبته بجودتها العالية، كما أنه مثالي للنباتيين بما أنه خال من المنتجات الحيوانية الجانبية. وهو يحتوي أيضاً على منكهات طبيعية بطعم النعنع البستاني والنعنع السنبلي. أضيفت إلى مكونه الأساسي، الذي هو هلام الألوفيرا المستقر، مادة العكبر أو الدنج. لا يتميز بمحاربته البكتيريا وحؤوله دون تكون الجير والمحافظة على نفس عطر فحسب، بل إن مواصفاته المضادة للالتهاب مفيدة جدًا للثة ولباطن الفم، لدى الأطفال والبالغين على حد سواء. وينصح باستعماله للقضاء على نزيف اللثة وعلى تقرح الفم، في حال الانزعاج والإحساس بألم كبير عند فرك الأسنان، يمكن الاستعاضة عن الفكر بدهن الجل مباشرة في الاماكن الضرورية.
    لتنظيف فعال، تم تحديد النسبة المئوية الضرورية من هلام الألوفيرا بعد اختبارات عديدة مكثفة أجريت في إحدى كليات طب الأسنان الأمريكية الرئيسية. قبل الموافقة على المواصفات النهائية، تمت الاستعانة بعدد كبير من الأطباء وأطباء الأسنان، ساهموا في تزويد الكلية بمعلومات إضافية، أما النتيجة النهائية فهي، جل للأسنان ذو قدرة على التنظيف لا يعلى عليها، نسبة حكه وحته للأسنان متدنية بشكل كبير إلى حد دفع أحد مختبرات الأسنان المستقلة إلى القول بأنه جل للصقل! إذا ما أضفنا إلى ذلك كل فوائد هلام الألوفيرا الأخرى التي تستفيد منها اللثة، نرى أنه بين أيدينا جل للأسنان لا يكتفي بأن يضاهي المتبارين فحسب، بل يتفوق عليهم كليًأ!
    أعتمدت صيغة جل "فوريفير برايت" بعد الاطلاع على نتائج البحث الواردة من الأسواق، والتي برهنت على أن نسبة المستهلكين الذي يفضلون استعمال الجل على المعجون العادي ترتفع باستمرار، نظراً لقدرته على التنظيف الممتازة والإحساس الذي يخلفه في الفم. من الميزات الأخرى التي تحظى بشعبية كبرى، نذكر الشكل النضر والطعم المنعش، بعد استعمال أنبوب أو اثنين من "فوريفير برايت"، نجد أن معظم الناس غير راغبين في استعمال أي صنف آخر، ملحوظة: لا يحتوي هذا المنتج على فلورايد.
    المحتوى
    130 غ.

    طريقة الاستعمال
    من أجل اسنان صحيحة وسليمة، تفرك الأسنان بعد الواجبات مباشرة. والأفضل تجنب الأكل بين الوجبات الرئيسية. كما ينصح بزيارة طبيب الأسنان بشكل منتظف من أجل فحصها.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :
    • يحارب الجير.
    • يبيض الأسنان من دون احتوائه مواد تبييض.
    • يطلف التهابات الفم واللثة بفضل مفعوله المضاد للبكتيريا.
    • يساعد على معالجة قروح الفم.
    • لا يحتوي على فلورايد.
    رقم المنتج: 28

    السعر : 26,5 ريال سعودي
    <!-- google_ad_section_end -->
    بلسم الألوة والجوجوبا

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    استفادت منتجات "فوريفير ليفينغ" من تقدم التقنيات المتعلقة بالعناية بالشعر وضمتها إلى خبراتها في هذا المجال لتقدم بلسم الألوة والجوجوبا المتميز بتركيبته ذات الرقم الهيدروجيني المتوازن الذي يعني بالشعر بلطف وفعالية. هذا المنتج المكون من الألوة بشكل خاص مصمم لكي يستعمل مباشرة بعد شامبوا الألوة والجوجوبا. مرة جديدة، إن المزج الناجح للألوة والجوجوبا يأتي لتكييف الشعر ومنح الإحساس بالانتعاش وإعطاء مظهر حريري أنيق.
    إلى جانب المكونات الأساسية، أضفنا مادة مكيفة تزيل الشحنات الإلكتروستاتية التي قد تتمكن من الشعر. عندها، تغلف مادة ثانوية جذوع الشعر لتقويتها وتطليفها، مزيلة بذلك الأطراف المفلقة (المقصفة) ومضفية على الشعر ذلك المظهر النظيف الأنيق. يكتسب الشعر غلافاً وقائياً يساعد على محاربة آثار الاستعمال المفرط للمجفف الكهربائي.
    وجود ختم الموافقة من قبل مجلس علوم الألوة الدولي على كل أنبوب هو إشارة إضافية إلى أن هذا المنتج هو الحل الأنسب للعناية بالشعر.

    السعة
    237 مل.

    طريقة الاستعمال
    عند الانتهاء من غسل الشعر بشامبو الألوة والجوجوبا، يدلك الشعر ببلسم الألوة والجوجوبا ويترك دقيقتين أو ثلاث. يغسل بعدها بالماء جيداً ويجفف.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :
    • مكيف
    • يحمي الشعر.
    • ذو رقم هيدروجيني متوازن.
    • مركز (يجب استعماله بكميات ضئيلة).

    رقم المنتج: 59

    السعر : 60,75 ريال سعودي

    شامبو الألوة والجوجوبا

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    هلام الألوفيرا المستقر، المكون الاساسي في هذه التركيبة ذات الرقم الهيدروجنين المتوازن، يفيد الشعر، خصائض الهلام المقاومة للبكتريا تجعل من هذا الشامبو الحل الطبيعي البديل الذي يغني عن الشامبو الطبي الذي نجده في الصيدليات.
    هلام الألوفيرا المستقر هو الحل المثالي للشعر ولفروة الرأس إذا كانا يعانيان من المشاكل وذلك لأسباب عدة :
    • إنه قاتل للجراثيم ومبيد للفطور. أشكال متعددة من القشرة والسيلان الدهني تظهر بفعل التهابات فطرية تنمو في قاعدة من الزهم الملوث.
    • يساعد نشاطه الإنزيمي على سلخ الخلايا الميتة وإذابتها، فيحضر بذلك المرحلة التالية وهي مرحلة تجديد الأنسجة السليمة.
    • الأنسجة السليمة، بدورها تحظى بمساعدة الحوامض الأمينية الموجودة. فمركب الحوامض الأمينية الموجود في الألوفيرا هي نفس المركب الذي نجده عادة في حليات الشعر السليم وجريباته.
    • إنه مضاد للحكة التي غالباً ما ترافق عدد من الحالات التي تعاني منها فروة الرأس.
    • يؤمن الصابونين، بالإضافة إلى المواد المزبدة الطبيعية، النظافة والمواد الطبيعية التي تقوي الشعر وتمنحه كثافة.
    • يتغلغل هلام الألوفيرا المركز بعمق داخل فروة الرأس، ويعمل على مكافحة الإصابات وإحياء الخلايا.

    زيت الجوجوبا مزلق ممتاز ويدخل في مركبات العناية بالشعر منذ عدة أجيال. إنه يعيد تزويد الشعر وفروة الرأس بالنداوة والأغذية الضرورية. كما أنه يمنح الشعر كثافة لأنه قادر في آنٍ على إزالة الزهم القاسي وعلى تقوية جذوع الشعر وأطرافه. هذا الأمر يمنح الشعر النداوة والجفاف الضروريين الذين يسهلان عملية تسريحه وإزالة العقد ويحولان دون الحصول على شعر جاف ومتطاير.
    صمم شامبو الألوة والجوجوبا من منتجات "فورفير ليفينغ" للمحافظة على شعر وفروة رأس نظيفين وسليمي المظهر. بفضل يكتسب الشعر لمعاناً ويصبح سهل التسريح. وهو يساعد على إزالة البقع الناجمة عن القشرة ويخلص فروة الرأس من الإحساس بالحكة ويساهم في إعادة النداوة المتوازنة. الأمر الذي يمنح الشعر قوة وكثافة. بالإضافة إلى هاتين المادتين الطبيعيتين، يتضمن الشامبو مواد مرطبة ومكيفة تجعل منه منتجاً لطيفاً، قادراً على تنظيف الشعر الدهني أيضاً.

    طريقة الاستعمال
    يوضع شعر مبلل ويدلك لتنبيه فروة الرأس ولخلق رغوة غنية، يشطف جيداً، تعاد الكرة إلى أن يصبح الشعر نظيفاً تماماً.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :
    • شامبو منظف لطيف.
    • يزيل التهيج الناتج عن بعض الحالات التي تعاني منها فروة الرأس.
    • يلائم جميع أنواع الشعر.
    • مركز (يجب استعماله بكميات ضئيلة).

    رقم المنتج: 58

    السعر : 60,75 ريال سعودي

    <!-- google_ad_section_end -->إصبع مزيل الروائج "ألو إفير – شيلد"

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    يؤمن إصبع مزيل الروائج "ألو إفير-شيلد" حماية فعالة طوال النهار من الروائح التي تنبعث من الإبط، يمكن وضعه مباشرة بعد الاستحمام وحتى بعد إزالة الشعر، دون الإحساس بأي حكة أو ألم لاسع. قامت "فوريفير ليفينغ" بإعداد منتج يستعين إلى أقصى حد بخصائص الألوفيرا المزيلة للروائح من دون أن تضيف أية مواد من شأنها أن تسيء إلى الصحة.
    هذه التركيبة اللطيفة التي تحتو هلام الألوفيرا المستقر، خالية من أملاح الألومنيوم المقاومة للعرق المؤذية والمؤلمة التي نجدها في سائر المستحضرات المزيلة للروائح الكريهة المطروحة في الأسواق. الألومنيوم مادة سامة. يبدو أن زيادة نسبته في الجسم تؤثر بشكل أساسي على الجهاز العصبي الرئيسي، وذهب البعض إلى أبعد من ذلك وأشار إلى أن لزيادته علاقة مباشرة بمرض الزايمر، من آثاره السلبية الأخرى، الإساءة إلى وضع الكالسيوم في الجسم نظراً لتأثيره على عمل الغدة الجنبدرقية. قد يؤدي ارتفاع نسبة هورمون الغدة الجنبدرقية إلى ارتفاع نسبة الكالسيوم في الدم، الأمر الذي يتسبب في أوجاع في العظم، في ظهور أعراض طبية نفسية وفي المعاناة من الإمساك، نحن نفخر بأن نقدم لكم منتجاً أزال كل هذه الأخطار دون أي مساومة على النوعية.

    شكل الإصبع الملائم يسمح بدهن "إفير-شيلد" بسهولة. تركيبته الخاصة تسمح بانسيابه برشاقة وتحول دون تلطيخ الملابس حتى بعد الاستعمال لفترة طويلة.

    المحتوى
    92 غ.

    طريقة الاستعمال
    يدهن "ألو إفير-شيلد" في منطقة تحت الذراع (الإبط) يومياً، من أجل الإحساس بالانتعاش والنظافة طوال النهار.

    الفوائد / المزايا الرئيسية
    • لا يحتوي على أملاح الألومنيوم.
    • لا يلطخ الملابس.
    • يمكن دهنه تحت الذراع مباشرة بعد الاستحمام أو بعد إزالة الشعر.
    • شكل الإصبع الملائم يحد من تبديده إلى أقصى حد.

    رقم المنتج: 67

    السعر : 25 ريال سعودي

    جل الشعر فوريفير ألوة

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    هذا الجل الثوري المصنوع من الألوة مخصص لتصفيف الشعر بأساليب مختلفة. إنه يقوي الشعر ويداويه ويزيده مرونة فيسمح لك بتصفيف ضفائرك بالأسلوب الذي تختارين.
    تركيبته المقاومة للرطوبة والخالية من الكحول تؤمن أفضل قوة تماسك، مما يمكنك من ابتكار تسريحات مختلفة فيما يتنعم شعرك بكثافة ولمعان وحجم. يساعدك على الاحتفاظ بشعر قوي وصحي المظهر طوال النهار.


    المحتوى
    227 غ

    طريقة الاستعمال
    يوضع الجل على شعر رطب ويوزع بالتساوي. بعدها يصفف الشعر حسب الرغبة يترك ليجف في الهواء الطلق أو يمكن استعمال مجفف الشعر بحرارة معتدلة.

    الفوائد / المزايا
    • خال من الكحول
    • للنساء والرجال
    • يمكن استعماله على الشعر الجاف أو الشعر الرطب
    • يمنح الشعر كثافة دون لزوجة.
    • مصنوع من الألوة لحماية إضافية.

    رقم المنتج: 194

    السعر : 39ريال سعودي
    <!-- google_ad_section_end -->

    جانتلمانز برايد : بلسم ما بعد الحلاقة

    [​IMG]

    المواصفات الغاية
    أثناء تحركها على بشرتكم، غالباً ما تقتلع شفرات الحلاقة الحادة في طريقها أكثر من اللازم، فتسبب في حصول شقوق، خدوش أو حروق وتؤدي إلى تهيج البشرة وجفافها. حتى في حال سلمت بشرتكم من فعل الشفرات، فإنها لن تفلت من كريم الحلاقة. غالبًا ما تحتوي الرغوات والكريمات التقليدية على مواد مطهرة تساهم في تجفاف لبيدات الأدمة. أي الطبقة الخارجية للبشرة. تساعد اللبيدات البشرة على الاحتفاظ بمظهر صحي وعلى إحساسها به، فهي تساعد الخلايا على التماسك، الأمر الذي يزيد من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالنداوة. إن تجفاف اللبيدات الناتج عن استعمال الكريمات المصنوعة من الصابون أو عن استعمال بلسم ما بعد الحلاقة يحتوي كحولاً، يترك إحساساً بالجفاف وبتراص البشرة.
    عملت "فوريفير ليفينغ" عدة سنوات على تطوير البلسم المثالي لما بعد الحلاقة، وقامت بتجنب التركيبات التي تحتوي كحولاً قد يؤدي إلى جفاف البشرة والتهاب الجلوف الصغيرة. إنه متوفر الآن بشكل بلسم ناعم وحريري، مكيف للبشرة، يلطفها ويعيد إليها حيويتها بعد الحلاقة أو بعد التعرض للعوامل الطبيعية. طبعاً، كنا نعلم أن هلام الألوفيرا المستقر هو الحل الأنسب، خاصة بعد مزجه بالزيوت الغنية والمستحلبات والمرطبات. تركيبته الخالية من الكحول تتضمن أيضاً مكيفات خاصة كإكليل الجبل والبابونج لتلطيف البشرة.
    رغم إطلاق اسم "بلسم ما بعد الحلاقة " على هذا المستحضر، إلا أنه يمكن استعماله في كل الأوقات لتخفيف الألم والانزعاج الناجمين عن حروق آلة الحلاقة أو عن التعرض المفرط للشمس والهواء.
    سيعشق الرجال هذا البلسم لأنه يترك الوجه منتعشاً، نظيفاً وناعمًا (واستناداً إلى التقارير التي تصلنا، إن النساء تعشقن رائحته أيضًا).

    السعة
    118 مل

    طريقة الاستعمال
    يرش حسب الطلب بعد الحلاقة أو إثر التعرض للعوامل الطبيعية.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :

    بلسم ما بعد الحلاقة
    أو
    • مكيف مرطب للبشرة في كل الأوقات.
    • خال من الكحول
    • يلطف ويرطب.
    • عطره فريد ومنعش.

    رقم المنتج: 70

    السعر : 51,75ريال سعودي

    العنايه بالبشره
    كريم الدنج بالألوة

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    كريم الدنج بالألوة من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة رواجاً. متى جربتموه علمتم السبب!
    مرطب ومكيف ممتاز للبشرة. كريم الدنج بالألوة مزيج غني من هلام الألوفيرا المستقر، دنج النحل ومكونات أخرى للحفاظ على بشرة صحية.
    المكون الأساسي هو بالطبع هلام الألوفيرا المستقر والفريد من نوعه. أضيف إليه دنج النحل لتزويد بمزايا المضادات الحيوية (راجع "دنج النحل" من فوريفير في قسم "منتجات النحل"). من مكوناته أيضًا: البابونج والسمفوطن – أفضل عشبتين طبيعيتين للعناية بالبشرة – الفيتامين (أ) والفيتامين (إي) لفوائدهما الطبيعية المكيفة للبشرة.
    كريم الدنج بالألوة يرطب البشرة الجافة، عطره اللطيف وتركيبته الغنية يجعلانه المستحضر المثالي للتدليك. يفيد في معالجة المشاكل الجلدية كاللسعات، الحروق الطفيفة، الإكزيما والحصف.

    المكونات
    هلام الألوفيرا المستقر، ستيارات الغليسريل، غليكول البروبلين، كحول السيتيل، PEG-100 ستيارات، لانولين، سوربيتول، أديبات ثنائي الأوكتيل، ستيارات الأوكتيل، نخيلات الأوكتيل، ألانتوين، دنج النحل، كحول اللانولين، ديمثيكون، توكوفيرول (فيتامين إي طبيعي)، بيتات-كاروتين (بروفيتامين أ)، خلاصة السمفوطن، خلاصة البابونج، ثلاثي الإيثانولامين، حمض الأسكوربيك (فيتامين ث)، أوريا ثنائي الأزوليدينيل، مثيلبارابين، بروبيلبارابين، عطر.

    المحتوى
    113 غ.

    طريقة الاستعمال
    يدهن عند الحاجة.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :
    • مفيد لمعظم مشاكل البشرة.
    • الدنج مضاد حيوي طبيعي.
    • يشكل حاجزًا واقيًا للبشرة.
    • يساعد في معالجة عقبولة الشفة وحب الشباب.

    رقم المنتج: 51

    السعر : 68.5 ريال سعودي
    <!-- google_ad_section_end -->
    إصبع مطر للشفاه بالألوة

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    تؤمن خصائص الألوفيرا الملطفة العناية لشفتيك، وتحميهما من الشمس والهواء. أضيفت إليها أفضل المكونات كزيت الجوجوبا وشمع العسل لصنع الإصبع المطري للشفاه الأكثر فعالية والمناسب في كل الفصول. إنه يبلسم، ينعم ويرطب الشفاه المتشققة والجافة وقد يمنع ظهور عقبولة الشفة أو يداويها. يؤمن إصبع مطري الشفاه بالألوة الحماية حتى في أقسى الأحوال الجوية، وأينما تواجدت. سواء كنت على الثلج تمارسين رياضة التزلج، أو على البحر تأخذين حمامًا شمسياً، أو حتى عندما تتنزهين عند ضفة النهر أو تستمتعين بحفلة شوءا في الحديقة، أبقي إصبع مطري الشفاه بمتناول يدك. إنه مثالي في الحالات الطارئة كاللسعات، العضات، الندبات أو الحروق الطفيفة. حجمه صغير يسهل عليك حمله في حقيبة اليد أو صندوق الإسعافات الأولية.
    لو استطاعت شفتاك الكلام لطالبت بالإصبع المطري للشفاه بالألوة!

    المكونات
    خلاصة باربادينسيس الألوة، زيت الجوجوبا، بترولاتوم، هيدروكسيستيارات، الأوكتيل، شمع لانحل، شمع الكنديليلا، ميرستات الميريستيل، كرنوبا، أوزوكيريت، نكهة، ألانتوين، بروبيلبارابين.

    المحتوى
    4.25 غ.

    طريقة الاستعمال
    يدهن على الشفاه كمرطب بشكل منتظم، خاصة في الجوية القاسية أو الشديد. يمكن دهنه على الندبات والحروق الطفيفة أو اللسعات.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :

    بلسم مرطب للشفاه.
    • إصبع مسكن للإسعافات الأولية.
    • يمنح الشفاه بريقًا ورونقًا.
    • يحمي من الحر والبرد.ط
    • واقٍ مداوٍ لعقبولة الشفة

    رقم المنتج: 22

    السعر : 12,25ريال سعودي
    <!-- google_ad_section_end -->
    مستحضر "فوريفير ألو" للسمرة بدون التعرض لأشعة الشمس
    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    استعمال مستحضر "فوريفير ألو" للسمرة بدون التعرض لأشعة الشمس يخولكم اكتساب السمرة عل مدار السنة بشكل سليم وبدون التعرض لأشعة الشمس! كلما اكثرتم من استعماله، ازدادت سمرتكم حدة. ومتى حصلتم على اللون المطلوب، لا يعود الاستعمال المتكرر ضروريًا للحفاظ على سمرتكم.
    إن تركيبة مستحضر السمرة بدون التعرض لأشعة الشمس "فوريفير ألو" تعطي بشرتكم النعومة بفضل المادة المستخرجة من نبتة الألوة ومواد غنية أخرى مرطبة وتمنحكم سمرة رقيقة متساوية. كما تسمح لكم باكتساب كمية السمرة المطلوبة دون اللجوء إلى الطبيعة الأم.
    بات بوسعكم الآن التحلي بسمرة سليمة على مدار السنة مع مستحضر السمرة بدون التعرض لأشعة الشمس "فوريفير ألو"!

    المكونات
    هلام باربادنسيس الألوة، مياه، ثاني هيدروكسيد الأسيتون، غليسرين، غلوسيث المثيل –20، C12-15 بنزوات الألكيل، زيت دوار الشمس الهجين، سيكلومثيكون، إيثوكسيديغليكول، كوبوليول ديمثيكون، كحول السيتيل، ستياريت الغليسريل، PEG-75 ستياريت، سيتيث –20، ستياريث –20، بوليسوربات-60، صمغ الكزانتان، مثيلبارابين، أوريا ثاني الأزوليدينيل، بروبيلباربين، EDTA ثاني الصوديوم، عطر.

    السعة
    118 مل.

    طريقة الاستعمال
    للحصول على نتائج أفضل يجب الاستحمام أو الاغتسال قبل استعمال مستحضر "فوريفير ألو" للسمرة بدون التعرض للأشعة الشمس. يوضع المستحضر على البشرة بشكل غشاء رقيق ومتساو. يجب تخفيف الكمية إذا ما أردت دهن الركبتين، المرفقين والكاحلين. يعاد الدهن كل 4-5 ساعات حتى الحصول على السمرة المطلوبة. تغسل اليدان جيدًا بعد الاستعمال. يجب تجنب ملامسة الثياب أو قطع الأثاث ما لم تجف البشرة كلياً. يعاد الدهن كل يوم أو يومين (وفق الحاجة) للحفاظ على السمرة. (ملاحظة: لا يحتوي المستحضر على عازل للشمس).

    [​IMG][​IMG][​IMG]
    أفكار مفيدة
    من أجل الحصول على سمرة خالية من التشققات والخطوط، يجب أولاً كشط البشرة ثم تجفيفها، فترطيبها بواسطة أحد المستحضرات المرطبة من "فوريفير ليفينغ". يترك الغسول مدة 15 دقيقة إلى أن تمتصه البشرة تمامًا فلا يحدث أي تفاعل مع الـ DHA (المكون الفعال الذي يدخل في تركيبة كل مستحضرات السمرة).
    يفضل استعمال إسفنجة كبيرة لدهن المستحضر، فاستعمالها يسهل عملية الدهن. يترك المستحضر مدة 20 دقيقة ليجف – يمكن بعدها النوم، أو ارتداء الملابس، فهذه لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على عملية التسمير.
    في حال دهن المستحضر بواسطة اليدين، لا بد من غسلهما جيداً فور الانتهاء من عملية الدهن. يمكن أيضًا فركهما بقطعة ليمون حمض طازجة للحؤول دون اسمرار الكفين.
    هذا المستحضر لا يحمي من الإشعاعات فوق البنفسجية، ولا يمنع الأضرار التي تتسبب بها هذه الأخيرة. وحده "فوريفير ألو سان سكرين" يحمي من مضار الإشعاعات المتواجدة في أشعة الشمس، اللون البرونزي الذي تكتسبه البشرة بفضل هذا المستحضر لا يعني بتاتًا أنها مجهزة لمواجهة الشمس.
    تزول السمرة تدريجيًا مع الوقت. للحفاظ على اللون الغامق، يجب إعادة دهن المستحضر كل يومين.
    يؤمن "أ – بيتا للعناية" حماية إضافية للبشرة. إنه يساعد في فصل الصيف على تجنب الحساسية التي تسببها أشعة الشمس. توخذ منه حبتين يوميًا (حبة صباحًا مع طعام الفطور. وحبة مساء مع طعام العشاء). مادة البيتا – كاروتين الموجودة في هذا المستحضر تمنح البشرة لونًا زيتونيًا طبيعيًا.
    إن مستحضر "فوريفير ألو" للسمرة بدون التعرض للشمس يمنحك إشراقاً على مدار السنة، بينما ترافق الندوب، السمرة المكتسبة عن طريق التعرض لأشعة الشمس أو عن طريق حمامات الشمس.
    كي يبدو مظهرك سليمًا، متألقًا وكله حيوية في كل الأوقات، إستعملي مستحضر "فوريفير ألو" للسمرة بدون التعرض لأشعة الشمس
    .
    [​IMG][​IMG][​IMG]

    الفوائد / المزايا الرئيسية :
    • لا يترك أثرًا (خطوط أو ما شابه).
    • لا رائحة كريهة أثناء الاستعمال.
    • خواص نبتة الألوة لترطيب البشرة.
    • يكرر الدهن للحصول على سمرة أشد.
    رقم المنتج: 195

    السعر : 83,5 ريال سعودي

    <!-- google_ad_section_end -->بودرة ماسك الوجه

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    بودرة ماسك الوجه كناية عن مزيج فريد من نوعه مؤلف من مكونات غنية اختيرت لمميزاتها الخاصة كي تكيف البشرة وتنظف المسام. صممت خصيصاً كي تمزج مع المنشط بالألوة، للحصول على غسول رقيق يسهل وضعه على الوجه والعنق. الزلال والمالتودكسترين يؤمنان خصائص تسمح ببسطه وشده، فيما يمتص الكاولين الفائض من الدهون أو الزيوت. ويساعد كل من الانتوين، السمفوطن والبابونج على تكييف خلايا البشرة، تجديدها، وتسريع نمو الخلايا الجديدة.

    المكونات
    زلال، مالتودكسترين، كاولين، ألانتوين، سمفوطن، بابونج، أوريا ثنائي الأزوليدينيل، عطر، D&C أحمر رقم 27، صبغ الألومينيوم المرسخ.

    المحتوى
    30 غ

    طريقة الاستعمال
    يستعمل مع المنشط بالألوة لتحضير محلول فريد من نوعه لمعالجة الوجه. توضع ملعقة صغيرة من بودرة ماسك الوجه ثم ملعقة صغيرة من المنشط بالألوة، يحرك المزيج جيداً إلى أن يصبح متماسكًا كالغسول المائي الرقيق، بواسطة فرشاة التجميل، توضع طبقة سميكة ومتناسقة من المزيج على الوجه بتحريك الفرشاة صعودًا ونزولاً. الأفضل البدء من العنق، فالحنجرة فالوجه فخلف الاذنين. بعدها يجب الاستلقاء حوالي 30 دقيقة وتجنب تحريك عضلات الوجه (تخفيض الوقت للأشخاص الذين يتمتعون ببشرة حساسة). لإزالة الماسك، يرطب الوجه أولاً بواسطة منشفة مبللة بالماء الفاتر. بعدها يغسل الوجه والعنق بلطف بالماء الفاتر.
    ملحوظة : قد يسجل انقباض للعضلات بعد وقت قصير من وضع الماسك. ومن الممكن الإحساس برغبة في حك الجلد، في هذه الحالة يضغط بالأصبع بلطف على المكان وذلك حتى توقف الإحساس بالحكة. التمنع عن الفرك والحك ضروري.

    الفوائد / المزايا
    • يمزج مع المنشط.
    • ينعم البشرة، ينظفها ويشدها.
    • يحتوي على السمفوطن والبابونج اللذين يلطفان البشرة الحساسة ويسكنانها.
    • يمكن إضافة نصف ملعقة صغيرة من العسل للحصول على مزيج أقل صلابة يسهل وضعه تحت العينين.

    رقم المنتج: 45

    السعر : 72,25 ريال سعودي
    [​IMG][​IMG][​IMG]

    الاساس السائل الخاص بشد البشرة

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    الأساس السائل الخاص بشد البشرة هو سابقة عملية في مجال العناية بالبشرة، معد للاستعمال ضمن نظام التجميل بالألوة لتجديد الخلايا. مثالي للحماية من العوامل الطبيعية أثناء النهار، يجمع آخر ما توصل إليه علم الجلد وفن التجميل ويقدم منتجاً فعالاً يساعد على التحكم بعوامل الشيخوخة من خلا لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة الضرورية طوال الوقت. يشد البشرة ويقلص المسام. يوضع قبل مواد التجميل كأساس لحماية البشرة.
    لبلوغ هذه النتائج، يتضمن مزيجاً من الألوة والمواد المرطبة الخاصة والمواد الميكفة، بالإضافة إلى الكولاجين والإيلاستين الضروريين للمحافظة على بنية البشرة الجيدة ولتجنب ظهور عوامل الشيخوخة كالتجاعيد والترهلات، من جهة أخرى، يتميز باحتوائه عاملاً وقائياً، يحمي البشرة من آثار العوامل الطبيعية كالشمس والريح والتلوث، التي يؤدي تراكمها إلى إعطاء مظهر مرهق ومجعد. تشكل الفيتامينات أ ، ث وإي عاملا طبيعياُ يحمي من أشعة الشمس.

    المكونات
    هلام الألوفيرا المستقر، مياه، غليكول البروبلين، ستيارات الغليسيريل، غلوسيت المثيل –20، حمض الستياريك، غليسريث –26، ستيارات التريدسيل، PEG-100 ستيارات، أوكتيل ثنائي المثيل PABA، هيالورونات الصوديوم، لكتات الصوديوم، توكوفيرول (فيتامين إي طبيعي)، سكالان، بانثينول (بروفيتامين ب5) خلاصة السمفوطن، خلاصة البابونج، نخيلات الريتينل (فيتامين أ نخيلات)، هايدروكسيثيلسليلوز، ثلاثي الإيثانولامين، كربمير، حمض الأسكوربيك (فيتامين ث)، كحول السيتيل، الأنتوين، أوريا الإيميدازوليدينيل، بروبيلبارابين، عطر.

    السعة
    60 مل

    طريقة الاستعمال
    يوضع على أطراف الأصابع ويدهن به الوجه والعنق. يترك ليجف تماماً. عندما يجف، يصبح أساساً واقياً، ويمكن عندها وضع مستحضرات التجميل.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :
    • آخر اكتشاف في ما يتعلق بالأساس السائل الخاص بالعناية بالبشرة.
    • يشد خلايا البشرة، يرطبها ويغذيها.
    • يقلص المسام.
    • مهم جداً كأساس للحماية يوضع على العينين تحت مستحضرات التجميل.
    • يؤمن حماية طبيعية للبشرة (بفضل الفيتامينان أ، ث وإي).

    رقم المنتج: 44

    السعر : 76 ريال سعودي
    <!-- google_ad_section_end -->
    المنظف القاشر
    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    حضر المنظف القاشر من مكونات غير مثيرة للحساسية، أعطت غسولاً رقيقاً، غير دهني، لا يثير الحساسية، يتميز بتركيبة ذات رقم هيدروجيني متوازن وذات رطوبة متوازنة. ينزع مستحضرات التجميل بسرعة وبعمق، ويزيل الوسخ والسخام الذي يتكون يومياً، ويخلص البشرة من الخلايا الميتة غير البادية للعيان والتي تتشكل طبيعياً. يمكن استعماله خلال تطبيق برنامج العناية بالبشرة اليومي كما يحدده نظام التجميل بالألوة لتجديد الخلايا. يحتوي المنظف القاشر على الكمية الضرورية من الزيت والماء لتنظيف البشرة تماماً.

    المكونات
    هلام الألوفيرا المستقر، مياه DI، بولييزوبوتين مهدرج، C12-15 بنزوات الألكيل، ستيارات الغليسيريل، كحول السيتيل، غليكول البيوتيلين، سلفات لوريث الصوديوم، PEG-100 ستيارات، اديبات الديوكتيل، ستيارات الأوكتيل، نخيلات الأوكتيل، زيت الجوجوبا، ثلاثي الإيثانولامين، كربومير، صمغ كزانتان، الأنتوين، حمض الأسكوربيك (فيتامين ث)، ديمثيكون، أوريا، ثنائي الأزوليدينيل، مثيلبارابين، بروبيلبارابين، عطر.

    السعة
    120 مل

    طريقة الاستعمال
    توضع عدة قطرات من المنظف القاشر على أطراف الأصابع وتدهن على كل الوجه وعلى العنق بأكمله، بحركات دائرية ناعمة، لإزالة الماكياج، السخام، الأقذار السطحية وبقايا الخلايا الميتة، يمسح الوجه والعنق بلطف بقطعة قماش مبللة أو بقطن طبي مبلل، فيخلف المنظف وراءه بشرة نظيفة، ناعمة ولطيفة، يستعمل بعدها الملطف المطري في حال لا تريدين وضع أي ماكياج.

    الفوائد / المزايا الرئيسية :
    • المنظف القاشر هو سائل منظف، ناعم ولطيف، يزيل الماكياج عن الوجه والعينين، غني بالفيتامين ث.
    رقم المنتج: 43

    السعر : 56.75 ريال سعودي
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    كريم الليل المرمم

    [​IMG]

    المواصفات والغاية
    كريم الليل المرمم هو عنصر أساسي في نظام التجميل بالألوة لتجديد الخلايا، من مكوناته، السكر العدادي وغيرها من المواد المرطبة للبشرة التي تشكل طبقة رقيقة واقية تمنع فقدان البشرة لنداوتها. اللبيدات الطبيعية المهمة لتأمين التوازن بين الماء والزيت تأتي من خلال غليسريد بزرة الحنطة، زيت نواة المشمش وزيت الجوجوبا. أما الكولاجين القابل للذوبان والإيلاستين المحلل بالماء فضروريان للمحافظة على بنية البشرة وللحد من تكون الخطوط والتجاعيد الأمر الذي يساعد على محاربة الشيخوخة. ويتضمن هذا الكريم أيضاً مواد خاصة مجملة للبشرة، مستخلصة من العكبر وخلاصته. بفضل المواد المرطبة التي تدخل في تركيبته، يحي كريم الليل المرمم مظهر البشرة. إنه مخصص للاستعمال خلال الليل، ويعمل على تكييف البشرة فيما الجسم يرتاح، ويساعد على إعادة "زهرة الشباب"، أي على إعادة مظهر الشباب إلى البشرة فتبدو فتية، لينة، مرنة ومشدودة. يزيل هذا الكريم الناعم الخطوط والتجاعيد، يزيد من نعومة البشرة ويحافظ على مرونتها ونداوتها.

    المكونات
    هلام الألوفيرا المستقر، مياه DI، ستيارات الغليسيريل، حمض الستياريك، غليكول البروبلين، C12-15 بنزوات الألكيل، متعدد الإيسوبيوتين مهدرج، كولاجين قابل للذوبان، ثلاثي الإيثانولامين، PEG-100 ستيارات، زيت نواة المشمش، بوليسوربات 60، هيالورونات الصوديوم، إيلاستين محلل بالماء، PCA الصوديوم، لكتات الصوديوم، توكوفيرول (فيتامين إي طبيعي)، سكالان، عكبر، بانثينول (بروفيتامين بـ5)، خلاصة السمفوطن، خلاصة البابونج، نخيلات الريتينيل (فيتامين أ نخيلات)، غلوتامات الغلوكوز، غليسريد بزرة الحنطة، حمض الأسكوربيك (فيتامين ث)، كحول السيتيل، الأنتوين، أوريا الإيميدازوليدينيل، بروبيلبارابين، عطر.

    المحتوى

    50 غ

    طريقة الاستعمال
    توضع كمية صغيرة منه على أطراف الأصابع وتدهن على الوجه والحنجرة إلى أن تشكل طبقة رقيقة.

    الفوائد / المزايا الرئيسية
    • كريم لليل غني جداً.
    • يحتوي على كل الفيتامينات والمعادن الضرورية للبشرة.
    • إذا ما أضيفت إليه اللبيدات، يحمي الخلايا ويرممها أثناء النوم.

    رقم المنتج: 46

    السعر : 112,5 ريال سعودي

    وغيرهااااااااااااااااااااااااااا الكثير
    بس انشاء الله انزل الكتالوج كامل
    والله منتجااااااااااااااااات مرة حلوة
    والي تبي تصير مندوبة تعطيني خبر
    <!-- google_ad_section_end -->:clapinghand:


    <!-- google_ad_section_end -->
     
  2. @الوافي@

    @الوافي@ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لااله الاالله
     
  3. @الوافي@

    @الوافي@ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمدة
     
  4. @الوافي@

    @الوافي@ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله اكبرولااله الاالله
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل من جميع الجنسيات ‏8 نوفمبر 2016
خدمات استقدام من فيتنام خلال ٢٠ يوم ‏5 نوفمبر 2016
خدمات منتجات فورايفر الامريكيه ‏30 أكتوبر 2016
خدمات استقدام من فيتنام خلال ٢٠ يوم ‏27 أكتوبر 2016
خدمات منتجات البحر الميت ‏8 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة