1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هل مر بك هذا الاحساس

الكاتب: امي حياتي @, بتاريخ ‏9 ديسمبر 2010.

  1. امي حياتي @

    امي حياتي @ ah

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    741
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    المريخ
    عندما تضيق بك الدنيا ويمتلئ القلب هما وحزنا عندما تحترق عيناكي بالدموع وتختبئ دمعتك وراء ابتسامه لامعنى لها عندما تذوقي طعم الظلم مرارا ومن اقرب الناس لك ولاتستطيعي حتى تقولي لقد ظلمتموني عندها تكون الوحده هي هدفك وراحة قلبك وينتهي يومك في ظلمه حالكه وحيده وتشتكي حالك الى الله
     
  2. الباسل مكه

    الباسل مكه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله يا اختي الكريمه اني الان في وضع ظلم لايعلمه الا الله ولكن دائما وابدارددي حسبي الله ونعم الوكيل اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
    لاحول ولاقوة الا بالله انا لله وانا اليه لراجعون
    لعنة الله على كل ظالم اسئل الله ان يفرج همك ويكشف غمك وينصرك على من ظلمك
     
  3. امي حياتي @

    امي حياتي @ ah

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    741
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    المريخ
    الله ينصرك اخوي ويفرج كل همومك
     
  4. عبير الصباح

    عبير الصباح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2010
    المشاركات:
    216
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ايوه مر بيا هذا الاحساس وللاسف فعلا من اقرب الناس ليا ,, جيتي على الجرح ,, بس على قد ما ازعل وانجرح واتوجع على قد الحمد لله ما هذا الشي احيانا بيعطيني قوة وبينمي في شخصيتي حاجات كتيره وصفات كتيره حلوه,,وما انكر كمان عشان اكون صادقه معاك انه احيانا يكسرني ويكسر حاجات حلوه كتير في نفسي ويولد صفات وحشه فيا برضو,,انا احس انه كل موقف يمر بالانسان فيه ظلم يتعبه ويرهقه لازم يغير شي في شخصيته وطباعه اما بالسلب او الايجاب مرات الظلم هذا يولد صفات وحشه في الانسان الي انظلم ومرات يصير يتعامل بحذر شديد وعدم ثقه مع الناس بس اهم شي انه الوحده تتعلم انها تصبر في الدنيا هذه وتلجأ لله في الرخاء قبل الشده هو القوي على كل قوي وهو وحده سبحانه الي قادر ينصر المظلوم ويفرج هم المهموم وهو احن من الام على ولدها سبحانك ياربي ما اعظم شأنك..
    الله يفرج همك يا اختي وهم جميع المسلمين وينصر المظلومين..
     
  5. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكم الله بالخير
    كيف حال الحساسين اليوم

    ام مني غلطان اختي اميرة شكلك مريت بموقف صعب علشان كدة نزلتي الموضوع من باب التخفيف
    الله يفرج همك وهم باسل وعبير وهموم المسلمين اجمعين

    بصرحة الدنيا اتوقعو منها كل شي
    يعني والله امس واحد من الجيران حول من البيت علشان اضارب مع رحيمه جوز اخته
    ساكنين مع بعض شقتين فوق بعض
    وعلشان الموية وتهريباتها قفل الموية على اخته وبزورتها الصووووووغار
    قام الرحيم على طول جاب سيارة نقل العفش وقال والله مني جالس في البيت دقيقة
    وحول من البيت في الليااااااالي
    تخيلو بالله قلة العقل من الطرفين علشان موية تنقطع صلة القرابة والرحم بين اخ واخته وعوايلهم !!!!!

    احيانا الاحاسيس اللي تحصل لنا وتصيبنا نكون احنا سبب فيها
    بس ما نشعر علشان كدة كل واحد لازم قبل لا يسوي اي عمل يحسب حسابه مزبووووط وعلى الشعرة
    ولازم نطبق كل فعل او عمل علينا شخصيا قبل لانطبقه على الناس التانين
    وياجبار اجبر بخاطر العباد

    وفي امان الله
     
  6. شهرزاد

    شهرزاد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    467
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اذا قدر الانسان ينسى ويسامح احسن ليه
    لانه فين بدو يروح ان ماجاك القهر من قريب يجيك من الغريب
    وبكل الاحوال هذه الدنيا يبغالها صبر والزمن كفيل بلم الجروح
    والاحسن لايتسرع لانها ساعة شيطان
    واللي ماتتمنا تشوفه تتمنا تلاقي قفاه الزمن يحوجك ليه

    ومايظهر عدوك من حبيبك الا بالشدة ويخليك تندم على انك اهنته يوم ولو كان غلطان
    اما ان نتقبل بعضنا بعيوبنا ولا نبعد عشان عالاقل ننسا
    وحتى لو هو مانسي انت يا ابن ادم مشي حياتك و ترى الدنيا دوارة بياكل منها قدر
    قساوته عليك واكثر وحال الظالم يكون اصعب من حال المظلوم

    داعته المظلوم بكي دمعتين وخرج قهره وتنام نار تصبح رماد

    حاولو تنسو واشغلو اوقاتكم باي شي يبدل الامكم والله عن تجربة
    ما احد مرتاح فيها
    ولو مانفرح نفسنا ماراح نفرح مرة
    وان كان قريب خلو بقلوبكم قراءة قل هو الله احد تلجمو لسانو عنكم
    لحسن فيه ناس كلامها زي اللسعة يضرب بالدماغ
    ولا يرش ويكنس بعيد عنكم
    وخيركم من يبدأ بالسلام وعدوها تتعدى

    وقبل ماتنامو دائما قولو يارحمان يارحيم تدخل الرحمة في البيوت
    وبكل وقت والله البيوت اللي تشتت تتلم على الرحمة والمحبة وعن تجربة
    وبكرة تذكروني بس ادعولي ساعتها
    وماهي حلوةالبيوت اللي فيها المشاكل ويصير فيها قطيعة رحم زي القبور بعيد عنكم

    وجنة بلا ناس ماتنداس بس خلوها زيارات خفيفة وطياري ولاتقطعو
    والهدايا تقرب الناس لبعض تهادو تحاببو وجربو

    يقول المثل اطعم الفم تستحي العين
    والله تخف المشاكل مع الزمن وسركم خلوه بقلوبكم واحذرو
    واللي اتلسع من الشربة ينفخ في الزبادي
    واللي اتلسع من الحية يخاف من الحبل
    ولاتسو زي الكبريت اذا انحط على القطن مايصدق على الله يولع وايش يطفيه

    واللي يولعها يجي التاني يساعده يطفيها مو يزيد الطين بله
    وليش عندنا اذنين نسمع بوحدة ونخرج من الثانية
    وشوفو لماتنتهي المشاكل كل واحد يقول لوسكت كان ماصار اللي صار
    الله يهدي من خلق

    وكبرو المخدة ترى الضغط والسكر ووجع القلب من القهر والزعل
    ايش رأيكم المرض احسن ولا النسيان عشان نعيش
    وبكرة اكيد احلى اكذبو على نفسكم شوية خلو الشيطان يبعد الله يصرفو
    هو وبزورته واهله ومرتو واخوانه واعوانه وقبيلته واللي يشدد لهم
    والله يخزيه محل ماراح
    اسمعو حكاية جيراننا كل وحدة صوتها يوصل لشقة الثانية

    واحدة من الجيران تزعل من بزورتها وتقول الله يحرقكم البعيد
    وكمان عشان ساكنة بالدور الرابع تدعي على بزورتها تقول ان شاء الله
    تطيحو وتنكسر رقبتكم واخلص منكم يارب

    والجارة الثانية اسمعها تدعي على بزورتها بس تقول اللهم امين اللهم امين

    والوالدة الله يرحمها لما كانت تزعل مننا الله يسامحناكنا كثير وراء بعض
    وكانت تقول جعلكم الستر كنا نحسبها سبة

    ودحين اولاد اخواني يضحكو عليا لما ازعل يسمعوني اقول ابو الشيطان
    ما ادري ايش فيها ولما يزيد زعلي مرة ويوصل حدومن شخص اقول حمار ازرق
    يضحكو عليا

    انتبهو على دعواتكم الظالم راح يجيلو يوم لاتتسرعو فتندمو
    قادر كريم ينصركم اطلبو النصرة بدل الدمار وعليكم بالصبر

    يوووووووووه محد بياخدها بالساهل يامسهل الامور سهلها
    ولو علم الضائق ماينتظره من فرج لاقال ضيقها اكثر حتى اخذ اجر الصبر وكثرة الخيربالفرج

    عمركم شفتو حامل ماتولد الا الله يفرجها وبركة انها بالدنيا لسا عندنا امل
    مسوية ماعندي هموم بس عندي لسان يقول الحمدالله رب العالمين
    ومايدريك اشر اريد بمن في الارض ام اردا الله بهم رشدا
    اكيد فيه خيرا وكمان خير كثير تفاءلو بالخير تجدوه
    وسلامتكم كلكم بس والله واحدة شالوها من بيتها بنقالة لمستشفى بسبب الوحدة
    ترى الوسوسة والوحدة تؤدي للجنون الله يلطف بالجميع
     
  7. راعي العصا

    راعي العصا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يونيو 2010
    المشاركات:
    305
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اميرة مكة!!
    على رسلك اختاه

    يحمل الناس هموما وابتلاءات فيشتاقون للبيت العتيق
    يسكبون العبرات حوله
    ويرفعون شكواهم الى مولاهم


    اختاه
    المصيبة واقعة واقعة
    والقدر ماضي ماضي

    يقع على البعض فتتحطم امالهم وتنتهي حياتهم
    ويقع على اخرين فتثير فيهم الحماس لمواصلة الحياة وتغيير الحال


    لكل مشكلة حل ---وسيهديك ربك اليه


    صبرا صبرا

    لك مني الدعاء
    بالتوفيق
     
  8. سوسو حياتي

    سوسو حياتي سيدة أعمال

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2009
    المشاركات:
    5,085
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة أعمال
    الإقامة:
    جده (0563354517 ) للنساء فقط
    القرآن وقرأته أو الأستماع له والصلاة في جوف الليل والصدقه تزيل الهموم وضيقة القلب والأحزان بأذن الله
     
  9. نــكــبــه

    نــكــبــه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يوليو 2009
    المشاركات:
    146
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اميرة مكة ..
    تاكدي تماماً ان المشكلة واسبابها متعلقة في شخصيتك وليس بالظالم
    الدنيا فيها الخير والشر النابع من شخصيات البشر
    نقدر نقول للظالم وقف عند حدك .. تراك غلطان
    ونقدر نقول للمحسن جزاك الله خير على احسانك
    طيب فين المشكلة ؟
    المشكلة انك ماتقدرين او ما تعرفين او تستحين انك تقولي كلمة (احترم نفسك) او كلمة (لا)
    صدقيني في البداية راح تجدين صعوبة بالتعامل بهذا الاسلوب لكن راح تكتشفين انه اسلوب رائع يستخدم ضد البعض ويرفع من حالتك النفسية ويعزز ثقتك في نفسك
    هذا الكلام في حال كانت المشاكل الي تتعرضين ليها بسيطة
    لكن لو كانت مشاكل كبيرة وظلم وقع لك من قريب .. مالك الا كبير تشتكين له
    ولو ماجاب فايدة ...... اشتكيه على الحكومة ... ولا يهمك ولا تذلين ولا تخافين
    ان كان هو ما حترمك انتي كمان لا تحترمينه وخذي حقك وصدقيني ماحد راح يلومك حتى لو كان اقرب الاقربين لك
     
  10. دموع صامتة

    دموع صامتة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يفرج همك
    كلنا يجينا هالاحساس
     
  11. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    تسلمي ياشهرزاد على الكلام المفيد
    واللي يشعف ويفور الدم قد ما تسوي طيب فيهم مايبان
    تعطيهم وتساعديهم وتتوددي لهم والله لا نبغى منهم ريال ولا رضا
    كل واحد مننا الحمد لله في نعمة وربي لايغير علينا

    بس هم كدة بعض الناس زي البساس تاكل وتنكر


    راعي العصا
    ونعم بالله
    جبت المفيد باختصار الله ينور عليك

    وهادي والله مجربة
    اللي مضايق ينزل الحرم
    مرة من نومي صحيت وقلقان وضااااااااااااايق
    شغلت القرمبع وعلى الحرم قرب الصبح بساعة

    نزلت طفت وشربت زمزم
    ورجعت دهليز اصلي

    دحين والله صرنا نشيل هم كيف نروح للحرم وفين نوقف وقد ايش نمشي
    في الساحات والله مرة من كتر المشي السكر نزل عليا ولا عندي حلاوة ولا هباب

    حسبي الله في اللي كان السبب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة