1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

^*^ حوار بين الماء والنار ^*^

الكاتب: جنون المشاعر, بتاريخ ‏8 ديسمبر 2010.

  1. جنون المشاعر

    جنون المشاعر استغفر الله

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حوار بين الماء والنار

    الماء: هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل

    (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



    [​IMG]




    النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.




    [​IMG]


    الماء: لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟

    النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.

    الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.


    - فمطفئ نار الغضب!
    - ماء الوضوء.



    - ومطفئ نار الهوى!
    - ماء الوصل.



    - ومطفئ نار الحسد!
    - ماء الحمد.



    - ومطفئ نار الفراق!
    - ماء الصبر.



    - ومطفئ نار الشوق!
    - ماء الأمل.



    - ومطفئ نار الوجع!
    - ماء الشجاعة.


    - ومطفئ نار الفتنة.!
    - ماء الإيمان.


    الماء:ارايتى مدى قوتى
    النار: صدقت ايها الماء فقيمتك غلبت قيمتى



     
  2. جنون المشاعر

    جنون المشاعر استغفر الله

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لااله الا الله
     
  3. جنون المشاعر

    جنون المشاعر استغفر الله

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فوووووووووووووووووووووووووووووووق
     
  4. جنون المشاعر

    جنون المشاعر استغفر الله

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فووووووووووووووووووووق
     
  5. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    يعطيك العافية
     
  6. الوسام

    الوسام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,388
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    ..

    سبحان الله برغم التضاد بين النار والماء

    الا انهما متلازمان ،، يعطيك العافيه اختي جنون المشاعر

    كلمات رائعه ،، موفقه
     
  7. جنون المشاعر

    جنون المشاعر استغفر الله

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعافيكم يارب

    ومشكورين لمروركم الذي عطر متصفحي
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
اليأس الأبدى لأعداء الإسلام ( بين الماضى والحاضر ) ‏6 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة