1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لقافـــــــــــــــة عصافيــــــــر

الكاتب: المكااااوي, بتاريخ ‏5 ديسمبر 2010.

  1. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شوف اللي في الأخير كيف ؟؟؟هههههههههه

    [​IMG]..[/URL]
     
  2. موسى ال خلف

    موسى ال خلف على باب الرزاق

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مكة المكرمة
    هههههههههههه والله انه ملقوف ابورقبة طويلة
     
  3. شهرزاد

    شهرزاد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    467
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههه
    اضحك الله سنك ذكرتني بالديك اللي عندنا الجديد
    اشترينا هو ودجاجتين
    وكان عندنا من اول ثلاث دجاجات وديك
    وكنا نمسكهم عادي لما شافني الجديد بامسك بالدجاج القديم
    جاء الديك الجديد ينقرني من كل مكان يبغاني اسيب الدجاجة
    واعطيتو ضربة بالباكورة وبرضو
    هات ياصراخ كوكو كوكو لحد ماتركتهم بس حزنت على ضربو
    بس العجيب اشلو يدافع عليهم وهو جديد
    والغريبة انه هذا الديك غريب مايزعق اوبأذن مثل الديوكه
    ولو احد سمعو يقول ياعباد الرحمان ويأذن كل بعد شوية
    شي غريب الى الان ماعرفنا ايش سره
    والباقين يأذنو عادي ويكاكو عادي

    سبحان الله له في خلقه شئون حتى الحيونات لهم حركات
    ويسلموووووووووووو على المشاركة اللطيفة
    هادا ماشي جنب الحيط بيتفرج من بعيد
     
  4. CUTE-GIRL

    CUTE-GIRL ^_^

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    TUNISIA
    ههههههههههههههه
    بجد سبحان الله اللقافة حتى عند الطيور ههههههههههه
    تسلم والله يا مكاووي عالطرفة

    وديكك يا شهرزاد ما شاء الله مخلص بعمله
    بدأ يدافع عنهم وهو لسه جديد هههههههه
    ومشكورة كمان على حكايتك
     
  5. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,635
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اله يصبحكم بالخير
    يامكاوي يقلك
    يا عجايب يا عجيب كيف القمري صاد الديب
    شكلو العصفور قلهم استوووووو

    اختي شهرزاد لازم الديك يادن
    شوفي الديك اللي عندك ليكون كافر البعيد والا قليل خاتمة
    تاكلو بيض حرام بعدين مدري عنكم

    الله يرحم زمن الديك والدجاجة
    وتلاقي بحسو يادن قرب الصبح
    هو صحيح ساعات نندوخ منه وندعي عليه استغفر الله
    بس نرجع نستغفر ربنا
    لانه حرام مايسير ندعي على الديوك
    لانه سيدنا محمد قال للصحابي اللي سب الديك
    لا تدعي عليه لانه أيقظ نبي لصلاة الصبح

    وشكلك يا شهرزاد انعديتي من الديك وسهرانة زيو

    ولو تبغي تنقلي في الدجاج والديوك او تجيبي ناس جدد قصدي طيور جديدة
    لازم تخليهم لوحدهم في قفص والا كرتون
    وانت سوي ما يحلالك في الجديد
    لانه ممكن يتعود على دجاج معين وانت تجي تاخدي الدجاج اللي هو يبغاه ونفسه فيهم

    بس شكلو منحرف الديك ورايح يعدم الدجاج
    لا ادان يادن وعيونه طويييلة

    ونستنى اخونا المكاوي يفيدنا لانه ماشاء الله عنده دكاكين في جرول زي ماسمعت من النغري
     
  6. دروب الأمل

    دروب الأمل كن كالغيث أينما وقع نفع

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    733
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    برج ساعة مكة الملكي
    الإقامة:
    الشرائع CiTy
    الستة العصافير مافيهم خير
    جالسين يتفرجوا ولا واحد يفرع
    هههههههههههههه
     
  7. ابوتركي0

    ابوتركي0 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,350
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  8. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    ما يبغى لحظه تفوت عليه متابع بقوة ههههههه
     
  9. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    لايكون الديك راكبه شيطان :ang:او ملموس علشان كدة ما يأدن:p5088:
    أخذته العزه امام دجاجه علشان كدة يدافع عنهم
     
  10. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يسلمك

    تسلم طلتك
     
  11. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههه إستووووو إيش يالدهليز

    شكلهم بيصلوا على اللي ماتوا الاثنين

    والله الديك هذا مشكلته مشكله وقلت لها ممكن يكون ممسوس وراكبه جني :D

    ونصيحتك في محلها لا ياكلوا بيض يكون الديك كافر

    أنا ارسل مرسولي كل يومين وأخذ البيض واتصرف فيه :D

    أي محل واي جرول وأي نغري

    النغري في الطايف

    أما بالنسبه للقمري اللي صاد الديب:p5088:

    لازم يصيدة ما سمعت المثل اللي يقول قلب ال*-* أحن من قلب الام :021:
     
  12. شهرزاد

    شهرزاد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    467
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شي غريب انك تكون صاحب طيور ولاتتمعن في في اصواتهم
    اقولك يأذن بس طريقته حلوة وصوته احلى

    نسمعو يقول ياعبادالرحمان
    بالاول اتسمعت كانه يقول يا عبدالرحمن
    ولكن تاكدت بالاونه الاخيرة انه يقولها ياعباد الرحمن

    والعجيب انه لا ينام الاغفوات
    حتى اذا احد جانا اويدق الباب اويخرج من البيت تسمع صوت الديك
    يعني شي غريب فعلا عمرنا بحياتنا مامر علينا مثله
    وللمعلومية تربية الطيور اب عن جد
    يعني ماهو شيئ غريب او اول مرة نشتري دجاج وديوكة

    واول مانسمع الديك من الطبيعي ان نسئل الله من فضله


    واسمع صوت الحمام ايش يقول

    الاغلب يقول هو هو
    ماقد سمعت الخبر انه الاذان ماينقطع لا ليل ولانهار
    بالعالم كله كلا على حسب مدينته

    واي كفر هداك الله او لمس
    انما هو تمعن في مخلوقات الله
    وكلا يسبح بلغته ولكن لاتفقهون تسبيحهم
    ولاانا غلطانه
     
  13. أحلى بنوتة

    أحلى بنوتة .,’ حرة كآلمطر .,’

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2010
    المشاركات:
    926
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههه
     
  14. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,635
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    صوت الحمام اذكرو ربكم

    من زمان لمن كنا نربي الحمام او حتى حمام رب البيت
    اهالينا كانوا يقولوا اسكتو واسمعوا الحمام يقولو ا ذكرو ربكم

    وسبحان من سبح له مافي السماوات والارض بكل مخلوقاته
     
  15. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    يا أختي أنا امزح لما أقول راكبه جني

    واللي قال كافر الدهليز وبيمزح كمان

    يعني الامر كله مزوح وفش خلق ماهو تعدي على أحد

    أما بالنسبه للتسبيع ماهو صوت الأذان حق الديوكه او هديل الحمام والا نبح الكلاب ولا نهيق الحمير أعزكم الله

    والا ماكان قال الله تعلى ((إن أنكر الأصوات لصوت الحمير ))

    فكيف الحمار يسبح ربه وربه ينكر عليه ؟؟ تعال لله عز وجل

    فالتسبيح كما ذكرتي لا نفقه تسبيحهم ولا ذكرهم لله تعالى قال تعالى ((وإن من شئ الا يسبح بحمده ولكن لا تفقهون تسبيحهم ))

    فالتسبيح غير واصواتهم شئ ثاني
     

مشاركة هذه الصفحة