1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ابغى ميزان ممتاز في مكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه

الكاتب: المكااااوي, بتاريخ ‏5 ديسمبر 2010.

  1. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللي عرف ميزان ممتاز كمبيوتر للسيارة

    أبغى أوزن ادرعه أمامي وخلفي وأهم شئ الخلفي

    لأنه قدر الله عليا وسويت حادث عدملي كل شي وخلف الميزانيه ورحت لواحد مالقيت المعلم قال مسافر ووزن لي وزن ما يوزنه لعربيه كرووو ولطش مني 150 ريال على الفاضي وقبل 3شهور وازن عند المعلم ب 200 او 250 ريال بس 100%

    المهم أبغى واحد مضمون ومجرب يوزن غير البخاري لأن البخاري عمري ماوقفت عليه وسعره اسمع من اخويا والشباب مرة غالي

    أفيدونا لأن الحادث خرب حتى ميزانيتي صرت أمشي ملووح الشاص عندي:d اقصد ظهري مع كتفي يألمني
     
  2. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    سلامتك والله يا مكاوي ماتشوف شر
    فداك الحديد والميزان ابو كفتين

    عندك ورشة الشاعر في شارع الحج جهة محلات قطع الغيار الامريكي
    اسألك هناك ورشة الشاعر وهم يدلوك اظنه في اسكة التانية

    وبرضو في بنشر يوزن مزبوط
    شفت مستفى الزاهر من ورا تلاقي محطة بنزين جوة المحطة في البنشر

    قبل الفلسطيني اللي يبيع النعناع والتمر


    بس الله يهديك الوزنية لا تعطي العامل فلوسه حتى تشوف السيارة مية مية
    انا كنت اوزن وهو ياخد السيارة ويلف لفتين ويرجع يقول تمام
    وبصراحة لا تجرب في البلد لانه السكك كلها درج ومطبات
    انا لمن اوزن امسك طريق سريع اقلب على طريق العمرة النوارية اجرب السيارة
    وارجع الف من عند الاشارة
    لانه الخط الطويل يوضح لك الميزانية صح
    والمفروض تفلت الطارة وتشوف السيارة فين اتجاهها


    وفي حركة تانية تخلي السيارة شغالة
    وتخلي الدركسون عدل
    بعدين امسك الدركسون من فوق يعني بيدك اليمين امسك الطارة من فوق
    ولف الطارة بسرعة لليمين وافلت يدك قوام
    يعني لا تلف الدركسون بالكامل مجرد لعبة زي ماتقول امسك الدركسون وارميه على اليمين وحدة رمية
    ازا رجع الدركسون لحالته الطبيعية معناها الجمب اليمين كويس
    وسوي الحركة هادي برضو على الجمب اليسار ولاااازم يرجع الدركسون للوضع الطبيعي
    في الجمبين ولو مال الدركسون شوية تعرف فين الجمب اللي يبغاله وزنية

    هادي الطريقة اجنن بها اليمنة في الوزنية لانه بعضهم يحب العباطة
    قلتلو احنا نعرف نوزن بمسكة الدركسون مو بالسواقة يا تمبل البعيد

    وربي يعوضك على ال300 اللي سلمتها
    والله لو انا منك ارجع له وامتحنه في عمره علين يزبط السيارة والا اخد فلوس

    وانتبي لا يكون الشاص معوج البعيد يعني فيلو شتلة
    لانه ازا كان مشتول يبغاله سحب وتعديل

    وربي يكفينا واياكم شر الحديد
    ويرحم زم الابلكاااااااش
     
  3. دروب الأمل

    دروب الأمل كن كالغيث أينما وقع نفع

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    733
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    برج ساعة مكة الملكي
    الإقامة:
    الشرائع CiTy
    سلامات ياشيخ مكااوي ماتشوف شر
    وعمنا الدهليز ماقصر
     
  4. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    الله يسلمك ويبارك فيك

    والله مشكله كل واحد بيسوي معلم وهو تنبل

    طيب إيش رأيك رحت عند واحد حق ميزان

    ((هذا واحد مدحلي فيه وراح معايا وراعان في السعر الكلام قبل سنه او اكثر ))

    المهم دخل يوزن وزن عايدي يعين مفك وعصايا وخلاص زي القديم

    شايفه يفك ناحيه وحدة وبس وزنها وقالي خلاص مع السلامه

    ومن ساعتها أنا متأكد انه خراط أخذتها ورحت لواحد ممتاز اللي وزنت عنده قبل المرة الأخيرة

    وراني هيه والله على الكمبيوتر فرق كبير يعني لو صبرت عليها شهر كان الكفرات اتمسحت

    عالم من فين جايين ما أعرف والا يستغفلونا


    والله واحد لعب في حسبه سيارة عندي قبل كم سنه وسرق منها

    ورحت اشتكيته للشرطه حولوني لورشه التركي والا العراق ماني فاكر اللي في شارع الحج علشان اجيب تقرير وبعد ما دفعت ال 100 ريال علشان التقرير وأعطاني موعد في العصر

    جيت قال نحنا ما تعرف للمرسيدس روح لأي ورشه مرسيدس طي واللي دفعته قال لي خلاص احنا كشفنا بس ما عرفنا لأننا ما نشتغلها

    طيب ليش ماقلت من ساعتها

    المهم أخذت بعضي ومشيت حتى ما رجعت للشرطه وقطعت الخطاب

    والدعوة مطوله ورحت حطيت في السيارة كم الف ريال ووقفتها في المعرض وما رجعت البيت ثاني
    والله من قبل ما ابيعها خرجت سيارة من الشركه والله ماهي كاش نظام تأجير

    من الغبنه سيارة مكلفتني كثير وعلشان خلل بسيط لعب في حسبتها وخرب أبوها

    لا تشكيلي ابكيلك يالدهليز مافي معلمين ولا في أحد يحميك

    على قول المثل كل الكف وصلح خدك التاني
     
  5. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يسلمك ومايجيك شر لا انت ولا حبايبك

    تسلم ويسلم الدهليز
     
  6. جورى2010

    جورى2010 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مايو 2010
    المشاركات:
    7,143
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله
     
  7. الشمعدان

    الشمعدان تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    67
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    سلامات يا سيدي / المكاوي وإن شاء الله خير يارب

    زي ما قال لك أخونا / الدهليز البنشري اللي عد مسشتفى الزاهر إن شاء الله يكون طيب

    بصراحة رحت عنده وسوا لي وزن أدرعة لسيارتي من نوع تاهو

    والحمد لله الكفرات ما صارت تمسح ...

    وأعرف واحد فلسطيني اسمه ( يعقوب الدقن ) المشكلة في جدة في حي الإسكان

    شارع الورش ما شاء الله عليه فنان بكل شيء في السيارات ...

    ممكن تشوفه وعندي رقمه هذا هو 0504675972

    والله يكون بعون الجميع ..
     
  8. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    سبحان الله والحمد لله

    تسلمي اختي جوري
     
  9. المكااااوي

    المكااااوي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    520
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يسلمك أخويا الشمعدان ويسعدك وما يجيك مكروه

    الله يعطيك العافيه

    إن شاء الله اروح اول شئ لهذا اللي في الزاهر
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مواد غذائية بن هرري ممتاز درجه اوله%100 ‏السبت في 13:22
خدمات بدأ التسجيل في دورة المهارات الاحترافية في إدارة الموارد البشرية ‏12 نوفمبر 2016
خدمات للمتقاعدين والمتعثرين في شركة سمه ‏24 أكتوبر 2016
أثاث المنزل ميزان شخصي رقمي لقياس الوزن Personal Weighing Mechanical Scale ‏20 أكتوبر 2016
خدمات للمتعثرين في شركة سمه ‏9 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة