1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

المشط اللذي يمنع التساقط ابدا ،، و بديل عمليات زرع الشعر,غير متوفر بالاسواق

الكاتب: فراشة, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2010.

  1. فراشة

    فراشة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    99
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشط الليزر

    [​IMG]

    سهل الإستعمال ، إقتصادي ، فعال بنسبة عالية و آمن للإستخدام
    احسن ماتوصل له العلم في حلول تساقط الشعر والصلع ولمن تعاني من خفة الشعر سنين واحنا انحط خلطات وامبولات وحمامات كريم وماخلينه شي ريحته حلوه او مو حلوه ماحطيناه المثل يقول اعطي الخبز لخبازه مافي غير العلاج الجذري
    مشط الليزر هير معروف في امريكا عند مشاهير هوليوود



    يعتبر الجهاز الأول والوحيد الذي وافقت عليه هيئة الغذاء والدواء الأمريكيه FDA لإعادة نمو الشعر وإيقاف تساقطه



    يستخدم ليزر الطاقة بشكل محدد وثابت من خلال الحزمات المخففة لأشعة الليزر المستخدمة مما تسمح له باختراق فروة الرأس الى بصيلات الشعر وتحفيزها لنمو الشعر



    يقوم جهاز ليزر بمعالجة جذور الشعر ( بصيلات الشعر ) وتحفيزها لنمو شعر صحي وكثيف بشرط عدم موتها أثبتت الدراسات أن تأثير الطاقة الناتجة عن إستخدام الليزر في زيادة مستوى حامل الطاقة المستخدمة في الأيض ATP وبالتالي زيادة الطاقة التي تصل الى الخلايا ، حيث تعمل هذه الطاقة والتي تصل الى بصيلات الشعر عن طريق فروة الرأس الى زيادة الدورة الدموية في الشعيرات المغذية لجذور الشعر وبالتالي زيادة تغذيتها بالمواد والمعادن اللازمة .





    بالإضافة الى ذلك ، فإن زيادة الدورة الدموية تساعد الخلايا على التخلص من المواد الضارة الناتجة عن عملية الأيض مثل مادة DHT والتي تنتج عن تكسر هرمون التستيرون والذي له دور أساسي في تساقط الشعر حيث تؤدي زيادة مستواه الى تلف بصيلات الشعر وهو الأمر الذي يؤدي الى الصلع في معظم الأحيان



    توفر الشركة نوعين من هير ليزر :-


    1. ليزر مزود ب 9 حزمات ضوئية ،حيث تستغرق الجلسة 10-15 دقيقة
    بسعر 2800 ريال
    2. ليزر مزود ب 5 حزمات ضوئية ،حيث تستغرق الجلسة 15-20 دقيقة
    بسعر2000 ريال


    يعتبر "هير ليزر" الجهاز الأول والوحيد الذي وافقت عليه هيئة الغذاء والدواء الأمريكيه FDA لإعادة نمو الشعر وإيقاف تساقطه بالإضافة الى موافقة الإتحاد الأوروبي على متطلبات الصحة والأمان




    غير متواجد بالاسواق
    يوجد تقليد صيني
    احذرو التقليد






    طريقة استخدامه سهله
    تغنيك عن جلسات العيادات وخسارتها
    وصار في متناول الجميع
    3 جلسات بالاسبوع كل جلسة لمدة 10-15 دقيقه
    ولفترة تتراوح مابين 8 اسابيع الى 16 اسبوع
    راح تشوفين الفرق واضح مثل عين الشمس ونتائجه مضمونه 100% بإذن الله
    يصلح للرجال والنساء وتقدرون تدخلون على يوتيوب واتشوفونه.



    النتائج المتوقعة بعد الإستخدام المنتظم لفترة من 6 أسابيع الى 12 اسبوع
    خلال هذه الفتره من الإستعمال المنتظم لجهاز ليزر فإن 90% من الأشخاص سيلاحظون توقف تساقط الشعر وظهور شعر جديد بالإضافة الى النتائج الأخرى مثل إزدياد كثافة الشعر الموجود ولمعانه بحيوية أكثر




    بعض الصور التي توضح النتائج المتوقعة
    قبل [​IMG] بعد[​IMG]



    الجهاز يشمل :
    CD تعليمات
    ضممان سنتين



    اول طلبيتين خصم خاص على الجهاز



    لكل مشترية تحصل مجانا على علبة من زيت النمل حتى نفاذ الكمية








    تحويل المبلغ باحد البنوك
    الراجحي - الاهلي -سامبا
    الهولندي -الرياض -الجزيرة
    الفرنسي البلاد


    التوصيل مجانا لجميع المناطق



    ارجو رفع الموضوع لو بدعوة
    مع تحياتي
    <!-- / message -->
     
  2. فراشة

    فراشة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    99
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لااله الا الله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة