1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

إنصات .. برنامج لمراقبة جوالات الخدم والعمالة والاطفال

الكاتب: خليل الورد, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2010.

View Users: View Users
  1. خليل الورد

    خليل الورد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [FONT=&quot]برنامج إنصات الجديد[/FONT][FONT=&quot]

    [/FONT][FONT=&quot]www.en9at.com[/FONT]
    [FONT=&quot]

    هذا البرنامج يستخدم لمراقبة أي جهاز جوال يتم تحميل البرنامج عليه ، وصراحة البرنامج فيه خصائص خرافية ما صدقتها حتى جربتها، تقدر من خلال هذا البرنامج معرفة الاتصالات الوارده والصادرة ومدتها وجميع المعلومات المتعلقة بها ، وكذلك نفس الشيء بالنسبة للرسائل النصية والايميلات الصادرة من الجهاز الجوال ، وتقدر أيضا أن تقرأ محتوى هذه الرسائل النصية والايميلات، كذلك تقدر تحديد موقع الجهاز بالتحديد عن طريق الاحداثيات.

    أقوى مميزات البرنامج هي الدخول على المكالمات بشكل سري وبدون ظهورك كمتصل بحيث تستطيع الاستماع إلى المكالمة بدون معرفة الأطراف الأخرى لك ( بشرط تعطيل المايكروفون الخاص بجهازك). خاصية أخرى مميزة هي الانصات السري والتي تستطيع من خلالها الاتصال على الجهاز ان لم يكن يستخدم بحيث تقوم بالاستماع إلى المحادثات في محيط الجهاز من دون أن يحس بك صاحب الجهاز او تظهر كمتصل.



    البرنامج يتم تحميله على الجهاز الذي ترغب بمراقبته ولا يحتاج تركبه على جهازك ، بعد أن تقوم بشراء البرنامج راح تاخذ رابط تحميل وكود تفعيل ، تستخدم رابط التحميل على متصفح الانترنت في الجوال الذي ترغب بمراقبته وبعد الانتهاء من عملية التحميل والتشغيل تقوم باستخدام كود التفيل لتفعيل البرنامج والبدء باستخدامه

    وراح يعطونك اسم مستخدم وكلمة مرور للدخول على حساب في الانترنت واستعراض معلومات واستخدامات الجهاز ، البرنامج بعد أن تقوم بتحميله بالجهاز الذي ترغب بمراقبته تستطيع التحكم به عن بعد عن طريق الرسائل النصيه.

    وتوجد عدة نسخ للبرنامج لتتوافق مع انظمة التشغيل المختلفه لأجهزة الجوال ، فهناك نسخة للبلاك بيري ونسخه للنوكيا ونسخه للأيفون ونسخه للويندوز موبايل ، وتستطيع أن تقوم باستعراض الأجهزة المتوافقه على الموقع حتى لا تقوم بشراء البرنامج وتركيبه على جهاز غير متوافق
    [/FONT]
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
اكسسوارات للبيع جوالات ‏17 يوليو 2017
الالكترونيات كاميرا ولاعة HD ‏12 يوليو 2017
الالكترونيات كاميرا علاقة ملابس ‏12 يوليو 2017
الالكترونيات متجر اكسسوارات جوالات ‏10 يوليو 2017
أجهزة اكسسوارات جوالات ‏25 يونيو 2017

مشاركة هذه الصفحة