1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

المنحوس منحوس (قصة طريفة)

الكاتب: ال جي k, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2010.

  1. ال جي k

    ال جي k 아랍 원산지

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    레이디 국가


    المنحوس .. منحوس .... (قصة طريفه)


    تجيك أيام تحس فيها أن مشاكلك واجد .. وانك نحس!!
    استغفر الله العظيم .. انا ماني متشائمه .. والتفاؤل زين ... ولكن بعضهم واضحه فيه النحاسه
    والقصص واجد .. أذكر منها طرفه ( القرد المنحوس )

    هذا سلمك الله فيه قردين واحد حظه حلو والثاني حظه تعبان ومنحوس طول عمره.
    المهم كانوا قاعدين يسولفون قال اللي حظه حلو للمنحوس: اشرايك نروح مزرعة الهندي وناخذ موز؟ رد عليه المنحوس: اوكي مشينا.
    المهم راحوا،
    قام اللي حظه حلو طلع فوق ينزّل الموز والمنحوس ينتظر تحت عشان ياخذ الموز ...
    وأشوي جاهم الهندي ومسك اللي تحت وفقع وجهه.
    :sm44:
    جلسوا على هالحالة ثلاث أيام والقرد المنحوس ماغير يفقع وجهه ..
    :sm2:
    ويوم قرروا يروحون المرة الرابعة قال المنحوس للي حظه حلو: انت دايما فوق وأنا دايم تحت وأنا اللي انضرب .. هالمره أنا بطلع فوق وانت خلك تحت قال إللي حظه حلو: أوكي مافيه مشكلة!

    المهم اتفقوا .. ويوم راحوا شافهم الهندي ومعاه اثنين من أخوياه الهنود .. ويوم وصل عندهم
    قال لربعه جيبوا اللي فوق اللي تحت دايما اضربه!
    ههههههههههههههه
    مسكين القرد فين ماراح أنضرب
    حظوووو ردي
    يالله إن شاء الله تكونو أستمتعتو بالقصة
    ماننحرم من ردودكم
    [​IMG][​IMG][​IMG]



     
  2. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    ههههههههههههه الله يسعدك
     
  3. ال جي k

    ال جي k 아랍 원산지

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    레이디 국가
    الله يسعد أيامك

    أهلا بك مستشارنا
    مرورك زادني تشريف
    ودمت في حفظ الله
    :sm35::sm35:
     
  4. ال جي k

    ال جي k 아랍 원산지

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    레이디 국가
    على قولت المثل



    [​IMG]

    على قولت المثل
    (المنحوس منحوس حتى لو حطو على راسو فانوووووووس)
    :021::021::021:
     
  5. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اما القرد مسكين دايما منحوس
    الظاهر توبه يروح ياخذ موز
    مشكوره
     
  6. habeeb858

    habeeb858 ؟

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,553
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    الحين عرفت ليش يقولون قراااادة حظ !!


    والله يا هو ملطشة :sm214:

    بس بصراحة

    أخلاق ومصفي النية:sm62:

    يستاهل وسام الشجاعة من الدرجة الاولى

    [​IMG]


    شكرا لك على القصة .
     
  7. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    ههههههههههه مشكوووووووووورة ربي يسعدك
     
  8. ال جي k

    ال جي k 아랍 원산지

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    레이디 국가
    الله يوفقك إن شاء الله

     
  9. ال جي k

    ال جي k 아랍 원산지

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    레이디 국가
    العفو لك

    ههههه
    المشكله كلها بسبب الحظ المنيل
    على قولت أخواننا الكوايته
    (وين مايطقها عويا)
    يعني مافي حل
    [​IMG]

    وتسلم على المرور المشرف
    ودمت في رعاية المولى
    :rose::rose::rose:
     
  10. ال جي k

    ال جي k 아랍 원산지

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    레이디 국가
    ربي يوفقك

    [​IMG]
    :sm35::sm35::sm35:
     
  11. ال جي k

    ال جي k 아랍 원산지

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    레이디 국가


    على قولت المثل
    (المنحوس منحوس حتى لو حطو على راسو فانوووووووس):021::021::021:
     
  12. ال جي k

    ال جي k 아랍 원산지

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    레이디 국가


    [​IMG]
     
  13. الهنوف.

    الهنوف. تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكل ذا القرد طالع عليّ >هههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  14. ام رغوودي

    ام رغوودي يارب وفقني

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافية لك اجمل تحية



    [​IMG]
     
  15. الأمل القادم

    الأمل القادم تاجرة متميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    10,917
    الإعجابات المتلقاة:
    0

مشاركة هذه الصفحة