1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أبي اسوي جمعية مع ناس مضمونة ..

الكاتب: *خــــوخــــا*, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2010.

  1. *خــــوخــــا*

    *خــــوخــــا* تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    257
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

    اخواتي الفاضلات

    انا ابي اسوي جمعية .. لأني احتاج مبلغ معين هالشهر

    او الشهر القادم

    تكون الجمعية مكونة من 5 أو 6 حريم والمبلغ المدفوع 1000 ..

    على ان يصل نصيب كل وحدة إلى 5 أو 6 آلاف ريال ..

    كما أفضل ان تكون مجموعة مضمونة تتعامل بالأوراق والضمانات ..

    انتظر الرد ضروووووووووووري

    تحيتي
     
  2. ام ملاذ

    ام ملاذ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مايو 2010
    المشاركات:
    213
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي سوي جمعيتك مع ناس تعرفيها وتضمنيها خارج ايطااار النت

    لأنه مالو ضماااااااااااان ولا مصداقية

    فإنتبهي تراني حذرتك
     
  3. ملاك الروز

    ملاك الروز تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    554
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله ياقلبي انا مع ام ملاذ مرة لاتفكري تسوي جمعيه في النت والله وقتها لاحقوق ولاضمانات تنفعك وسويها مع قرايبك ومعارفك احسلك
     
  4. sad flower

    sad flower وهم

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مايو 2010
    المشاركات:
    416
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صحيح احذري النت عشان ما تندمي
     
  5. ورده مدينيه

    ورده مدينيه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2009
    المشاركات:
    934
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    زي ماقالولك البنات اختي بعدي عن النت انا كنت افكر زيك ودحين هونت
    بعد ماشفت مضاربه ياكبرها بمنتدى نسائي بسبب الجمعيه ودعوات يالطيف يارب تقشعر الجسم من قوتها
    والمشكله اللي ماسك الجمعيه مشرفه
    يعني ماراح تخلصي من مشاكل الجمعيه
    شوفي اخواتك وقريباتك واعملي معاهم جمعيه انا هاذي طريقتي واللي ياخذها كل شهر اللي يحتاجها اكثر من غيره مو محدد كل شهر مين يستلمها
     
  6. *خــــوخــــا*

    *خــــوخــــا* تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    257
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    النت للاعلان بس يا بنات

    يعني نتقابل وجها لوجه مع البنات للي مسوين جمعية ونتفق

    وبكذا يكون في مصداقية

    يا ليت الاقي مطلبي

    تحيتي
     
  7. سامي طاهر

    سامي طاهر تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,176
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    برمجة وصيانة واستيراد قطع غيار
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    انتم مرة خوفتوها ..

    ياختي حتى في النت في صالحين وطالحين بس

    انصحك

    شوفي اي عضو تجاوزت مشاركاته الـ 200 اقصى شي

    وشوفي ردوده على ايش ومواضيعه ايش اللي يبغى يشارك معك

    حتى على الأقل تأمني واحد بالمية :)

    بالتوفيق .

    عندنا جمعية من 300 ومننا عشرة .. :) ومشى اول شهر على خير :) والحين نبدأ بالشهر الثاني :)
     
  8. *خــــوخــــا*

    *خــــوخــــا* تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    257
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياك اخوي سامي ما قصرت

    كلامك صحيح

    لكن 300 ما تكفي !! لو كانت 500 ومن 10 اشخاص حلوة

    ان شاء الله الاقي

    تحيتي
     
  9. ملفت أنظار

    ملفت أنظار تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فبراير 2009
    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كان يا ماكان في قدييييييييييم الزمااااااااااان

    رجل طيب وابن حلال اسمه ( أبو رويشد )

    سوا جمعية و اخذ ضمانات على المشتركين وعلى نفسه وسحبو عليه المساهمين في الجمعية

    واللحين ابو رويشد في( سجن ابيار علي ) بسبب حقوق الناس

    الله يفرج هم المهمومين و ينصر المظلموين
     
  10. *خــــوخــــا*

    *خــــوخــــا* تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    257
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم!!

    شدعوى عاد! ان شاء الله الاقي ناس اقابلهم وجها لوجه

    مو شرط بالنت

    شاكرة لك اخوي

    تحيتي
     
  11. لا تخوفوها كذا بس اللي بتقابلهم مالهم امان كمان ويمكن مابيمديهم يجمعون معاها

    بس حبيبتي بشرط تكون وقتها قصير يعني مايتعدى ال8 اشهر او السنه

    وكمان شوفي ناس عندها مانه وذمه ودوري بمنتدى نسائي فقط

    والمشكله اللي قالت عنها الاخت لا ماصارت مشكله بس البنت الله يهديها تبي الجمعيه والبنوك مقفله والا والا تجيبها المشرفه وبالاصح تاجره معتمده مو مشرفه

    والمسكينه هذي مابيدها حيله وش تسوي والمفروض انها ربطت حسابها بالمباشر عشان تقدر تحول باي وقت واي يوم

    وكان حلو مبلغ الجمعيه 7000 اتوقع ويالشهر 1000 وماتعدوا السنه

    الله يوفقك حبيبتي

    شوفي لتاجرات كبار

    [​IMG]


    رأي كل من تعاملت معاي ومع الكبسولات


    http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha.../#post40222454



    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموونه [​IMG]
    فعلا مثل ما قلتي نقصت 7 كيلو بأقل من اسبوعين وهذا بفضل الله ثم الكبسووولات فعلا مفعولهن خيااال ابد ما توقعت انقص هالوزن والله اول مره البس قميص مقاس s بحياتي كلها ما لبست هالمقاااااس
    </TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموونه [​IMG]

    يعطيك الف الف عافيه مااااااااااااااسه انا كثيررررررررر مبسوووطه بالنتيجه

    </TD></TR></TBODY></TABLE>


    الحمدلله هذا من فضل ربي والله يوفقك حبيبتي [​IMG][​IMG]
    <!-- / sig -->


    <!-- / sig -->
     
  12. *خــــوخــــا*

    *خــــوخــــا* تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    257
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكورة اختي ما تقصرين والله ..

    انا فكرت لو كانت خمس شهور بس حلوة والشهر بألف ريال

    اتمنى الاقي احد يدعمني

    لأني ماعندي ناس تقدر على الجمعية حاليا

    لا اقارب ولا اصدقاء !!
     
  13. أصايل لسلطات الأردنية

    أصايل لسلطات الأردنية (( الشطة الحارة))

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    822
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نصيحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


    الناس اكلوا بعضهم بالجميعيات وهم أقارب عيال عم وبنات عم يعني اقاربهم الفلوس سوت بينهم مشاكل وناس يأكلوا من صحن واحد الفلوس سوت مشاكل بينهم وإنتي تبحثي عن جمعية في النت فكري بعقلك والله يحفظك

    تحياتي


    تذوق طعم السلطة الأردنية الحاره






    سلطة اردنية طعمه ولذيذه تذوقها قبل ان تشتريها لا توجد اي مواد حافظه طبيعية 100%ولأول مره تباع في المدينة المنورة لطلب السلطه بكميات الأتصال على الرقم 0546104103 وتوجد أيضا في مركز ((مشاري)) في حي الأزهري




    وتباع أيضا في محل شاورمتي في حي الجرف مقابل أسواق هلا بجوار العاصفة للبدل العسكرية​



    لأهالي ينبع توصيل الطلبات في الأسبوع مره واحده وراح تكون قيمة العلبة 7 ريال




    لا تفوتكم تذوقها مره تطلبها كل مره بشهادة أهالي المدينة





    سلطة طبيعية 100%[​IMG]




    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]





    قيمة العلبة 6ريال
    أطلبها الآن يوصلك الطلب على البيت فورا حتى لو كانت علبة واحده يوصلك الطلب فورا
    لتوصيل الطلبات الأتصال على هذا الرقم





    0546104103





    أقسم بالله العظيم إذا فيه احد طلب السلطة ((الشطة الحارة)) ولم تعجبه أقسم بالله العظيم سوف نقوم بإسترجاع المبلغ فورا والسلطه عليه بالعافيه




    وربي يكتب الي فيه الخير للجميع يارب ​

     
  14. *خــــوخــــا*

    *خــــوخــــا* تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أغسطس 2009
    المشاركات:
    257
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور على نصيحتك اخوي

    بارك الله فيك

    ما زلنا نبحث

    تحيتي
     
  15. أصايل لسلطات الأردنية

    أصايل لسلطات الأردنية (( الشطة الحارة))

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    822
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قال المثل



    الحجر من الأرض والدم من راسك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة