1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ندااااااااااااااااااء للنااااااايف ادخل بليييييييييييييييييييييز

الكاتب: مخوفاتي, بتاريخ ‏3 يوليو 2009.

1. مخوفاتي

مخوفاتي تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كييييييييييفكم جميعا اناا عارفة ان الكل بيخش المووووووووووووووووووضوووووووووووووووووع وانااااااااااااااا خصيت الاخ الناااااااااااااااااااايف بالاسم لاني قريت له رد لووووووحدة من التااااجرااااااااات فحسيت انه يمكن يفيدني :ابدخل بصلب الموووووووووووووووووووضووووووووووووووووووووع ياااا اخ ناااااااااااااااايف ابغى رقم الامير ابغى ارسله طلبي وكيف ارسله برقية والله محتاااااااااااااااااااجة وضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفة حكووووووووووووووومية الدنياا صاااااارت واااااااسطات بواااااسطاااااات والله قهر انا تخصصي بكالوريوس ادب انجليييييييييييييييييييزي صح لقيت وضااااااااااااااااااااايف بس قهر ع الكرف اللي نكرفة الراتب ما يتعدى 1500 لا بعد اذا غبت ما يقصررررررون بالخصم حتى لو بعذر اليوم بيومين حتى لو كان العذر قااهر والله مررررة مقهووووووووورة انااا والله انسااااااااااااااااااااااااااااانة حريييييييييييصة ع شغلي ومضبووووووووووووطة ع ابعد درجة بس قهر نااااااس ما تقدر والله اني كل يووووووووم اغصب نفسي ع قومة الصبح من شان ارووح ..............لو بيدي كان كنسلت من زماان هيك وضااااااااايف بس لغتي ما ابغااااااها تموووووووووووت والله لغتي ممتااااااااااااااااااااازة بس قهر دااااااايم كذااااااااااااا النااااااااس الملتزمين بموااااعيد دواااامهم وحريصين هم اللي يااااكلون هواااااااااااااااااا والنااااااس اللي مهملين وقليلين ادب هم اللي فوووووووووق الراااااااااااااس وهم الكل بالكل ولهم الاولوية بكل شي ................... بصراااااااااااااااحة مليت من هذا الوضع فيااااليت احد يقدر يساااااااااعدني اكووووووووووون شاااااكرة له............................................

ملااااااااااحضة هااااامة للجميع.......................
    والله وبالله وتالله اني ما اعرف هذا الشخص اللي اسمه الناااااااااااااااااااااااااااااايف بس قريت له رد وقلت يمكن يقدر يسااااااعدني ......هذه الملاحضة لكل واااااااحد تسووووول له نفسه ويقووووووووووووووووووووووول ان بينا شي ..........................والله يوفقنا جميع لما يحبه ويرضى.........................................................................ز

2. ابوموسي

ابوموسي تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله ويسهل أمورك.....................

3. الكاااااااادي

الكاااااااادي ******

إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مووووووووووفقه يارب

4. أم نايف

أم نايف تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عليك بالاستغفار والدعاء اولا ... وثانيا العمل بالاسباب من متابعة لاعلانات الوظائف والحرص على التقديم ..

وهمسة في اذنك لا تتعلقي بالاسباب من واسطة وامير وغيرها لانها لن تغني ولن تنفع فقط تعلقي برب الاسباب وافعلي ما تقدرين عليه .

قدامك التوفيق والرزق يارب أختك أم نايف

5. مخوفاتي

مخوفاتي تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تسلمين يا ام نااااااايف ع الرد بس حبيبتي انا لقيت وضاااااااااايف بالهبل والحمدلله انا الان متوضفة وضيفة كويسه بس المشكلة ان الوضيفة الحكومية غير والله غير مش زي التوووووضيف بأي مكاااان ثاااااااااااااااااني والله اللي جربت مثل ما انا جربت الامااكن الاهلية راااااح تحس بقيمة الكلام اللي كتبته.......................................................... ع العموووووووووووووووووووم كل اللي حااولوا يسااااااااعدوني ولو حتى بدعووووووة ربي يسعدكم وين ماااااارحتوا ...............

6. ابوعبدالرحمن 2011

ابوعبدالرحمن 2011 تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏23 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    من الأذكار اليومية: أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه ​

7. stob

stob تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يااااااااارب يسر امرها وامر كل مسلم

يارب اثلج قلبها بأحلاوظيفه تتمناها>>>>>>>>>>>>>>>>>>>تدعيليك وهي صايمه

8. دموع الغرام

دموع الغرام تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏26 فبراير 2010