1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مرور الرياض

الكاتب: ناصرر, بتاريخ ‏28 نوفمبر 2010.

1. ناصرر

ناصرر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

سوف اروي لكم معاناتي مع مرور الرياض .

<O:p

يتاريخ 12 \10 \1431 ه كنت في زياره احد الاقارب في المستشفى في الرياض وبعد الزياره وفي احد الشوارع حيث كنت امشي في طريقي الصحيح وفجاه اذ بسياره صغيره عاكسه الطريق وصدمت بسيارتي الفورد من الامام وبتحديد الجهه اليمنى وبعد نزول السائق هرب وترك الموقع وجاء صاحب السياره وقال سيارتي كانت مسروق انا مبلغ عنها قبل ساعه في المرور .....

( وهذي خطه منه وصديقه لكن رجال المرور كشفهم وتم اخذ اقرار عليه بعد تقديمه بلاغ كاذب )

وكان صغير السن 16 سنه ولا يملك رخصه انتظرنا حتى جاء رجل المرور واخذ الاجراءات المطلوبه واخذونا معهم للمرور الملز وهناك طلع الرجل بكفاله حضوريه . وفي اليوم الثاني ذهبنا للورش في الصناعيه عشان التسعيره لان الخطاء على الرجال 100% وقالو هذي التسعيره واقل وحده هي 5000 وشوي .

قال الرجال انا ارفض هذي التسعيره قال رجل المرور هذا من حقه انه يرفض قلت اوكيه غير الورش قالو .

2- شيخ المعارض قلت ابشرو ذهبت لشيخ المعارض قال 25000 ريال قبل الحادث وبعد الحادث 20000 ريال يعني الفرق 5000 ريال قال الرجال انا مادفعها سيارتك ماتسوى 2000 ريال قلتله خذها وصلحها باي ورشه قال مالي شغل وماهو شغلي اني اصلحها!!!!!!!!!!!!<O:p

المهم اخذة سيارتي بعد ماخلصت الاجراءت كلها يعني بعد اسبوع وشحنتها للقصيم .

وبعد فتره راجعت القسم بعدها قالو كلم الرجال خله يحضر خذ هاذي ارقام جولاته ودقيت على الاول مقفل والثاني مفصول والثالث ملغي والثابت دقيت عليه رد قالو سم قلت فلان فيه قالو لا فيه ابوه قلت زين عطني ابوه وبعد ماقصيت له السالفه طلع مو عارف شي ابد شهرين مو يومين وبعدها سالني وش سيارت ولدي الي صار عليها الحادث قلت السياره مديلها كذا ونوعها كذا . قال زين عطني يومين بس وابشر بلخير قلت خير صبرت شهرين مافرقت معي يومين .<O:p

بس ترى انا بالرياض ابجلس كم يوم مع الوالد عنده مراجعه في المستشفى .<O:p

وبعد يومين دقيت وكلي امل انها بتنحل مشكلتي قال ابوه جيب السياره ابشوفها قلت ياعم السياره بالقصيم لها شهرين مقدر اجيبها قال انت تنصب علينا السياره ماتكلف 1300 ريال وتاخذ 5000 ليش قلت ياعم الاوراق معي قطع غيار وبعد بعضه مو اصلي تكلف 5000 ريال وشغل الورشه 1500 الى 2500 على حسب الورشه خلنا من هذا كله شيخ المعارض قال الفرق 5000 ريال قال انا خبره في المعارض 40 سنه رحت له في المعرض ياشباب يعلم الله اقل سياره عنده سعرها 160 الف ريال قلت ياعم الله معطيك والله يزيدك ان شاء الله انا لي شهرين سيارتي طايحه في كبدي في القصيم ويافلان وعلان عطني سيارتك . ويعلم الله اني مامعي الي اصلحها فيه لاني متخرج من المعهد وجالس انتظر التعيين .<O:p

يعني عاطلعن العمل . حط تحتها عشرين خط ................................<O:p

يعني ابوي يصرف علي ( يعني اول الشهر واخره ماتفرق معي ) <O:p

قال جيب السياره من القصيم واشوفها وانا اقدر المبلغ قلت ابشر اجيبها واعطيك السياره وانت صلحها لو بخمسمية ريال قال لا انا اقدر المبلغ بس .<O:p

ودي اعرف الحين ليش يطلعون الرجال بدون كفاله حضوريه وغراميه والموضوع ماخلص

انا الي ادق عليه من جوالي الخاص ..........

واترجاه يحضر اللقسم ............

ليش مافيه انظمه وقوانين تظمن حقي او الانظمه وضعت علينا عشان المرور يضمن حقه من مخالفات وغيره .<O:p

ليش مبلغ بسيط 5000 يطلبني اني احول المعامله للمحكمه الشرعيه اجل لو المبلغ 10000 وين يحولها الامارة الرياض .<O:p

عاد المحاكم فاضيه خلاص ماناقصها غير معاملتي زين لقولهم شغله . اقول المحاكم عندها الي مكفيها .

مادام المرور وانظمته خلوني من صاحب حق الى شحاد ..

الله المستعان .<O:p

</O:p

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات معقب الرياض ‏أمس في 11:37
خدمات معقب الرياض ‏22 نوفمبر 2016
خدمات معقب الرياض ‏17 نوفمبر 2016
خدمات معقب الرياض ‏16 نوفمبر 2016
استفسار معقب الرياض ‏9 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة