1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

للعزابيه فقط !!!!!!!!!!!!!!

الكاتب: نزيف الورد, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2010.

  1. نزيف الورد

    نزيف الورد ( نزيف المشاعر )

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    2,017
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ​

    سلام لكل العزابيه في المنتدى ...
    رجعت لنفسي قبل قرابه العشر سنوات تقريبا ... للتأمل في حال العزابية
    وما كنت اعيشه في ذلك العالم المنسي !!
    ... وما يكابدونه رفاق الكفاح السابقين من شضف العيش .. وصعوبه في الحياة ......
    وقطت الوجه على خلق الله ....
    وخاصه في رمضان ... وتدرون رمضان كريم ...
    وتذكرت ما كنا فيه من الترتيب والتنظيم المنقطع النظير ..

    الله على ايام التطفيره الواحد يبيع جواله بعد يوم من استخدامه !!

    وتأملت في حاله الازعاج التي يسببه هؤلاء الفئه من المساكين المضطهدين
    واذكر لكم هذه القصة ..
    كان لي صديق ايام الجامعه وكنت احب ذلك الرجل لدينه وخلقه .. وكان متزوج في تلك الايام
    وكنت انا عزابي ( ولا فخر) فكنت دائما اقول له بعد الانتهاء من الكليه ...
    ما رأيك لو نذهب نتغدي مع بعضنا فيذهب الرجل اكراما لي ... وكذلك
    اذا جاء الليل اتصلت عليه وقلت له .. ما رأيك لو تطلع معنا في كشته وعشاء
    وهذا هو برنامجي معه دائما وابدا ....
    لم يكن الرجل يرد لي طلب في ذلك ولم
    اكن ادرك وانا عزابي ان للمتأهل وضع خاص ولا يستطيع ان يخرج ويطلع
    في كل وقت مضت الايام والسنين تزوجت وادركت معني العزابيه واصبحت
    اصرفهم في اغلب الاوقات ...
    عند ذلك الوقت ادركت مدي الاحراج الذي كنت
    اسببه لصاحبنا فقلت له ذات مره يا بو فلان عسى ما كنت ازعجك بخرجاتي
    معك ... فضحك وقال اتعلم ان الاهل كان ابغض شخص لهم في الدنيا
    انت !!! وكانوا في الليل والنهار يدعون عليك !!
    يا ساتر!!! ويقولون يا اخي هذا ما عنده بيت كل شويه وناط لك ...
    قال لي .. كنت في القائمه السوداء بل في رأس القائمه عند ام العيال ولو استطاعت..
    ان تستاجر لك قاتل مأجور لن تتردد ...
    هذه الرسالة اهديها لاخواننا العزابيه ان يرفق بكل قريب او عزيز او زميل
    متأهل ويخفو عليه ...
    واتمنى ان نجد كثير من الاماكن في المجتمع لهذه الفئه المضطهده ..
    [​IMG]
    وكما نرى هذه العلامه ...
    اتمنى ان نجد عبارة للعزاب فقط منتشره !..
    وكم اتمنى ان يلتفت المجتمع لهذه الفئه .... ويوفر له كثير من المتطلبات ...
    شقق خاصه للسكن ...
    ملاعب كره ...
    امكان لممارسة بعض الرياضات الخاصة !
    وغيرها من اماكن التنفيس ... المباح.
    فمازل المجتمع مقصر مع تلك الفئة...
    وسلامتكم ..




     
  2. ماهمني العالم

    ماهمني العالم ام ريـــــــــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قال لي .. كنت في القائمه السوداء بل في رأس القائمه عند ام العيال ولو استطاعت..
    ان تستاجر لك قاتل مأجور لن تتردد ...



    هههههههههههههههههههه هذا هو الواقع
    المرأه تريد تملك زوجها وتحكره لنفسها وتحكم حكم جائر عليه بالسجن المؤبد
    بالنسبه لي ماعندي مانع انه يستمتع مع اصحابه بشرط ان يكون اغلب وقته معنا
    واماكن للعزاب على مااظن كثيره وبدا فعلا وضع منتزهات للشباب ورايته انا في محافظه عفيف ولكن للاسف كان اغلب المتنزهين عوائل مع انه مكتوبه بالخط العريض للشباب فقط
     
  3. أديم

    أديم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2010
    المشاركات:
    862
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    موضوع جميل جدا طيب نقول العزابيه معذورين مو عارفين ظروف المتاهلين على قولك وممكن يبون عزيمه ببلاش
    مافيهاشي اقلها ياكلون مو مثل المتزوجين بعضهم يجي عشان يتذوق ويحكم هل الاكل مناسب

    بس الجرح موت الجرح لاجا من متزوج لقى نفسه فاضي واهله مسافرين او او

    وكل شوي طفشان

    فاتحينها ترفيه لا والا الهبقات الايكفانا شرها

    ماتدري الا وهم نازلين جده يغيرون جو

    بيوم واحد وراجعين
    ولو طلبنا غرض من البقاله ماحركو ساكن

    العزابي وقته ملكه يطور نفسه بدل التسكع عشان يقدر يكون اسره ومستقبل

    كني طولت عذرا
     
  4. نزيف الورد

    نزيف الورد ( نزيف المشاعر )

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    2,017
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكرك اخي على المرور والواضح بانك تعاني من العزوبيه ولا الومك بذلك لاننا مرينا بالمرحله ذي فالله يرزقك انشاءلله بالزوجه الصالحه فاعقد النيه وتوكل على الله وربك يساعدك بذلك .ولا تنسى دعوتنا لزواجك
     
  5. نزيف الورد

    نزيف الورد ( نزيف المشاعر )

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    2,017
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسعدني مرورك العطر وبرائي بأن العوائل لم يتركو للشباب الا اسوئ الاماكن ورغم ذلك نلوم الشباب عندما يسافرون للخارج فالله المستعان
     
  6. نزيف الورد

    نزيف الورد ( نزيف المشاعر )

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    2,017
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    مشكوره اختي على الاطلاله الجميله

    مسكين العزابي كل شئ ضده لو اراد التنزه قالوا عنه تسكع

    حلوووه فكرة تغيير الجو بجده
     
  7. هذا النزف الوردي الجميل في هذا الجو العليل ...بحكم أنني أعشق الشتاء..!!!!

    نزيف يبدو أنك بدأت تحن للعزوبيه وسوء الأحوال الجوية والنفسية والمادية .. رغم أنها سيئة ..

    ولكن ليس لها طعم الا بتلك الحال والأحوال ...لن تعيش الحياة الزوجية .. الا بعد معاناة العزوبيه .. هذا لمن يقل لكم .. غير أخر كلامك !!

    لكن بالفعل أنا الأن أعاني من العزابي .. قد يتصل عليك في أواخر الليل .. وعندما ترد عليه .. يقول لك .. هلا والله بالله نايم .. وينك ماسيرت علينا اليوم ...!

    طبعآ أن لا أعتب عليه نهائي على النقيض من هذا ... أخذ وأعطي معه ...وأمشي الوضع طبيعي !! لأنني عشت مثل تلك الأمور .. اذن لابد أن تستفيد من تجربتك ..!!

    الف ..شكر ..
     
  8. حقيبة

    حقيبة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2010
    المشاركات:
    925
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    جبتها على الجرح مزعجين مرهقين ياكثر من بيت اشتعلت ناره بسببهم ممكن يتصل الصباح القيلولة العصر المغرب ............الخ ماعنده مانع الساعة 12 بالليل >>>> ترحمهم وتزهق منهم بنفس الوقت
    موضوعك اخي بالصميييييييييم
     
  9. نزيف الورد

    نزيف الورد ( نزيف المشاعر )

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    2,017
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نزيف يبدو أنك بدأت تحن للعزوبيه وسوء الأحوال الجوية والنفسية والمادية .. رغم أنها سيئة ..

    اخي سابك ارفع القبعه لك لفهمك ما كنت اقصده وكما قال المثل المعنى في بطن الشاعر ولكن لن تمر عليك مرور الكرام وانت تعلم بأن اصعب لحظات في حياة المتزوج هو ان يعيش بعض الاوقات
    عزابي ولكن تختلف عن ايام العزوبيه سابقا لانها عزوبيه مقيده واجباريه بسبب الاحوال الجويه كما ذكرت فاشكرك اخي الفاضل على سرعة البديهه لديك وهذا ليس بمستغرب على شخص مثلك
     
  10. madmozail

    madmozail تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2010
    المشاركات:
    793
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العزاااب عيشتهم عذاااب ^^
     
  11. نزيف الورد

    نزيف الورد ( نزيف المشاعر )

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    2,017
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    اشكرك على مرورك الذى يسعدنى دائما
    وتقبلي تحياتى واحترامى
     
  12. نزيف الورد

    نزيف الورد ( نزيف المشاعر )

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    2,017
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    تسلمي لي على طلتك للموضوع نورتي متصفحي



     
  13. ابونواف8822

    ابونواف8822 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    141
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ادعولي ان الله يرزق لي وظيفة وكذالك زوجة ومنزل وبر الوالدين بر الوالدين اهم شيء وشكرا على الموضوع اخوي
     
  14. نزيف الورد

    نزيف الورد ( نزيف المشاعر )

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    2,017
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    الله يرزقك اخي كل ما تتمناه ويجعلك ابنا بارا لوالديك
     
  15. سحائب المزن

    سحائب المزن تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,313
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ر د

    نزيف الورد,,,,,,
    تحية عطره لك من
    عزابي (رفيقه البريق
    الاصفر المحترق للشاهي):021:
    لاشك انك صدقت في تعبيرك
    عنا معشر العزاب ولكن لاشك
    اننا نعيش مطلوقي الأيدي الى
    الأن ولاشك أننا سائرون الى
    ما سرتم أليه ,,,,وأضحكني حنينك
    الى حياة العزوبيه التي أفتقدها
    منذ حقبه من الزمن ولكن زادخوفي
    عندما ذكرت سالفة (القاتل المأجور)
    وبدأ خوفي من جميع المتزوجين
    ونرجو النجاة من مكائد نسائهم
    حتى تحفظ دماؤنا والله المستعان
    وأما ماقاله المبدع( سابك ذهب )
    أكيد هو ما تصبو أليه ههههه
    أدعو لنا ,,,,معشر العزاب,,,
    بصبرعلى ذا الحال لو يطفح الكيل؟؟كود الفرج في يوم ينفك بابه
    رجواي بالله في الليالي المقابيل؟؟مير البلى كان الليالي تشابه :cry:

    محبكم,,,سحاااااااب


     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة