1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جديدي لايفوتكم

الكاتب: ام وليد549, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2010.

  1. ام وليد549

    ام وليد549 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2010
    المشاركات:
    104
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عذرآ على الغيبة الطويله وذلك لضيق الوقت عندي
    وعلى قول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم وهي كتالي
    يتواجد لدي الان زيت شعر مجرب وعلى الشرط الي مايعجبها ترده وتاخذ فلوسها وانا لم انزل اعلانه الابعد مااستخدمته وناسبني كثيييييييييييروناسب جميع من اخذوا منه واثنوا عليه 0

    كما يوجد تشكيله من فساتين الزفاف والسهرات من مصممين معروفين وبنصف السعر الاعندها مناسبه قريب ومايمديها تفصل او ماتبغى تفصل الفساتين متعوب عليها ولم تستخدم الا ليله وحده
    وشكرآ يالغاليات00
     
  2. ابوتركي0

    ابوتركي0 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,350
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  3. درر مكه

    درر مكه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    50
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق حبووبه
     
  4. ويكي

    ويكي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مايو 2011
    المشاركات:
    80
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق يالغلا
     

مشاركة هذه الصفحة