1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ابي شغااااااااااااله نيباليه

الكاتب: كتكوته الشطوره, بتاريخ ‏25 نوفمبر 2010.

View Users: View Users
  1. كتكوته الشطوره

    كتكوته الشطوره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مساء الخير
    لوسمحتوا

    ابي خادمه نيباليه بس ماتكون صاحبتها
    عايفتها من اخلاقها او حاجه زي كذا

    للامانه

    انا ما ابيها تصالي اعيالي
    ولا الطبخ
    واصغر طفل عندي عمره 4سنوات
    وبنسبه للبيت دور ارضي فقط
    ياليت في اقرب وقت
     
  2. كتكوته الشطوره

    كتكوته الشطوره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للررررررررررررفع
     
  3. كتكوته الشطوره

    كتكوته الشطوره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للررررررررررررفع
     
  4. كتكوته الشطوره

    كتكوته الشطوره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرررررررررررررررفع
     
  5. كتكوته الشطوره

    كتكوته الشطوره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرررررررررررررررفع
     
  6. عبدالله التميمي

    عبدالله التميمي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2010
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ماراح تحصلين
    انا دورت وماحصلت والمثل يقول ( لو به خير ماعافه الطير )
    دوري مكتب وقدمي عنده
    والله يعين من الشغاله وغثاها
     
  7. كتكوته الشطوره

    كتكوته الشطوره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور اخوي

    شكله مالنا الا المكاتب
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
صبابين قهوة بالرياض 0560566999 وقهوجيين ‏11 نوفمبر 2017

مشاركة هذه الصفحة