1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

طلب وظيفة

الكاتب: عماد محمد محيسن العلايا, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2010.

  1. عماد محمد محيسن العلايا

    عماد محمد محيسن العلايا السيد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    head teller
    الإقامة:
    jordan
    ارغب بوظيفة وفق المعطيات التالية :
    تليفون : 00962795294922 ffice:eek:ffice" /><O:p></O:p>
    البريدالالكتروني : [email protected]<O:p></O:p>
    <O:p> </O:p>
    الشهادات التعليمية: <O:p></O:p>
    <O:p> </O:p>
    · درجةالبكالوريوس في الاقتصاد من جامعةاليرموك الأردنيةفي السابع من شباط سنة2000 بقديرجيدجداً .<O:p></O:p>
    · شهادةالدراسةالثانويةالعامةفرع العلمي عام1996.<O:p></O:p>
    الخبرات العملية : <O:p></O:p>
    <O:p> </O:p>
    · معلم مادةالرياضيات في وزارةالتربيةوالتعليم الأردنيةلمدةفصل دراسي واحد سنة2000 .<O:p></O:p>
    · موظف في بنك الإسكان للتجارةوالتمويل فرع البتراءمنذ تاريخ2/1/2001 لغايةتاريخه<O:p></O:p>
    وقدتدرجت بالعمل في بنك الإسكان بوظيفةديوان،تلر ( صراف ) ، خدمةعملاءخمسةسنوات،والآن بوظيفةرئيس صرافين ( مساعد مدير ) .<O:p></O:p>
    · أثناءعملي في بنك الإسكان للتجارةوالتمويل شاركت بدورات تدريبية منها : <O:p></O:p>
    - دورةخدمةالزبائنوالتعامل مع الجمهور . <O:p></O:p>
    - دورةالحاسب الشخصي ( ويندو،اكسل،ورد ) .<O:p></O:p>
    - دورةحل المشاكل واتخاذ القرارات .<O:p></O:p>
    - دورةمهارات القيادة والإشراف .<O:p></O:p>
    - دورةمهارات التسويق والبيع المتعدد .<O:p></O:p>
    - دورةكتابةالتقاريرواستخدام البريدالالكتروني .<O:p></O:p>
    - دوره غسيل الأموال واكتشاف حالات التزوير .<O:p></O:p>
    <O:p></O:p>
    <O:p></O:p>

    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
     
  2. عماد محمد محيسن العلايا

    عماد محمد محيسن العلايا السيد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    head teller
    الإقامة:
    jordan
    الاسم : عماد محمد محيسن العلايا <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:p></o:p>
    تاريخ الميلاد : 2/1/1978 <o:p></o:p>
    الجنس: ذكر <o:p></o:p>
    الحالة الاجتماعية: متزوج <o:p></o:p>
    الجنسية: أردنية <o:p></o:p>
    العنوان الشخصي : البتراء / معان / الأردن <o:p></o:p>
    ص ب 12 / الرمز البريدي 071810 <o:p></o:p>
    تليفون : 00962795294922 <o:p></o:p>
    البريد الالكتروني : [email protected] <o:p></o:p>
    <o:p> </o:p>
    الشهادات التعليمية: <o:p></o:p>
    <o:p> </o:p>
    · درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة اليرموك الأردنية في السابع من شباط سنة 2000 بقدير جيد جداً .<o:p></o:p>
    · شهادة الدراسة الثانوية العامة فرع العلمي عام 1996.<o:p></o:p>
    الخبرات العملية : <o:p></o:p>
    <o:p> </o:p>
    · معلم مادة الرياضيات في وزارة التربية و التعليم الأردنية لمدة فصل دراسي واحد سنة 2000 .<o:p></o:p>
    · موظف في بنك الإسكان للتجارة و التمويل فرع البتراء من تاريخ 2/1/2001 و ما زلت على رأس عملي <o:p></o:p>
    و قد تدرجت بالعمل في بنك الإسكان بوظيفة ديوان ، تلر ( صراف ) ، خدمة عملاء خمسة سنوات ، و الآن بوظيفة رئيس صرافين ( مساعد مدير ) .<o:p></o:p>
    · أثناء عملي في بنك الإسكان للتجارة و التمويل شاركت بعده دورات و ندوات تدريبية منها : <o:p></o:p>
    - دورة خدمة الزبائن و التعامل مع الجمهور . <o:p></o:p>
    - دورة الحاسب الشخصي ( ويندو ، اكسل ، ورد ) .<o:p></o:p>
    - دورة حل المشاكل و اتخاذ القرارات .<o:p></o:p>
    - دورة مهارات القيادة و الإشراف .<o:p></o:p>
    - دورة مهارات التسويق و البيع المتعدد .<o:p></o:p>
    - دورة كتابة التقارير و استخدام البريد الالكتروني .<o:p></o:p>
    - دوره غسيل الأموال و اكتشاف حالات التزوير .<o:p></o:p>
    المهارات :<o:p></o:p>
    - الصدق بالتعامل و تحمل المسؤولية و القدرة على الاتصال مع الآخرين بشكل سليم .<o:p></o:p>
    - الدافع و الحافز لتطوير الذات و الثقة بالنفس و الفخر بالنفس و للمؤسسة التي اعمل فيها. <o:p></o:p>
    - المبادرة بتحقيق أهداف المؤسسة التي اعمل فيها من حيث تقليل الوقت و الجهد و المال .<o:p></o:p>
    - العمل بروح الفريق الواحد و تحت الضغط و لساعات طويلة .<o:p></o:p>
    - القدرة على اخذ أية واجبات جديدة بالعمل و العمل بجهد إضافي .<o:p></o:p>
    - امتلاك المهارات التحليلية و حل المشاكل و اتخاذ القرارات و القدرة على الابتكار .<o:p></o:p>
    - القدرة على التنظيم بالعمل و إعطاء أولويات للعمل حسب الأهمية .<o:p></o:p>
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة