1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

معليش بقولها على بلااااااطه <<ياللي تنزل اكثر من موضوعين أو3 باليوم <<عسى ماشر..!!!

الكاتب: إحساس وردي, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2010.

  1. إحساس وردي

    إحساس وردي طــمــوح لايـنـتـهي......

    إنضم إلينا في:
    ‏9 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    172
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    الكتاب باين من عنوانه..

    كلامي موجه للي ينزلون كم موضوع باليوم لدرجة توصل لعشر مواضيع وبعضهم لخمس ووو....


    إلى متى بتضلون كيذا كأن مافي أحد غيركم بالمنتدى..؟؟!!

    الظاهر تحسبون ماورانا غير مواضيعكم..!!
    والمشكلة نلحق على مين والا مين..!!
    وحتى بهذى الطريقة تبخس موضوعك حقة لأن مستحيل اللي بيرد على موضوعك الأول بيقعد
    يرد على كل المواضيع الثانية أوحتى يقرأها
    وبنفس الوقت ماتعطي غيرك فرصة ينزل موضوعة ومحد يقراه بسبب رجوعة لصفحة الثانية أو الثالثة..!

    معليش على أسلوبي لكن
    على قولة المثل الكلمة اللي على طرف لسانك بدها
    وهذا الكلام بخاطري من فترة طويلة..

    واللي بيزعل وبيفسر كلامي على هواه ..بس راح أقولة كلمة وحدة ألا وهي
    "لاتعليق"

     
  2. طالب الجنه

    طالب الجنه انا شيخ معاقين

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2010
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلامج بمحله اختي لازم نكون اخوان ونترك مجال لغير
     
  3. الوسام

    الوسام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,388
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ‘،


    إحساس وردي

    ونحن معكـ في رأيك السليم

    تحديد كتابة موضوع جديد بعدد مناسب

    يعطيك العافيه 100%
     
  4. أديم

    أديم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2010
    المشاركات:
    862
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    اختي بعض المواضيع فكاهيه ومو ضروري نرد عليها

    الاهم ان تكون المواضيع ذات قيمه مو تافهه
    موفقه وطرحك صحيح
     
  5. غلا-وطني

    غلا-وطني تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    104
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلامك سليم
     
  6. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    اختي فيه حاجه ثانيه تكرار المواضيع إذا عضو منزل موضوع اشوف ماله داعي ينزله عضو ثاني كثير مواضيع متكرره
     
  7. أنشودة الطفوله

    أنشودة الطفوله تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    125
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حرام عليكم بلاش انانيه لو انزل موضوع يخيس مااحد يقراااه ويندفن من كثر المواضيع عند جد زحمه مافيش رحمه :cnf3:
     
  8. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    كلامك صح شكلك تعبتي ركض ورا المواضيع
     
  9. ابي انساك

    ابي انساك يااانعمــة النسيـــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    المشاركات:
    688
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ]نصيبي والقدر حاكم وانـا مثلـكـ تـرى محكـوم
    الإقامة:
    صباح الأمس / صباح اليوم / صباح الخير يآ بـكـره
    اهم شي نقرى شي جديد وبس

    ماحب اجي منتدى الاستشارات ومالقى مواضيع جديده بسرعه اروح لمنتديات ثانيه
     
  10. التاجرة اليمنية

    التاجرة اليمنية تاجرة حنة يمنية وعسل دوعن

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    المشاركات:
    7,998
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جدة الله يحميها
    صدقتي والله
     
  11. حقيقة ملاحظة جديرة بالأهتمام تجد العضو الواحد يطرح أكثر من موضوع في اليوم الواحد وحقيقة لو كانت ذات فائدة لألتمسنا لهم العذر ولكن تجد أنها مواضيع قليلة الدسم ومكررة


    ولكن هؤلاء يهتمون بكثرة المواضيع يعني بالكم وليست بالكيف ..طبعآ صورة مع التحية لأدارة المنتدى لوضع حد لمثل تلك المواضيع وعدد طرحها في اليوم من قبل عضو واحد

    .
    كل التحايا لكم سيدتي وعلى طرحكم الموفق والذي أتمنى أن يؤخذ بعين الأعتبار!!!

     
  12. سهر55

    سهر55 وحشتني ياثامر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    809
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    press
    الإقامة:
    مهوى الافئدة
    صحيح وربي ينور الجميع
     
  13. إحساس وردي

    إحساس وردي طــمــوح لايـنـتـهي......

    إنضم إلينا في:
    ‏9 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    172
    الإعجابات المتلقاة:
    0




    مشكورين أخوتي
    لتأيدكم كلامي وإثبات ان ماكتبتة كان لسان حال الأغلبية أو الجميع..!
    ومن ناحية تكرار المواضيع نعم لقد لا حظت ذلك وأتوقع الكل لاحظ أيضا..لكن هل من مجيب..؟!
     
  14. عذوبة الصبا

    عذوبة الصبا كل عذب فيه مرارة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أغسطس 2010
    المشاركات:
    1,982
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ثقافة ،،،اطلاع مو اكتر
    الإقامة:
    مديـــ منورة ــــنة
    قليل دائم خير من كثير منقطع
     
  15. كلي شموخ

    كلي شموخ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    3,997
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تسويق حر ومرن
    الإقامة:
    الرياض
    وين هي الزحمه الي تتكلمون عنها
    انا ادخل الظهر والعصر وبعد العشاء .. نفس المواضيع ثابته في الصفحه الاولى
    ولا سبق وشفت اي انسان في هالقسم خاصة نزل اكثر من خمس مواضيع مع بعض

    ياليت ياختي نتكلم بمصداقيه ..
    اي خمسه واي عشره بالله عليك
    قولي اثنين ثلاثه
    هذا اذا ماكانت اصلا مرفوعه ماهي جديده في نفس اليوم ..

    الله يسامحك بس
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة