1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب فكرة مشروع مربح علما بأن راس المال المتوفر حاليا 200 الف

الكاتب: رجل المال والعقار, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2010.

  1. رجل المال والعقار

    رجل المال والعقار تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مطلوب فكرة مشروع مربح وناجح علما بأن راس المال المتوفر حاليا 200 الف

    ويكون غير العقار والاسهم والمحلات التجارية


    انتظر ردودكم على العام او الخاص والفكرة الناجحة لها حقها
     
  2. سديم الوجد

    سديم الوجد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا
    شفت موضوعك وحبيت اقولك اذا انت تملك 200,000ومو عارف تلقى مشروع فكيف اذا لقيت فكرة المشروع رح تديره بجداره؟ واذا انت ماينخاف عليك شاطر بس ناقصك الافكار هذا شئ حلو عني اشوف الكل عاج بالتجاره الالكترونيه والصين هو المورد والنت هو الوسيله فشو رأيك بالعطور؟ اخف واجمل واسرع تجاره ........عني انا اتمنى اتاجر فيها بس النت مو متوفر عندي وغيره
    وبعدين من اسمك باين انك صاحب سوق واصحاب السوق يعرفوا كل الطرق اللي تزيد دخلهم بس مافي حلاوة من غير نااار والا تبغى فلوسك تشتغل والمكسب يجيك لحدك بدون تعب؟
    واول شئ قبل لاتدور تجاره ابدأ بصدقه بنية التييسير وربنا يوفقك
     
  3. a5m5a

    a5m5a تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مطعم للتقبيل بالرياض لضروف نقل العمل خارج الرياض وبكامل معداته وتجهيزاته وديكور مناسب ومساحه واسعه 86م" فتحتين وشغال حاليا من 6 شهور ومابعد طلعت الفيز للعماله منسق مع مكتب يقول بالامكان استخراج 8 تاشيرات والسجل مدته 5 سنوات بقي 4سنوات و6 شهور
    نشاطه:
    وجبات سريعه (شاورما وفطائر ومعجنات وجميع أنواع السانوشات بمافيها الهامبورجر والفلافل والكودو ..الخ وعصائر ومشروبات ساخنه)
    بالامكان أضافه نشاط مطبق ومعصوب وتميس وفول وقلابه وعدس

    موقعه:
    بين مخرج 13و14 خدمه وانت رايح من 14 باتجاه خريص خدمه الدخله قبل الاخيرة عند فرع البنك الاهلي تلف يمين حي الريان إمتداد طريق الامير ماجد بن عبدالعزيز الاشارة الاولى عدها تصير انت بين شارع بريده وعنيزة مقابل كليه اعداد المتدربين المحل ع اليمين

    موقعه مميز كونه مقابل كليه اعداد المتدربين وبجوار 3 مستشفيات وشركات وفلل سكنيه وأحياء راقيه ومهم جدا توصيل الطلبات

    للتقبيل بكامل معداته والسجل غير مفيز بشرط الجديه.:clapinghand:

    للمفاهمه والاستفسارعلى [email protected] رجاء للجادين فقط​





    معدات مطعم

    3-ثلاجة عرض ستنلس ستيل زجاج امامي تحت وفوق

    2-ثلاجة بيبسي الطويلة بابين والاخرى 3 أبواب

    2-ثلاجة فريزر تقريبآ 1مxم1

    1-مكينة شاورما بالسكاكين والمبرد

    الدكت معناها " المدخنه "
    للمعلومية ان سعر المتر استيل يبدأ من 650ريال

    1-دكت استيل مع المروحة فوق الشاورما إلى السطح ارتفاع 8م

    1-دكت 2X80استيل مع المروحة إللى السطح ارتفاع 8م

    1-دكت للمكيف الصحراوي الى السطح

    1-مكينة زيت كهرباء درج واحد للبطاطس والهمبورجر

    2 مكبس خبز كبير استيل والثاني ابيض صغير

    1-طاولة قلي

    1-صاج غاز للكودو او الهمبورجر او الشاورما العربي

    1-خلاط عصير

    طاولة اللمنيوم بالرخام

    طاولة حديد بالزجاج للتجهيز والتقطيع

    اللوحة مع الجنبين

    الكراسي 10 وطاولة بلاستيك البيضاء4

    غلايه ماء كبيرة

    3دبات غاز

    دباب توصيل طلبات

    كاشير بطاوله

    مكيف اسبلت24000 وحده
    **معدات الطبخ كاملة صحون كاسات سكاكين لااذكرها بس كثيره.......
     
  4. xlxl

    xlxl تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    276
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي عليك بمحلات الملابس النسائية وراح تدعيلي
    المثل يقول اسئل مجرب ولاتسئل طبيب ....
    والمبلغ المطلوب اقل من ال200 الف
    خصوصاً اذا كانت البضاعة من الصين
    ارجو دراسة الفكرة جيداً اخي الغالي
    الله يوفق الجميع
     
  5. Ahmed fouad

    Ahmed fouad تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2016
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    لدي مشروع مربح جدا وخبرتي فيه ٣٠ عام
    تواصل معي ٠٥٠١٢٠١١٣٣
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أثاث المنزل فيلا للبيع بالبوسنه ب322 الف درهم وبالتقسيط ‏28 نوفمبر 2016
أثاث المنزل فيلا للبيع بالبوسنه ب322 الف درهم وبالتقسيط ‏20 نوفمبر 2016
مطلوب مشروع سياحي الاردن ‏14 نوفمبر 2016
أثاث المنزل مفارش مخمل مضغوط مشجر نفرين ونفر ونص ‏5 نوفمبر 2016
الالكترونيات دعم 300 الف ريال للشباب ‏29 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة