1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بعض من اراء وردود وتجارب العملا الكرام

الكاتب: هايبر, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2010.

  1. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    اولاً - اعلم ان ماتكتبه هو كلشهاده اما لك او عليك
    فاحذر شهادة الزور فوالله لن تنفعك كلامات مديح لهذا او ذاك مجامله له على غضب رب العباد فلن ينجيك عندما تكون رهين قبرك
    ومثلها من يكتب ذم وهو غير صادق بما كتب
    فكلاهما شهادة زور
    ووالله لا احلل اي شخص مهما كانت الاسباب ان يكتب مدح وهو غير صادق به او غير مقتنع بما وصله
    والعكس كذالك لا احلل اي شخص يكتب زور وبهتان لاهداف بنفسه
    &&&&&&&


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لست والله ممن يحرص على مثل هذه المواضيع
    ولم يسبق لي والله ان طلبت من اي عضو ان يكتب رايه بمواضيعي
    والا لكنت احتفضت او صورت تلك الردود الهائله بالموضوع السابق قبل حدوث الخلل بالمنتدى واللذي اضطررنا الى اعادة مواضيعنا من جديد

    لثقتي من فضل الله بنفسي وتعاملي وان المراقب الاول لنا هو الحي اللذي لايموت
    وهو المحاسب والمجازي وهو الرزاق المعطي وليس البشر

    الا ان ( ظهور ) بعض ضعاف النفوس واللذين سلكو مسلك ( غير سوي )
    لاهداف ومصالح خاصه بهم
    وابتعدو عن طريق المنافسه الشريفه - وحولوها الى ( حرب ) تشويه وكيد وكذب وبهتان

    جعلني انقل (( بعض )) مااستطعت من اراء من تعامل معي
    وهذه شهاده منهم بذالك اعتز وافتخر بها
    لتدمغ كيد كل كايد حاقد حاسد افاك معتدي
    قد سلك مسالك الشياطين وابتعد عن تعاليم الدين
    =-=-==-

    واكرر هنا باني لا احلل اي شخص مهما كانت الاسباب ان يكتب مدح وهو غير صادق به او غير مقتنع بما وصله
    والعكس كذالك لا احلل اي شخص يكتب زور وبهتان لاهداف بنفسه

    واعلم ان ماتكتبه هو كلشهاده اما لك او عليك
    فاحذر شهادة الزور فوالله لن تنفعك كلامات مديح لهذا او ذاك مجامله له على غضب رب العباد فلن ينجيك عندما تكون رهين قبرك
    ومثلها من يكتب ذم وهو غير صادق بما كتب













    اقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الدلوعه [​IMG]
    الاخ الجزيره وجميع الاخوان الافاضل
    مع الاخ هايبر لايئس مع الحياه وعطوراااااااااااااات السوق خلوها تصدي
    اقسم بالله العلي العظيم انكم مابتندمون الا في حال عدم التعامل مع الاستاذ الراقي هايبر
    انا قبل اسبوع فقظ طلبت بمبلغ1500
    والاسبوع هذا ابطلب لعروسه قريبتي بما يقارب 1700 ريال
    مااجمل أن يحب المسلم لاخيه مايحبه لنفسه ومن هذا المنطلق اتمنى من الجميع ان لايترددوا في الطلب من الاستاذ هايبر فعلا قمه في رقي الاخلاق وسمو الامانه فوالله لم يستلم ريال مني المندوب بحكم اني من سكان الرياض حتى تاكدت بنفسي من سلامة جميع العطور علاوة على ذلك على كل 6 عطور يوجد هديه وحضراتكم احسبوها .
    فعلا لم اندم في حياتي على شي اكثر من ندمي على الفلوس اللي كنت ادفعها لمحلات النصب محلات العطور لو انا متبرعه فيها كان ازين لكن الحمدلله على كل حال واسأل المولى ان يجعل بكل ريال وفرته في شراء العطور ان يجعل الله به صدقه وأجر للاخ هايبر...................
    أختكم / أم لمااااااااااار

    </TD></TR></TBODY></TABLE>
    اقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الدلوعه [​IMG]
    للافاده
    العطور الرائعه من الاخ هايبر
    212 الذهبي وصف خياااااااااااااااااال قليل بحقه
    212 القديم رائع مايفرق عن اللي اشتريه من 6 سنوات اللهم بالسعر
    مجموعة مس ديور كلها
    بلغاري النسائي الجديد امنيا الاخضر رائع
    بلي من سان لوران اشتريه بالمكاااسره ب350 وانا الربحانه والاخ هايبر وفره لي ب45 رياااااااال نفس الريحه+العلبه الاصليه
    مجموعة قوتشي( الذهبي +البني القديم+الوردي الجديد) جنننننننننننننننننان نفسي اطلب من كل واحد 12 حبه واخليها على التسريحه من كثر ماهي حلوووووووه
    عموما الاغلب حلو وعجبني
    وللامانه فيه عطر ماعجبني حسيته يفرق وهو جفنشي انجي الاسود بالرغم من ان اهلي يقولون حلو لكن الناس اذواق..............
    وشكرا للجميع ومعذرة للاخ هايبر على المداخلات

    </TD></TR></TBODY></TABLE>



































     
    أعجب بهذه المشاركة alotor
  2. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    .............






     
  3. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58

    ..............
     
    أعجب بهذه المشاركة alotor
  4. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58









    ...........
     
    أعجب بهذه المشاركة alotor
  5. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
  6. snsszs

    snsszs تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    124
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله يا خ هايبر وقليل عليك هذا الكلام كله لايوفيك حقك والله
     
  7. روح المشاعر

    روح المشاعر ****

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2009
    المشاركات:
    5,694
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    في البيت.
    [​IMG]

    الله يوووفقك اخوووووووووووي,,,

    وهذا اقل شي نسويه بحقك...

    [​IMG]
     
  8. تيتشر عبدالله

    تيتشر عبدالله تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    40
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شهاده حق اقولها

    قد تعاملت معك بضاعه حلوه وتعامل طيب

    بالتوفيق
     
  9. أم فادي وفارس

    أم فادي وفارس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    580
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ما يحتاج اخوى الناس الطيبة مثلك ما يحتاج لها شهادة

    انا تعاملت معك اكثر من مرة وما قصرت معى والعطور زى ما قالوا الاخوان روعة

    وربي يفتح لك ابواب الرزق يارب
     
  10. عطر الووررد

    عطر الووررد تاجر متميز العضوية الذهبية

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    10,559
    الإعجابات المتلقاة:
    4
     
  11. الامل في الله

    الامل في الله لا تنسى ذكر الله

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    901
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    مسوقة ومندوبة شركة فوريفر ليفنق الامريكيه
    الإقامة:
    الطائف
    فعلا اخي الفاضل عطورك رائعه اخذت من عندك عدة طلبيات واعجب بها زبائني
    وكانت تاتيني نفس الطلبيات زائد الهدايا فلك جزيل الشكر على
    تعاملكم الراقي مع تمنياتي لكم بالتوفيق في حياتك
     
  12. روائع العطور

    روائع العطور روائع العطور

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
    لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
    والزهور والأنغامْ
    وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
    لأقدمها لك تعبيراً عن شكري وإمتناني لصدقك وامانتك وحسن تعاملك مع عملائك ,,
    نفخر جميعنا بالتعامل مع شخص امثالك

    تحياتي الوردية ...

    [​IMG]
     
  13. انتظار111

    انتظار111 دمـَ¤حَزٍنَ¤ـعٍہٍِْْ ْ

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دائماً الناجح الحساد حوله :)
    انا من تعامل معك وافتخر بالتعامل معك
    يقول المثل - القافله تسير ..............الخ ;)
    الله يسعدك ويوفقك ويبارك بتجارتك دائماً ويكثرمن امثالك
     
  14. a7ases

    a7ases تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    20
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بجد رووووووووووووعه اسلوبك وتعاملك وعطوراتك ولا اروع
     
  15. الحزين25

    الحزين25 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    147
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ..

    بصراحه بعد اطلاعي على المنتدى وبالتحديد على عطور الاخ هايبر وتعليقات الاعضاء قررت التعامل معاه

    وشريت هالعطور من عنده :


    1
    [​IMG]
    (( قررت اني اشتري اكثر من علبه اخرى اخاف يجي يوم يقول انتهى ههههه ))
    رجالي ومن اروع العطوووور الرجاليه الجذابه بمعنى الكلمه
    واكثر من شخص سألني عن اسم هالعطر

    2
    [​IMG]
    العطر الشبابي الاول واتحدى شخص ما يعرف كوكو شنيل ... قمة الروعه

    3
    [​IMG]
    عطر الاناااااااقه والجاذبية ويستحق 10/10 بكل ما تعني الكلمة من معنى .. والله روعه

    4
    [​IMG]
    صح العطر قديم حبتين .. لكن اذا كنت مدخن انصحك بالعطر ,, لانه مع الدخان يطلع ولا اروع
    واذا كنت مو مدخن كمان انصحك فيه ههه

    5
    [​IMG]
    عطر نسائي هادي ويعبر عن الانوثه وفي قمة الروعه

    6
    [​IMG]
    عطر رااااااائع ويتناسب مع الرجل او المرأه .. من اجمل العطور عندي

    7
    [​IMG]
    هههه هذا اكثر عطر اشتريه في حياتي ..
    يمكن من اكثر من اربع سنوات واذا شريت اي عطر لازم اشتري هالعطر من ضمن العطور
    بالنسبة لي اعطيه 100/10

    8
    [​IMG]
    عطر سكسي على اسمه .. وانصح اي متزوجه بشراءه دون تردد

    9
    [​IMG]
    هذا العطر غير موجود بالاسواق من فتره ورجع مع هايبر واتوقع راح ينقطع في اي لحظه لقمة روعته


    10
    [​IMG]
    عطر نسائي روعه لكن هناك افضل منه

    11
    [​IMG]
    عطر شبابي من ماركة ديور وهادي بتركيزة متوسطه

    12
    [​IMG]
    هذا العطر لمن يبحث عن موضة الستينيات ،، عطر شبابي وهناك من يعجبهم هذا العطر
    لكن بالنسبة لي اعطيه 7/10


    12 عطر × 45 ريال = 540 ريال + هدايا ^ _ ^
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أثاث المنزل منجرة ومحلات العمري ترحب بزبائنها الكرام ‏الأربعاء في 21:05
خدمات تاشيرات من 1 ال 5 من مساند ‏17 نوفمبر 2016
خدمات استقدام خادمات من الفلبين & سائقين من الهند ‏13 نوفمبر 2016
مطلوب احمي شعرك من التلف ‏1 نوفمبر 2016
اكسسوارات لماذاأفضل تسوق من لماك؟ ‏25 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة