1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فوائد الزوجة النكدية

الكاتب: صـــــخــــــر, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2010.

  1. من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    كيف انا اقولك

    تجعل لسانك رطب بذكر الله​


    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

    غض البصر​


    (الشعور بالكره لصنف الحريم)

    صلة الرحم​


    (على طول هربان عند أمه)

    المحافظة على الوزن​


    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء

    لانه من قرفه وزهقه وطفشه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

    "وراء كل رجل عظيم امرأة":052:
     
  2. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    ههههههههههههههههاي والزوج النكدي إيش صفاته
     
  3. التمسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــط بالعقال :eek:
     
  4. ماهمني العالم

    ماهمني العالم ام ريـــــــــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    جد حلوو
     
  5. (الــقابضـه عـلى الجــمر)

    (الــقابضـه عـلى الجــمر) تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,818
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ¯−ـ‗ऊ_» مكة ألمگرمة«_ऊ‗ـ−¯
    هههههههههههههههههه تيب وش فوائد الزوجه المطيعه
     

  6. الله يحلي أيامك
     
  7. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@

    هذا مو نكدي هذا مجنون يبي له مسطتين تمشيه عدل
     


  8. :x01:

    أفكر وأرد عليك بعدين
     

  9. وأنتي الصادقه المجنون بشهار

    هذا نكدي رقم واحد يعني أصلي ؟؟:p5088:
     
  10. .............................
     
  11. المفتشه

    المفتشه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    95
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يبشرك بالخير من اليوم ورايح بصير نكديه عشان عيونه ماتروح من هنا وهنا
     
  12. $$شموخ$$

    $$شموخ$$ تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    43
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههه الله لايجعلنا منهم بس حلوه تجعل لسانك رطب بذكر الله
     
  13. أمزح معك لاتصدقين :021::021::021:
     

  14. شوكرا علئ مرورك
     

مشاركة هذه الصفحة