1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بدل ودراريع الإستقبال والحفلات وتجهيز العرائس(( كتالوج حصري))....

الكاتب: مصممة الكويت, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2010.

  1. مصممة الكويت

    مصممة الكويت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أغسطس 2010
    المشاركات:
    736
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

    لدينا بدل إستقبال ودراريع وبدل عرايس وأشياء حصرية للعرائس
    من أفخم الموديلات الكويتية العصرية ... ولدينا كتالوج حصـــري
    خاص بنـا .. وبما أن تم إنتقال الأتيليه من الكويت الى الريــاض
    حي النهضة -- شارع الخبر من إمتداد خريص حياكم لترون ماهو
    جديد من الستايل الكويتي .. من دراريع وبدل استقبال ....

    ملاحظة / الخوات خارج الرياض ممكن توصيل الطلبات بكل سهولة ... أينما كانوا...

    الرجاء الإتصال قبل الحضور : أختكم أم عبدالعزيز ....
    جوال 0543903111
     
  2. التاجرة الصغيرة

    التاجرة الصغيرة التاجرة الصغيرة ( فريسيا)

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    9,910
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    مسوقة ومندوبة
    الإقامة:
    جدة
    [​IMG]
     
  3. ابوعبدالعزيز88

    ابوعبدالعزيز88 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق اختي الكريمه .....
     
  4. مصممة الكويت

    مصممة الكويت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أغسطس 2010
    المشاركات:
    736
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  5. جداااويه

    جداااويه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,056
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن نشوف صور ..؟
     
  6. مصممة الكويت

    مصممة الكويت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أغسطس 2010
    المشاركات:
    736
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختى جداويه اعذريني على صراحتي :

    مايميز شغلي انه غير معروض بالنت ولكن كان يعرض اولا راح يفقد ميزة الحصريه وثانيا بكل سهوله

    راح يتقلد من صاحبات المشاغل وهذا ليس دعايه لشغلي ولكن هذه الحقيقه ... وعلى قولت المثل احفظ

    حلالك ولا تخون جارك ... اتوني كثير من بنات الرياض وخارجها وتعاملت معهم بكل شفافيه وانا واثقه

    من شغلي لاني تعبت كثير من ماصممت من موديلات فما احب ان اضيع شغلي بكل سهولة عن طريق

    النت ....

    اسفه على الاطاله وانا لدي كتالوج اذا حابه ابعثله لك ماعندي مانع وشكرا على المرور ...

    اختك المصممة / ام عبدالعزيز 0543903111 جوال
     
  7. مصممة الكويت

    مصممة الكويت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أغسطس 2010
    المشاركات:
    736
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرفــــــــــــــــــــــع .........
     
  8. جداااويه

    جداااويه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,056
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مو فقه يارب
    طيب كيف تبعتي الكتالوج ..؟
     
  9. مصممة الكويت

    مصممة الكويت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أغسطس 2010
    المشاركات:
    736
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انت وين فى الرياض ولا وين فى اي مكان عشان ابعثله لك ....
    وعلى فكرة عندي موديلات الفنانه الهام الفضالة ولمياء طارق فى مسلسل زوارة خميس ....

    لان بنات السعودية يحبون الهام الفضالة حسب علمي ...
     
  10. جداااويه

    جداااويه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,056
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا في الرياض كيف هتبعتيه
    وكم الاسعار تقريبا حدود كم ومتوفر جميع المقاسات ..؟
     
  11. bantagon

    bantagon مكتب استقدام بالفلبين

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفقه بنت الكويت
     
  12. مصممة الكويت

    مصممة الكويت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أغسطس 2010
    المشاركات:
    736
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيبتي اولا كل عام وانت بخير .. وعيدك مبارك وللجميع إنشاءالله ... كلميني على النقال عشان ابعثلك اياه
    مع المندوب ... وعلي فكره عندي موديلات غير موجوده بالكتالوج ... يعني اذا تبيين تشوفينها وعندي جميع
    المقاسات لاتحاتين ....

    وشكرا للجميع على المرور ....
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة