1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

استفسار

الكاتب: مغامر, بتاريخ ‏28 يونيو 2009.

1. مغامر

مغامر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    engineer
    اخوان ما هو افضل مشروع ....

1-تاكسي
    2سوبرماركت

ولماذا ؟؟

شكرا لكم

2. الخلايلة

الخلايلة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سؤالك عن هذه المشاريع بالاردن؟؟؟ يعني كيف اوضاعها بالاردن؟؟؟

3. مغامر

مغامر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    engineer
    نعم اخي الخلايله في الاردن اريد ان اسال ايهما افضل من الاخر ولماذا ؟؟؟

4. الخلايلة

الخلايلة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كم عامل حساب للمشروع ، يعني كم النقديه للمشروع ، من الى؟؟؟؟ حتى اعطيك الصافي

5. مغامر

مغامر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    engineer
    30----40 الف دينار .............

6. الخلايلة

الخلايلة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم اخوي ، اولا راح اعطيك مقدمه بسيطه عن كل مشروع من ايجابيات وسلبيات واعطيك الحل النهائي ،،،،، اولا وبدون اي نقاش او اي شكوك الرزق على الله عزوجل ، يعني لو عملت مشروع بالصحرا والله عزوجل بدو يرزقك راح يرزقك زي محل بالمدينه ، فالذلك انت توكل على الله اولا ثم خذ بالاسباب ثانيا ،،، بالنسبه للتاكسي دخله اليومي لايقل عن 40 الى 60 دينار طبعا اذا كان سائق التكسي شغيل وتبع شغل مش اي كلام ، طبعا اذا حضرتك كنت سائق التكسي وكونه التكسي ملك لحضرتك راح تستفيد منيح من التاكسي ، اما اذا حبيت تضمن التاكسي لسائق تثق فيه وبأخلاقه ، راح يكون دخلك اليومي من التاكسي 20 دينار ، وهذه هي الاسعار لتضمين التاكسي ، طبعا سعر التاكسي نوع تويوتا او نيسان موديل 2009 ب37 الف دينار جاهز وشامل التامين والترخيص ... جاهز للعمل ..... اما اذا حبيت تشتري تاكسي موديل اقل وبسعر اقل هاد برجع الك .. بالنسبه لسلبيات التاكسي بتقدر تقول كله برجع لسائق التاكسي واخلاقه ، يعني اذا سائق التاكسي محافظ على التاكسي ومعتبره مصدر رزق اله ، مش راح يكون هناك اي مشاكل ..

بالنسبه للسوبر ماركت ، لازم يكون مكانه مناسب وموقعه مناسب ، في مكان شعبي ، واذا حطيت بالسوبر ماركت كافة متطلبات العائله ، راح يكون ناجح بأذن الله .. بس السوبر ماركت بحتاج متابعه مستمره من كافة الطلبيات وبدو شوية تعب ووقفه كبيره لحتى ينجح ، وللعلم ما في سوبر ماركت بتقل ارباحه اليوميه الصافيه عن 30 دينار اقل القليل ،،، واذا نجح لاتقل عن 100 دينار الى 200 دينار ، بس اذا حبيت تفتح سوبر ماركت يكون ممتاز وناجح ، بدك رأس مال لايقل عن 70 الف دينار .... اخوي مغامر الحكي كثييييييير وانا زهقت الكتابه ههههههههههههههههههه ، اذا بتحب تسمع تفاصيل اكثر عن التكسي والسوبر ماركت ، انا جاهز لنصيحتك لله ،، وهاد رقمي +962799726994

7. مغامر

مغامر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    engineer
    شكرا لك اخي الخلايله ....جزاك الله خيرا

مشاركة هذه الصفحة