1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

انتبهووووو من سوآقينكم لآآآيجيبون العيد قبل العيد

الكاتب: سوسو 1, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2010.

  1. سوسو 1

    سوسو 1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2010
    المشاركات:
    791
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلآآآآآآآم


    تقول القصهـ مآيلي :


    ذهب رجل وسآئقهـ وهذا السآئق من الجنسيهـ الشرق آسيويهـ
    إلى سوق الغنم ليشتري أضآحي لهـ ولأولادهـ
    ووالدتهـ وأجدادهـ كما يصنع في كل سنهـ فلديهـ وصآيا
    لثلاث لوالدهـ وأجدادهـ حيث هو الوصي عليها .

    فااشترى سبع خرآف من النوع المحلي الغآلي الثمن في يوم
    التاسع لشهر ذي الحجهـ لكي يذبحها غداً يوم عيد الأضحى


    فحملها بالسيارهـ وقآل لسآئقهـ اذهب بها إلى البيت فأومأ السآئق
    برأسهـ كالعادهـ أي سمعاً وطآعهـ :sm164:
    فذهب بها إلى المسلخ وأعطاها الجزآرين وقال : هيا اذبحوها
    فلم يكذب الجزآرون خبراً .
    خآصهـ أن هذا اليوم ليس عندهم ذبح لأن غداً هو عيد
    الأضحى فكل جزآر أخذ واحداً من الخرآف وقطع رأسهـ
    وماهي إلا لحظآت حتى وُضعت جميع الذبائح في الأكيآس
    وحملوها في سيآرهـ السآئق .



    ذهب بها السآئق إلى بيت كفيلهـ وسلَّمها لأهلهـ فأصيبوا
    بالدهشهـ , فماهذهـ الذبآئح ؟ :confused:
    ومالمنآسبهـ ؟:cnf3:
    لم يقل لنا الرجل حينما خرج من عندنا الصباح أن عندهـ
    مناسبهـ ولاحتى لم يكلمنا يخبرنا بمناسبهـ طرأت عندهـ .

    لعلَّ السآئق حاملها إلى جيرآننا فااتصلوا على الجيرآن
    فسألوهم : هل لكم ذبائح مع سآئقنا ؟ قالوا : لا

    وماهي إلا دقائق حتى جآء الرجل ودخل على أهلهـ
    فإذا اللحم في أكيآس :confused:


    فسألهـ أهلهـ : ماهذهـ الذبآئح ؟ وغداً عيد الأضحى
    ماذا نعمل بهـآ ؟ فقال الرجل : أي لحم ؟:sm105:
    قالوا : انظر :confused:
    فلما نظر كاد يُغمى عليهـ:sm141: :214:
    قال : هذهـ الأضآحي اشتريتها
    وقلت للسآئق اذهب بها إلى البيت , فذهب بها إلى المسلخ :sm145:
    فنآدى سآئقهـ وسألهـ عما فعلهـ , فقال السآئق : بآبآ إنت
    كل خمس يوم يشتري _ إمبآآآ _ (أي خروف) , بعدين
    أنا يودي زي كل يوم . أنا يودي ذبح _ :sm219:
    فضرب الرجل
    كفاً بكف_ وقال : ماعليهـ شرههـ ـ أي لاألومكـ :sm11:
    ألوم نفسي وإلا كآن ركبت معكـ بالسيآرهـ حتى أنزلها البيت .


    وبعدها رآح واشترى أضآحي جديدهـ أما السابقهـ فقد
    أصبحت لحماً عآدياً .


    واللهـ يخلف على هالرَّجآل بالعآفيهـ :052:
    وصدق المثل اللي يقول : (على نفسها جنت برآقش ) :sm168:


    وانتبهوا يآنآآآآآآآآآآآآس من سوآآآآآقينكم لايسوووون
    فيكم زي ماسوى هالسوآق بكفيلهـ :p5088:
     
  2. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههه
    صج ياب العيد
     
  3. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    هههههههههههههههههههههههههههه
    احسن خليهم يشبعون لحم مو خساره
     
  4. سوسو 1

    سوسو 1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2010
    المشاركات:
    791
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلآآ فيك زوزو
    دووووم الضحكة يآرب ,,
    شآكرة مرورك ,,
    :052:
     
  5. xlxl

    xlxl تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    276
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههه
    هذا ضريبة الاعتاد على السائقين !!!
     
  6. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    هههههههههههههههه الاتكالة على السائق بكل شيء غلط
     
  7. tony

    tony متجر عالمي من اجلك

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    2,227
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجره صغيره
    الإقامة:
    الرياض
    كويس ما مات الرجال من الحره

    لا حول ولا قوة إلا بالله
     
  8. جــ(ام خلودي)ــده

    جــ(ام خلودي)ــده متجري بانوراما مول

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2009
    المشاركات:
    1,737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تجاره حره
    الإقامة:
    جــــ(JEDDAH)ـــــده
    هذا الغلط انه نوكل السائق بكل صغيره وكبيره
     
  9. سوسو 1

    سوسو 1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2010
    المشاركات:
    791
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حيآك أسد ,,
    دوووم الضحكة ,,
    شآكرة مرورك وتعليقك ,,
    :sm78:
     
  10. ماهمني العالم

    ماهمني العالم ام ريـــــــــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  11. سوسو 1

    سوسو 1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2010
    المشاركات:
    791
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربي يسعدك xlxl
    أشكر مرورك وتعليقك ,,
    :052:
     
  12. سوسار

    سوسار تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    925
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيده اعمال
    الإقامة:
    في ارض الله الواسعة
    خخخخخخخخخخخخخ بياخه
     
  13. سوسو 1

    سوسو 1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2010
    المشاركات:
    791
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دوووم الضحكة مي :)
    أسعدني توآجدك ,,
    :052:
     
  14. سوسو 1

    سوسو 1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2010
    المشاركات:
    791
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربي ستر [​IMG]
    شكرآ توني ع المرووووور
    :052:
     
  15. سوسو 1

    سوسو 1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2010
    المشاركات:
    791
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    منورة الصفحة بتوآآآجدك [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة