1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فوائد العشبه تحرق الجن وتنفره من المكان وتبطل السحرالعين والمس والحسد

الكاتب: طالب الجنه, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2010.

  1. طالب الجنه

    طالب الجنه انا شيخ معاقين

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2010
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    [SIZE=+0]أسماء العشبة

    الشذاب ، سَذاب ، فَيْجَن ، حَزاء ، فيجل ، الخُفْت ، و يعرف علميا باسم Ruta graveolens
    [/SIZE]





    [SIZE=+0][​IMG]





    أماكن وجوده العشبة :
    تنبت العشبة في الأماكن الجنوبية للمملكة العربية السعودية ، وفي مدينة الطائف ، كما تنتشر في معظم الأماكن الجبلية ، ويكثر تواجدها عقب مواسم الأمطار ، والعشبة متوفرة في بلدان أخرى كالمغرب وليبيا واليمن والعديد من دول العالم الأخرى .




    وصف العشبة : نبات أخضر اللون يحوي على زهور صفراء ذات رائحة عطرية نفاثة .




    أَضرار الشذاب
    شرب الشذاب يؤثر على الحمل ، والجرعات الزائدة منه تلحق الضرر بالكبد .
    دور الشذاب في التطهير المنزلي
    الشذاب يوثر تأثير عجيبا في تطهير المنازل من الهوام والحشرات والنمل والوزغ والصراصير وغيرها مما يستقذره الناس مما قد يسكن في المنازل أحيانا ، وأذكر فيما أذكر أن امرأة مسنة طلبت مني أن آتي لها بهذه العشبة من مدينة الطائف ، فسألتها عن السبب فأخبرتني أنها ترغب في استعمالها لطرد الوزغ من منزلها ، فأحضرتها لها ، وبدأت في التبخير اليومي لمنزلها فَطَهُر المنزل من الوزغ والصراصير وبقية الهوام بعد بضعة أيام من التبخير .




    كيف يمكن الحصول على العشبة ؟
    العشبة منتشرة في الأودية والجبال وتكثر بعد مواسم الأمطار ، وأفضل الشذاب ماكان أخضر اللون تنبعث منه رائحته العطرية المميزة ، وتباع عشبة الشذاب في أسواق الخضار ، وعند الحصول على هذه العشبة فالأفضل إن رغبتْ في تنشيفها أن يتم ذلك في الظل ، لأن تنشيفها بفعل الشمس يفقدها بعض خواصها، وأنصح بعدم شراء هذه العشبة من العطارين لسببين :



    الأول : الشذاب الذي لدى العطار قديم وأصفر اللون ويفتقد الرائحة النفاثة التي تميز هذه العشبة .






    الثاني : أن العشبة التي لدى العطار نُشفت في الشمس غالبا ، وهذا يحد من الإنتفاع بالعشبة كما أشرت آنفا .




    كيف يمكن الحصول على ماء الشذاب وزيت الشذاب ؟

    أجود مايكون من ماء الشذاب وزيته هو ماتم الحصول علبه بطريقة التقطير ، وهذا الأمر يمكنك الاستعانة فيه بأحد المصانع المتخصصة في تقطير ماء الورد ، فمثلا عند توفيرك لكمية من عشبة الشذاب تقدر بـ 60 كيلو ، فيمكن للمصنع أن ينتج لك مقابلها 25 لتر من ماء الشذاب المقطر إضافة الى 100 جرام من زيت الشذاب النقي ، علما بأن ماء الشذاب غير متوفر لبيعه في الأسواق ، أما الزيت الموجود في عبوات جاهزة أو يباع بالكيلو في المعاصر فلم أجده نقيا ، حيث أنني لاحظت أن زيت الشذاب يخلط مع زيت اللوز ، ويباع للناس على أنه زيت نقي وهو ليس كذلك ، حيث أن نسبة الزيت النقي فيه لاتزيد على 5 % في أحسن الأحوال .





    تجهيز ماء الشذاب منزليا ؟
    الشذاب المباع في الأسواق يأتي في حزم صغيره أحيانا وفي حزم كبيره أحيانا أخرى ، ويمكن إضافة 2 لتر من الماء لكل حزمة صغيرة ثم تغلى وتصفى ، ويستحسن حفظها في اناء زجاجي في داخل الثلاجة .



    لكن الطريقة المنزلية يعاب عليها بأن ماء الشذاب يتعفن بعد أيام بخلاف ماء الشذاب المقطر الذي تمتد صلاحيته لسنتين على الأقل




    تأثير عشبة الشذاب على من به أذى من الجن
    الشذاب عشبة معروفة عند العرب منذ القدم ، وهي ذات تأثير فعال على الجن المتلبس بالبدن ، وهي مؤثرة جدا في حالات السحر المطعوم والمشموم .




    طرق الإستفادة من العشبة في علاج الإصابة الروحية






    1 / أوراق العشبة الخضراء شمها يؤثر على الجان المتمركز بالبدن ويضعفه ، وقد يؤدي إلى إخراجه .


    2 / التبخر بأوراق الشذاب نافع بإذن الله في حالات السحر المشموم ، وفي إرغام العارض على الخروج من الجسد ، وكذلك يمتد التأثير في حالات السحر المطعوم أو المشروب .


    3 / الإستحمام بماء الشذاب المقطر نافع في عموم الإصابات الروحية ، ويحل بديلا عنه مغلي الشذاب .


    4 / وضع 5 إلى 7 قطرات من زيت الشذاب النقي مع لتر من زيت الزيتون والإدهان به نافع في كافة أنواع الإصابة الروحية .


    5 / تقطير زيت الشذاب النقي في الأنف ( 3 قطرات فقط ) وأشد مايكون نفعه في حالات التلبس ، وفي حال رفض العارض للخروج من البدن .


    6 / إضافة مسحوق أوراق الشذاب مع أوراق الحناء واستخدامها في الرأس والكفين والقدمين .




    تجاربي الشخصية على تأثير عشبة الشذاب على من به أذى من الجن :

    الحقيقة عند قراءتي أن هذه العشبة لها تأثير فعال على عالم الجن أخذت الأمر وأنا غير مصدق ولا مكذب وأخضعته للتجربة ( فليس راء كمن سمعا ) وقد امتد استخدامي لهذه العشبة أكثر من 15 عاما وكنت لا أستخدمها إلا في الضرورة القصوى ، وسأذكر باختصار شديد ثلاثة من التجارب التي شهدتها بنفسي :



    التجربة الأولى : فتاة فقدت عقلها فجأة عند انتقال أهلها من منزلهم القديم والسكن في منزلهم الجديد ، لم يتسنى لي رقيتها ، ولم يستطع أهلها إجبارها على العلاج فقد كانت تتفلت من أيديهم ، وقد أخبرني إخوانها الثلاثة أنهم بصعوبة شديدة يستطيعون إمساكها وتثبيت ذراعيها ، فأعطيتهم الشذاب المقطر ، وطلبت منهم التقطير في أنفها 3 مرات يوميا ، بعد أربعة أيام رجع إليها عقلها واستطاعت بفضل من الله قراءة سورة البقرة كاملة ثم توالت عملية علاجها .
    التجربة الثانية : مريض بدأ يستفرغ السحر الذي في بطنه بمجرد أن بدأ في شم رائحة العشبة وهي خضراء .






    التجربة الثالثة : سيدة في السابعة والثلاثين من عمرها ، كانت تسمع أصواتا في منزلها لايسمعها أحد غيرها ، انقطعت هذه الأصوات بعد تقطير ماء الشذاب المقطر في أذنها .




    [​IMG]

    [/SIZE]<!-- / message -->​
     
  2. ماهمني العالم

    ماهمني العالم ام ريـــــــــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الموضوع منقول
    ولا انت اللي كاتبه ؟؟؟
    وجزاك الله خير
     
  3. طالب الجنه

    طالب الجنه انا شيخ معاقين

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2010
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    منــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول:D
     
  4. طالب الجنه

    طالب الجنه انا شيخ معاقين

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2010
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ومما ذكر في كتب الطب القديم :

    مانع للشهوه ــ يقطع المني ــ يخرج ما في البدن بالبول ، يقوي المعدة وينفع من الفالج والرعشة والقولون ، وهو جيد مـجرب إذا ما تبخر به أو تزيت به أو استعط به من به مس من الجن .

    الجرعات :

    * مقدار درهم ــ ثلاثة دراهم ( 10 غم ) يطبخ مع ماء ويشرب مع ملعقة عسل عند الحاجة .

    * مقدار ربع ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون 3 مرات في اليوم لمدة اسبوع .

    * يوضع ورقه في أنف من به مس ومـا يسمى بـأم الصبيان ينفعه .

    * يشرب منه كل يوم وزن درهم .جيد لأوجاع العصب والمفاصل ، نصف أوقية شرب من دهنه جيد للرعشة ، والتشنج

    * بذر الشذاب جيد لتقوية المعدة

    * الشذاب ينفع الطحال أكلا وشربا

    * الشذاب وحب الغار والحلتيت ينفع من المغص

    * بذر الشذاب ينفع من الأوجاع الباطنه شربا

    * الشذاب والحلتيت والمر يدر الطمث

    * بذر الشذاب مع الحبة السوداء يشرب منه مقدار درهم نفع لتقطير البول .

    * الشذاب الأخضر والكندر وخبث الحديد ، والقرنفل أيضا ينفع من تقطير البول .

    * الشذاب ، شراب الليمون ، القرنفل ، الزعفران ، مصطكى ، هيل ، المر ، النعناع ، التمر الهندي مع العسل شربا ينفع الغثيان والقيء

    * الشذاب مع دبس التمر يبري من الصرع مجرب .

    * الشذاب مع دبس التمر مع الزعفران ينفع من الصرع والحزن والغضب .

    * الشذاب يصلح لأمراض الرحم جلوسا في المغطس .

    * الشذاب يشرب منه كل يوم وزن درهم .جيد لأوجاع العصب والمفاصل .

    * اشذاب نصف أوقية شرب من دهنه جيد للرعشة


    أجودا لشذاب الناشف: ما كان أخضرَ اللون ، ذو رائحـة عطرية نفاثة ، حيث أنه يوجد عند بعض العطارين شذاب قديم لا لون

    الشذاب Ruta ويعرف ايضا باسم الفيجن وهو نبات عشبي معمر بري وزراعي ويتكاثر بالبذور يعرف علميا باسم Ruta graveolens ويوجد في المملكة نوع يعرف علميا باسم Ruta chalapensis يحتوي على تربينات وزيت طيار وروتين وفيتامين ب ومواد استريه وكحولية، اما فوائده فيستخدم تحت اشراف المختصين لأمراض الدم، معرق، ضد التشنج، ضد القئ، طارد للغازات، طارد للديدان، طارد للهوام، مطمث ومجهض.



    فالشذاب نبات عشبي معمر يتراوح طوله بين 50- 100سم له ساق متخشب وأفرع تحمل أوراقاً كثة ذات لون أخضر يميل إلى الازرقاق والأوراق مركبة وتحمل الأفرع في نهاياتها مجاميع من الأزهار ذات اللون الأصفر والثمرة كبسولة.


    أماكن وجودها في المملكة العربية السعودية : ينتشر في معظم مناطق السراة " في المملكه العربية السعودية "، إذ ينبت في الجبال ، والأودية ، وقرب المنازل ، وعلى جنبات الطرق .


    وصفها : نبات أخضر اللون يميل إلى الزّرقة ، يصل ارتفاعه إلى المتر ، يتكون من مجموعة من السيقان ، يتخللها فروع جانبية ، وأوراق صغيرة خضراء اللون ، يعلوه زهرة صفراء لها رائحة قوية عطرية ، تكتمل هذه الزهرة في آخر فصل الصيف ، يتوسط الزهرة حبة خضراء كحبة البُنّ إلا أنها مستديرة . لهذا النوع فوائد طبية كثيرة .


    ومن خواصه : قطع الرائحة الكريهة وذهاب صدأ المعادن ء وهو يصدع ويحرق المني ، وإدمانه يضعف البصر0

    الاستعمالات:تستعمل أوراق الشذاب لعلاج اضطرابات الحيض وتعتبر الأوراق وصفة ذات تأثير جيد على الرحم وكمادة مجهضة، كما تستعمل الأوراق في علاج الالتهابات وخاصة التهابات الجلد وفي أوجاع البلعوم وآلام الأذن وآلام الأسنان وفي أمراض الحمى. كما تستخدم ضد الاسهال وضد فقد الشهية.


    وتستعمل أوراق الشذاب على نطاق واسع في دول شرق آسيا كمانعة للحمل حيث يؤخذ ملعقة صغيرة من مسحوق الأوراق الجافة ووضعها في كوب ثم يضاف له ربع لتر ماء سبق غليه ثم يغطى الكوب ويترك لمدة 15دقيقة ثم يصفى ويشرب بمعدل كوب مرتين في اليوم.


    ويجب عدم استعمال الشذاب خلال الحمل حيث انه يسبب الاجهاض بالاضافة إلى كونه مانعاً للحمل. هل هناك أضرار جانبية لنبات الشذاب؟ نعم هناك أضرار خطيرة إذا أسيئ استخدام النبات عن طريق زيادة الجرعة حيث إن زيادة الجرعة تسبب القيء وتلف الكبد والكآبة واضطراب النوم، ودوار وهذيان واغماء.يجب عدم استخدام الشذاب من قبل المرأة الحامل والأطفال تحت سن الثانية عشرة. ويجب عدم استخدامه أثناء فترة الرضاعة، كما يجب عدم استخدامه لأكثر من أسبوعين.


    والشذاب عشبة معروفة تستخدم منذ القدم في علاج من به مس من الجن ، وتأثير الشذاب ثابت بالتجربة أنه يزعج الجان المتلبس بالإنسـان مسلما كان أو كافرا ، وذلك باستخدامه مع البخور والزيت 0بل أحيانا يكون سببا بـإذن الله تعالى في خروج والسحر المأكول والمشروب الذي في الرأس والصدر.


    ومن طرق استخدام الشذاب لغرض علاج المس والسحر :

    بعد شراء الشذاب ينظف ويغلى على النار مع مقدار كافي من الماء قارورة ونصف تقريباً من مياه الصحة الكبيرة لحزمة واحدة من الشذاب بعد وقت كافي ستلاحض ان رائحته تنتشر بقوة وهي رائحة نفاذة حتى أن المريض يكره هذه الرائحة بل يكره شم حزمة الشذاب قبل إستخدامه. .


    بعد أن يغلي يترك حتى يبرد بعد ذلك يصفى الماء ويعبأ في القارورة ويمكن حفظه في الثلاجة وهذا الماء هو الهدف المطلوب ، وللعلم بعض المعالجين يكون ماء الشذاب بجواره عند الرقية ويستخدمه عند الحاجه لرش المرضى أو للحالات المستعصية وهو كما أسلفت قبل ذلك ماء كاوي وشديد التأثير ومزعج جداً لهم.


    بعد الحصول على عصارة ( ماء ) الشذاب مصفاة يقرأ عليه آيات الرقية ويستخدم لدهن الجسم أو بعض أجزاء الجسم حسب الحاجة. يمكن إضافة قليل من ماء الشذاب الى زيت الزيتون الذي سبق القراءة عليه و يستخدم في دهن جسم المريض. يمكن إضافة القليل من هذا الماء الى كأس من العصير أو العسل ليشربه المريض للسحر عامة والمأكول أو المشروب خاصةو. يمكن وضع القليل من ماء الشذاب مع المسك الأحمر( غير مقروء عليه ) في فوطه نسائية وإستخدامها عند النوم لمن تشتكي من إعتداء عليها عند النوم. بصفة عامه يستخدم مع المسك / مع زيت الزيتون / مع السدر المطحون للشرب وذلك للسحر المأكول أو المشروب كما. أنبه إلى أنه لا يستخدم فجأة لمن يشك أن به مس/ سحر بل بعد الرقيه وثبوت السحر واستخدامه بنسبة بسيطة ثم الزيادة عليها وهكذا على قدر تحمل المريض. 0


    ومما ذكر في كتب الطب القديم :

    مانع للشهوه ــ يقطع المني ــ يخرج ما في البدن بالبول ، يقوي المعدة وينفع من الفالج والرعشة والقولون ، وهو جيد مـجرب إذا ما تبخر به أو تزيت به أو استعط به من به مس من الجن .

    الجرعات :

    * مقدار درهم ــ ثلاثة دراهم ( 10 غم ) يطبخ مع ماء ويشرب مع ملعقة عسل عند الحاجة .

    * مقدار ربع ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون 3 مرات في اليوم لمدة اسبوع .

    * يوضع ورقه في أنف من به مس ومـا يسمى بـأم الصبيان ينفعه .

    * يشرب منه كل يوم وزن درهم .جيد لأوجاع العصب والمفاصل ، نصف أوقية شرب من دهنه جيد للرعشة ، والتشنج

    * بذر الشذاب جيد لتقوية المعدة

    * الشذاب ينفع الطحال أكلا وشربا

    * الشذاب وحب الغار والحلتيت ينفع من المغص

    * بذر الشذاب ينفع من الأوجاع الباطنه شربا

    * الشذاب والحلتيت والمر يدر الطمث

    * بذر الشذاب مع الحبة السوداء يشرب منه مقدار درهم نفع لتقطير البول .

    * الشذاب الأخضر والكندر وخبث الحديد ، والقرنفل أيضا ينفع من تقطير البول .

    * الشذاب ، شراب الليمون ، القرنفل ، الزعفران ، مصطكى ، هيل ، المر ، النعناع ، التمر الهندي مع العسل شربا ينفع الغثيان والقيء

    * الشذاب مع دبس التمر يبري من الصرع مجرب .

    * الشذاب مع دبس التمر مع الزعفران ينفع من الصرع والحزن والغضب .

    * الشذاب يصلح لأمراض الرحم جلوسا في المغطس .

    * الشذاب يشرب منه كل يوم وزن درهم .جيد لأوجاع العصب والمفاصل .

    * اشذاب نصف أوقية شرب من دهنه جيد للرعشة


    أجودا لشذاب الناشف: ما كان أخضرَ اللون ، ذو رائحـة عطرية نفاثة ، حيث أنه يوجد عند بعض العطارين شذاب قديم لا لون



    الشذاب Ruta ويعرف ايضا باسم الفيجن وهو نبات عشبي معمر بري وزراعي ويتكاثر بالبذور يعرف علميا باسم Ruta graveolens ويوجد في المملكة نوع يعرف علميا باسم Ruta chalapensis يحتوي على تربينات وزيت طيار وروتين وفيتامين ب ومواد استريه وكحولية، اما فوائده فيستخدم تحت اشراف المختصين لأمراض الدم، معرق، ضد التشنج، ضد القئ، طارد للغازات، طارد للديدان، طارد للهوام، مطمث ومجهض.



    فالشذاب نبات عشبي معمر يتراوح طوله بين 50- 100سم له ساق متخشب وأفرع تحمل أوراقاً كثة ذات لون أخضر يميل إلى الازرقاق والأوراق مركبة وتحمل الأفرع في نهاياتها مجاميع من الأزهار ذات اللون الأصفر والثمرة كبسولة.


    أماكن وجودها في المملكة العربية السعودية : ينتشر في معظم مناطق السراة " في المملكه العربية السعودية "، إذ ينبت في الجبال ، والأودية ، وقرب المنازل ، وعلى جنبات الطرق .


    وصفها : نبات أخضر اللون يميل إلى الزّرقة ، يصل ارتفاعه إلى المتر ، يتكون من مجموعة من السيقان ، يتخللها فروع جانبية ، وأوراق صغيرة خضراء اللون ، يعلوه زهرة صفراء لها رائحة قوية عطرية ، تكتمل هذه الزهرة في آخر فصل الصيف ، يتوسط الزهرة حبة خضراء كحبة البُنّ إلا أنها مستديرة . لهذا النوع فوائد طبية كثيرة .


    ومن خواصه : قطع الرائحة الكريهة وذهاب صدأ المعادن ء وهو يصدع ويحرق المني ، وإدمانه يضعف البصر0

    الاستعمالات:تستعمل أوراق الشذاب لعلاج اضطرابات الحيض وتعتبر الأوراق وصفة ذات تأثير جيد على الرحم وكمادة مجهضة، كما تستعمل الأوراق في علاج الالتهابات وخاصة التهابات الجلد وفي أوجاع البلعوم وآلام الأذن وآلام الأسنان وفي أمراض الحمى. كما تستخدم ضد الاسهال وضد فقد الشهية.


    وتستعمل أوراق الشذاب على نطاق واسع في دول شرق آسيا كمانعة للحمل حيث يؤخذ ملعقة صغيرة من مسحوق الأوراق الجافة ووضعها في كوب ثم يضاف له ربع لتر ماء سبق غليه ثم يغطى الكوب ويترك لمدة 15دقيقة ثم يصفى ويشرب بمعدل كوب مرتين في اليوم.


    ويجب عدم استعمال الشذاب خلال الحمل حيث انه يسبب الاجهاض بالاضافة إلى كونه مانعاً للحمل. هل هناك أضرار جانبية لنبات الشذاب؟ نعم هناك أضرار خطيرة إذا أسيئ استخدام النبات عن طريق زيادة الجرعة حيث إن زيادة الجرعة تسبب القيء وتلف الكبد والكآبة واضطراب النوم، ودوار وهذيان واغماء.يجب عدم استخدام الشذاب من قبل المرأة الحامل والأطفال تحت سن الثانية عشرة. ويجب عدم استخدامه أثناء فترة الرضاعة، كما يجب عدم استخدامه لأكثر من أسبوعين.


    والشذاب عشبة معروفة تستخدم منذ القدم في علاج من به مس من الجن ، وتأثير الشذاب ثابت بالتجربة أنه يزعج الجان المتلبس بالإنسـان مسلما كان أو كافرا ، وذلك باستخدامه مع البخور والزيت 0بل أحيانا يكون سببا بـإذن الله تعالى في خروج والسحر المأكول والمشروب الذي في الرأس والصدر.


    ومن طرق استخدام الشذاب لغرض علاج المس والسحر :

    بعد شراء الشذاب ينظف ويغلى على النار مع مقدار كافي من الماء قارورة ونصف تقريباً من مياه الصحة الكبيرة لحزمة واحدة من الشذاب بعد وقت كافي ستلاحض ان رائحته تنتشر بقوة وهي رائحة نفاذة حتى أن المريض يكره هذه الرائحة بل يكره شم حزمة الشذاب قبل إستخدامه. .


    بعد أن يغلي يترك حتى يبرد بعد ذلك يصفى الماء ويعبأ في القارورة ويمكن حفظه في الثلاجة وهذا الماء هو الهدف المطلوب ، وللعلم بعض المعالجين يكون ماء الشذاب بجواره عند الرقية ويستخدمه عند الحاجه لرش المرضى أو للحالات المستعصية وهو كما أسلفت قبل ذلك ماء كاوي وشديد التأثير ومزعج جداً لهم.


    بعد الحصول على عصارة ( ماء ) الشذاب مصفاة يقرأ عليه آيات الرقية ويستخدم لدهن الجسم أو بعض أجزاء الجسم حسب الحاجة. يمكن إضافة قليل من ماء الشذاب الى زيت الزيتون الذي سبق القراءة عليه و يستخدم في دهن جسم المريض. يمكن إضافة القليل من هذا الماء الى كأس من العصير أو العسل ليشربه المريض للسحر عامة والمأكول أو المشروب خاصةو. يمكن وضع القليل من ماء الشذاب مع المسك الأحمر( غير مقروء عليه ) في فوطه نسائية وإستخدامها عند النوم لمن تشتكي من إعتداء عليها عند النوم. بصفة عامه يستخدم مع المسك / مع زيت الزيتون / مع السدر المطحون للشرب وذلك للسحر المأكول أو المشروب كما. أنبه إلى أنه لا يستخدم فجأة لمن يشك أن به مس/ سحر بل بعد الرقيه وثبوت السحر واستخدامه بنسبة بسيطة ثم الزيادة عليها وهكذا على قدر تحمل المريض. 0


    ومما ذكر في كتب الطب القديم :

    مانع للشهوه ــ يقطع المني ــ يخرج ما في البدن بالبول ، يقوي المعدة وينفع من الفالج والرعشة والقولون ، وهو جيد مـجرب إذا ما تبخر به أو تزيت به أو استعط به من به مس من الجن .

    الجرعات :

    * مقدار درهم ــ ثلاثة دراهم ( 10 غم ) يطبخ مع ماء ويشرب مع ملعقة عسل عند الحاجة .

    * مقدار ربع ملعقة صغيرة من الشذاب المطحون 3 مرات في اليوم لمدة اسبوع .

    * يوضع ورقه في أنف من به مس ومـا يسمى بـأم الصبيان ينفعه .

    * يشرب منه كل يوم وزن درهم .جيد لأوجاع العصب والمفاصل ، نصف أوقية شرب من دهنه جيد للرعشة ، والتشنج

    * بذر الشذاب جيد لتقوية المعدة

    * الشذاب ينفع الطحال أكلا وشربا

    * الشذاب وحب الغار والحلتيت ينفع من المغص

    * بذر الشذاب ينفع من الأوجاع الباطنه شربا

    * الشذاب والحلتيت والمر يدر الطمث

    * بذر الشذاب مع الحبة السوداء يشرب منه مقدار درهم نفع لتقطير البول .

    * الشذاب الأخضر والكندر وخبث الحديد ، والقرنفل أيضا ينفع من تقطير البول .

    * الشذاب ، شراب الليمون ، القرنفل ، الزعفران ، مصطكى ، هيل ، المر ، النعناع ، التمر الهندي مع العسل شربا ينفع الغثيان والقيء

    * الشذاب مع دبس التمر يبري من الصرع مجرب .

    * الشذاب مع دبس التمر مع الزعفران ينفع من الصرع والحزن والغضب .

    * الشذاب يصلح لأمراض الرحم جلوسا في المغطس .

    * الشذاب يشرب منه كل يوم وزن درهم .جيد لأوجاع العصب والمفاصل .

    * اشذاب نصف أوقية شرب من دهنه جيد للرعشة


    أجودا لشذاب الناشف: ما كان أخضرَ اللون ، ذو رائحـة عطرية نفاثة ، حيث أنه يوجد عند بعض العطارين شذاب قديم لا لون له ولارائحه...

    مــــــنــقـوووووووووول..
     
  5. طالب الجنه

    طالب الجنه انا شيخ معاقين

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2010
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا قريت موضوع ان وحده ماتزوجت وكل ماخطبت يجيها ضيقه وترفض

    سالت شيخ قالها اقري سورة البقره واستعملي عشبة الشذاب


    اخذت مقدار بيدها وغلتها بلترين مويه وتروشت فيها

    حطتها بابانيو وجلست فيه قبل المغرب وبعد ماطلعت قرات سورة البقره وتبخرت في العشبه

    وطلع منها نزيف وهي مو وقت دوره وطلع منها كيسين بيض اسحبتهم اول تحسبهم مناديل واثرهم اكياس

    الحمدلله الله شفاها من هذا البلاء انا وضعت بين ايديكم ها الموضوع وارجو الدعاء لهذه الفتاة ولي وشكرا

     
  6. أبوفيصل المهند

    أبوفيصل المهند [email protected]

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    3,069
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    إداري في شركة ـ وقائم على جامع
    الإقامة:
    الرياض
    جزاك الله خير للرفع
     
  7. طالب الجنه

    طالب الجنه انا شيخ معاقين

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2010
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    يعطيج العافيه وكثر من امثالك
     
  8. ماهمني العالم

    ماهمني العالم ام ريـــــــــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    2,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يكتب الخير لك ولكاتبه
    صراحه اول مره اسمع بيها
     
  9. نووف

    نووف تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2010
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزااك الله خير
    الشذاب هو السدرولا لا؟؟؟؟؟
     
  10. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    لا يختلف السدر شجره كببره

    وهذي شجره صغيره
     
  11. نووف

    نووف تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2010
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياليت احد يعطيني جواب
    لايكون سنا مكي؟
     
  12. نووف

    نووف تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2010
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
     
  13. طالب الجنه

    طالب الجنه انا شيخ معاقين

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2010
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله يا اختي مااعرف سنا مكي شذاب تحصليه عند عطارين بكثره
     
  14. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    مشكووووووووور اول مرة اسمعها
     
  15. طالب الجنه

    طالب الجنه انا شيخ معاقين

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أغسطس 2010
    المشاركات:
    343
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله لم يخلق شي عبث سبحانه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة