1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اطلب لكم الي تبونه بارخص الاسعر من هالموقع

الكاتب: سلوران, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2010.

1. سلوران

سلوران تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏11 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اطلب لكم الي تبونه بارخص الاسعآآآآآآر من هالموقع

السلام عليكم:

كيفكم حبوبات اتفضلوا واقرو موضوعي
    اكتشفت هذا الموقع لما كنت أبحث عن مواقع تبيع أزياء كورية رخيصة ، لأني كنت بشتري من

متجر عربي لكن الأسعار ما عجبتني نهائي غالي مررره، وطريقة الدفع كانت غير آمنه وحسيت أني لو دورت على الموقع الأصلي اللي صاحبة هذا المتجر تشتري منه أكيد رح

تكون علي الملابس أرخص ، لكن ما توقعتها تكون أرخص بكثير زي كذا [​IMG]

قرأت كثير من تجارب الأعضاء هنا مع هذا الموقع ، ومنهم اللي مدحه ومنهم اللي ذمه بقوه

وكنت خايفه مره صراحه تطلع الأغراض شينه وقبيحه وأحسن لي أرميها في سلة المهملات زي

ما قال بعض الأعضاء لكن بعد التجربة الحلوه ، حسيت أن الموقع روعه ، صحيح فيه عيوب في تطبيق بعض الموديلات ، وفيه بعض العيوب الثانيه لكن هذي العيوب بنظري ما توقف في وجه

مميزات هذا الموقع أبد ، ما أقدر أتصور حاجه أحلى من كذا بهذا الرخص .

أهم المميزات :
    1- الرخص ، مرررره رخيص طلعت علي أغلى بلوزه تقريباً ب60 ريال .
    2- وصلتني بسرعه الأغراض مقارنه برخص أسعار الشحن ( تقريباً 16 يوم )
    أغراضهم مره حلوه وأنيقة على اللبس
    3- الخامات ما أقول ممتازه ، بس جيده جداً وهي نفس أحلى الخامات عندنا في الأسواق العادية ( مو الماركات ) ، يعني البلايز اللي ألقاها ب 80 ريال وفوق ، لقيت أشياء تشبهها وأحلى في هذا الموقع ب60 ريال مع الشحن ونازل .

أهم العيوب :
    1- التغليف يسمح للأغراض أنها تتعفط ( عادي بالنسبة للملابس ، لبس واحد اللي تأثر نوعاً ما بالنسبة لهذا الأمر ورح أوضح أكثر بالصور في الموضوع ، لكن بالنسبة للشناط مو حلو ورح تفهمون مع الصور بعد ) .
    2- بعض الملابس جودتها سيئة وموديلها غير مره عن اللي في الصوره من كل النواحي ( لبس واحد بس اللي طلع كذا أما الباقي روعه ) .
    3- خيوط التنسيل أو مادري وش يسمونها ، هذي الخيوط اللي تطلع في الملابس الجديده ، بصراحه ما أعتبره عيب لأني ما اتذكر أني شريت لبس ومافيه هذي الخيوط ، وحلها مره بسيط ، نجيب الاختراع الجميل اللي اسمه مقص ونقصها وبس [​IMG] .

نسبة رضاي عن الأغراض 95%
    مثال على الأسعار مع الشحن
    Total price: US$ 53.18 + Shipping cost: US$ 30.89

طبعاً أنا شحنت بأرخص شحن اللي هو
    فديكس او بريد هونغ كونغ
    شركة يو بي اس ودي اتش ال وفيه كثير ارخص

ملاحظة هامه:

wholesale-dress.net

هذا الموقع تصفحي الكتالوج فيه

اي استفسار انا حاضره وعمولتي: اذا اقل من 4 اشياء 50 ريال
    واذا اكثر ب100ريال
    (وبتوفيق للكل)