1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جمعية الشواذ المسلمين ... رسالة تحذير

الكاتب: أنس الفقي, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2010.

  1. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    صرعة غربية.. جمعيات "الشواذ المسلمين"!! </O:p

    "مسلمون شواذ" في مسيرة ببريطانيا <O:p</O:p

    هادي يحمد
    باريس- إنها مفارقة غريبة تثير التساؤلات والتفسيرات.. ففي الوقت الذي شهد فيه المجتمع الأوروبي بوجه عام والفرنسي بشكل خاص على مدار السنوات الأخيرة عودة قوية لمظاهر التدين الإسلامي بين أبناء الأجيال الجديدة من المسلمين، وإقبالا متزايدا على الصلاة بالمساجد وصيام رمضان، وتناول اللحم الحلال، واهتماما متناميا في الغرب بصناعة "التمويل الإسلامي"، كمخرج يعبر منه خارج الأزمة المالية العالمية.. ظهر عدد من شباب المسلمين ليؤسس جمعية أعلنوا من خلالها أنهم يريدون أن يكونوا "شواذ" و"مسلمين" ممارسين لشعائر الدين ومتمتعين بدعم جهات سياسة وحقوقية!.<O:p</O:p
    "جمعية الشواذ المسلمين" في فرنسا ليست الأولى من نوعها، فقد سبق أن شهدت الولايات المتحدة في الأعوام القليلة الماضية ظهور "الجيل الأول" من هذه الجمعيات، والتي يصر مؤسسوها على الربط بين شذوذهم وإسلامهم.<O:p</O:p
    هذا الربط بين الإسلام والشذوذ نجده حتى في اسم الجمعية ذاتها من قبيل جمعية "الفاتحة" التي تأسست في الولايات المتحدة، وتزعم أن ما تقوم به من أنشطة على أنه "جهاد" من أجل الدفاع عن حقوق الشواذ والترويج "لأن شذوذهم لا يتعارض وتعاليم الدين الحنيف"، كما صرح "فيصل علم" رئيس هذه الجمعية الأمريكية في ديسمبر 2009!.<O:p</O:p
    مطلع العام 2010 انتقل "الجيل الأول" من جمعيات الشواذ المسلمين إلى أوروبا؛ حيث لا يرى أصحاب المبادرة الجديدة تعارضا بين الإسلام والشذوذ، رغم النهي الصريح عنه في القرآن الكريم.
    "نريد أن نصلي ونحج ونصوم رمضان ولا يمنعنا ذلك أن نكون مثليين في الوقت نفسه" كما يقول لودفيك لطفي زاهد، الناطق باسم جمعية "الشواذ المسلمين بفرنسا" لشبكة "أون إسلام".<O:p</O:p
    وأدلى زاهد بهذا التصريح بعد نقاش مع عدد من أقرانه حول حضور ظاهرة الشذوذ الجنسي، أو ما يطلقون عليه بحسب مصطلحهم "المثلية" في الحضارة العربية الإسلامية. وفي ختام الحلقة النقاشية، حملوا سجاجيدهم معهم وافترشوها للصلاة جماعة في قاعة جانبية في أحد مراكز الجمعيات بالعاصمة الفرنسية باريس!.<O:p</O:p
    ظاهرة جديدة<O:p</O:p
    ويعلق عبد الحفيظ الخميري، مدير مجلة "جنراسيون" (أجيال) الموجهة لشباب مسلمي فرنسا على هذا المنطق قائلا: "نحن أمام ظاهرة جديدة يحميها الفضاء الثقافي الأوروبي الذي تجد فيه ظاهرة الشذوذ الجنسي مرتعا خصبا".<O:p</O:p
    ويضيف الخميري في تصريحات لشبكة أون إسلام "هؤلاء الشباب لا يخفون ارتباطهم بثقافتهم والدليل إصرارهم على تعريف أنفسهم بكونهم مسلمين، فهم يجدون في خلفيتهم الثقافية الإسلامية دفئا خاصا وما يلبي رغباتهم الروحية التي لم تلبها الثقافة الفرنسية والأوروبية بشكل عام، غير أنهم في ذات الوقت مثقلون بانحرافاتهم الجنسية وغير قادرين على تجاوزها، والمشكل أن الإطار الاجتماعي والثقافي الفرنسي يشجعهم على تنمية هذا السلوك الجنسي المخالف لإرثهم الثقافي والديني".<O:p</O:p
    ربما يكون "لودفيك لطفي زاهد" الناطق الرسمي باسم جمعية "المسلمين المثليين" بفرنسا نموذجا لازدواجية الشخصية، فالشاب ذا الـ 32 عاما، وكما يقول لشبكة أون إسلام "نشأ "في أسرة مسلمة" من إحدى دول المغرب العربي، وكان "مواظبا على أداء الفرائض الدينية"، وعندما شعر ومنذ بدايات شبابه أنه "مختلف عن الآخرين".. "عندها -يقول لودفيك لطفي زاهد- توقفت عن أداء الفرائض الدينية لاقتناعي حينها أن الأمر لا يستقيم وفي تضاد تام مع معتقداتي كمسلم ملتزم، غير أن نقطة الانطلاق لفكرة تأسيس "جمعية للمسلمين المثليين" ظهرت حين وجدت أشخاصا عديدين في محيطي يرغبون في تطبيق دينهم دون أن يتخلوا عن ميولهم الجنسية المثلية، ودون أن يروا في ذلك تعارضا؛ فكان تأسيس الجمعية".<O:p</O:p
    ويضيف: "من يومها، عدت لأواظب على أداء شعائري الدينية، بل إنني قمت بأداء فريضة الحج".<O:p</O:p
    وتلقى "جمعية المسلمين المثليين" "ترحيبا وحفاوة" واضحة منذ تأسيسها في يناير الماضي من جانب عديد من الجمعيات الحقوقية والفعاليات السياسة بفرنسا.<O:p</O:p
    وجرى استضافتها في مقر "الجمعية الوطنية" (البرلمان) في أواسط هذا العام في ندوة خاصة حول الإسلام والشذوذ الجنسي، كما نظمت يومي 9-10 أكتوبر ندوة كبرى في مقر بلدية باريس حضرتها العديد من منظمات الشذوذ الجنسي في أوروبا وممثلون عن العالم العربي تمت دعوتهم واستضافتهم بجانب الجمعية الفرنسية.<O:p</O:p
    وناقش المؤتمر إشكالية وحيدة عنوانها "كيف تكون مسلما ومثليا في آن واحد؟" وحضره أيضا "إمامان" عرفا بدفاعهما عن الشذوذ الجنسي وهما: محسن اندرياس من جنوب إفريقيا، و"داي عبد الله" من الولايات المتحدة الأمريكية.<O:p</O:p
    ورغم كل مظاهر الترحيب هذه، فإن عدد المنتسبين للجمعية لم يتعد بعد نحو عشرة أشهر على تأسيسها 150 عضوا منهم العشرات من الأعضاء النشطين الذين يحضرون الاجتماعات الأسبوعية.<O:p</O:p
    وعن مواجهة هذه الجمعية من جانب قيادات مسلمي فرنسا يقول الشيخ ونيس قرقاح مدير دار الفتوى باتحاد المنظمات الإسلامية بفرنسا: "نحن أمام مسلمين عاصين، وشرعا تجب عليهم التوبة، وواجبنا محاورتهم من أجل إقناعهم بخطأ الطريق الذي يسيرون فيه".<O:p</O:p
    ويضيف قرقاح في تصريحات لشبكة أون إسلام "الشذوذ الجنسي يعتبر بإجماع الفقهاء من الكبائر؛ لأن فيه مفسدة للفرد والمجتمع، ويهدد -إذا ما ترك له العنان- الجنس البشري".<O:p</O:p
    ويعلق قرقاح حول ظاهرة اقتران العبادات بممارسة الشذوذ الجنسي بكونها "غريبة عن الإسلام، ولا تستقيم مع أركان الدين التي تدعوا إلى العفة والطهارة".<O:p</O:p

    الحوار لمواجهة الظاهرة<O:p</O:p

    وحول معالجة هذه الظاهرة في صفوف الشباب المتدين يقول قرقاح طبعا "يبقى أسلوب الحوار الأسلوب الأنجع في مواجهة هذا الأمر".<O:p</O:p
    ويستند قرقاح في ذلك إلى الحديث الذي جاء فيه شاب إلى الرسول صلى الله عليه وسلم طالبا منه رخصة في الزنا فلم ينهره الرسول ولم يشتمه، ولكن خاطبه بحكمته قائلا له "أترضاه في زوجك؟ أترضاه في أختك؟"؛ مما جعل الشاب يغض الطرف عن طلبه الذي جاء من أجله.<O:p</O:p
    ومن منظور آخر يشير عبد الحفيظ الخميري إلى أن "الإشكالية في الواقع الفرنسي والغربي عامة أعقد مما نتصور والإجابات الفقهية التقليدية تجاه ظاهرة الشذوذ الجنسي بالنسبة للمسلمين المولودين في الغرب غير قادرة على التعامل مع الظاهرة بشكل حاسم".<O:p</O:p
    ويضيف "إننا لسنا في مواجهة ظاهرة شاذة، ولكننا أمام بنية فكرية وثقافية واجتماعية للمجتمعات الأوروبية تحمي مثل هذا التوجه، بل تشجعه، فإذا كان الشاذ جنسيا في البلاد العربية والإسلامية معرضا للعقوبة في بعض الدول، كما يواجه خطر الفضيحة الأخلاقية من طرف أسرته ومجتمعه، فإن الشاذ هنا يعلن عن نفسه ويتحمل حتى مسئوليات سياسية مهمة في أكثر من حزب و مؤسسة".<O:p</O:p

    "لا تشويه للإسلام"<O:p</O:p

    وينفى من جهته لوديفيك لطفي زاهد "أي توظيف سياسي لهذه الجمعية من أجل ضرب صورة "الإسلام الفرنسي أو الأوروبي بشكل عام"، أو تشويهها من جانب المناهضين للإسلام.<O:p</O:p
    غير أن عبد الحفيظ الخميري يقول إن هذا "التوظيف يتجاوز قرار هؤلاء ونياتهم؛ لأن تقديم صورة إسلام يقبل الشذوذ الجنسي هو محاولة جديدة من أجل تمييع صورة الإسلام الأوروبي، وربما بمثل هذه الخطوات يطمح البعض لمحاربة التشدد الإسلامي، وإن كان تأثير هؤلاء محدود وغير مؤثر سواء في مداه البعيد أو القريب"، ويذكر في هذا السياق باستضافة البرلمان الفرنسي مؤخرا لقيادات الجمعية.<O:p</O:p
    قليلون هم الأئمة الذين استجابوا إلى رغبة جمعية المسلمين المثليين في اللقاء والتحاور، وإذا استثنينا الإمام طارق ابرو، عميد مسجد بوردو، الذي التقاهم وبين لهم نظرة الإسلام في الشذوذ الجنسي، فإن المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية (الممثل الرسمي لمسلمي فرنسا) لم يجب على دعوتهم حتى الآن، بينما يقول الناطق الرسمي باسم الجمعية إنهم يقومون باتصالات من أجل الوصول إلى المفكر السويسري طارق رمضان.<O:p</O:p
    ويجمع كثير من المعنيين بشئون المسلمين في فرنسا على أن رغبة هؤلاء الشباب في المزج بين تركيبة غير متجانسة مبنية على الالتزام الديني كمسلمين والشذوذ الجنسي كسلوك -وإن شجعها وحماها الواقع الاجتماعي والسياسي الفرنسي- فإنها تبقى مولودا هجينا غير قابل للنمو والتطور داخل أقلية مسلمة تتجه أكثر فأكثر إلى التمسك بجزئيات الالتزام الإسلامي إلى حد المبالغة والتشدد في كثير من الأحيان.<O:p</O:p
    ورأى عدد من هؤلاء المعنيين في تصريحات لأون إسلام أن الهدف الحقيقي من احتضان مثل هذه الجمعيات في مجتمعات أمريكا وأوروبا لا يهدف فقط إلى إنتاج إسلام "مشوه" والترويج له، بقدر ما يهدف إلى ممارسة شكل آخر من أشكال الضغط على الحكومات العربية والإسلامية التي ترفض إباحة الشذوذ في مجتمعاتها، مشيرين إلى أن هذا القضية أصبحت على أجندة مباحثات القادة الغربيين مع الحكام العرب والمسلمين في السنوات الأخيرة.<O:p</O:p
    وبحسب المصادر نفسها، فإن هذا لا ينفي أيضا السعي في الغرب لإنتاج "إسلام بمقاييس غربية" يتمثل أحد أشكاله في إنشاء الجمعيات التي تروج لإسلام "هجين ومشوه"، مثل جمعية "الكفار المسلمين" التي أسسها قبل عامين مجموعة من الناشطين المسلمين ومعتنقي مذهب القرآنيين والمناهضين للإسلام في الولايات المتحدة؛ بهدف تقديم رؤى بديلة "للمفاهيم السائدة في العالم الإسلامي".<O:p</O:p
    <O:p</O:p

    الموضوع منقول من رسالة الدكتور / عبد الحميد القضاة الى اعضاء اتحاد الجمعيات الطبية الاسلامية <O:p</O:p
    <O:p</O:p

    انس الفقي <O:p</O:p
    عضو ومحاضر في اتحاد الجمعيات الطبية الاسلامية لوقاية الشباب من الامراض المنقولة جنسيا
    </O:p
    <O:p</O:p
     
  2. تعلمت بعد ماتألمت

    تعلمت بعد ماتألمت ابكاني رحيله

    إنضم إلينا في:
    ‏8 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,348
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزاك خير الله يسترنا
     
  3. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير ..
    جد من اسمع هاالكلمة احس بغثيان << عذرآ
     
  4. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    شكرا رسامة جادة
    شكرا ركن الساجر

    شرفني مروركم

    للرفع والعظة والتنبيه والتحذير
     
  5. روووبي

    روووبي °♥ღ مندوبة تسويق ღ♥°

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,082
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    المدينة المنورة
    استغفر الله العظيم

    جزاك الله خير
     
  6. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    شكرا روووبي على المرور


    ومازلنا في الرفع ......... لرفع نسبة المشاهدة والاهتمام
     
  7. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزاك كل خير اخوي
    للاسف هذه الظاهره في تزايد والغريب انهم بدو في الظهور العلني والمطالبه بحقوق ووو بدون اي خجل اورادع

    نتمنى ان نجد حل عاجل لعلاج هذاالداء الخطير
    قول امين الله يحرم وجهك عن النار ويجعل اخركلامك من الدنياااااااا اشهد ان لااله الاالله
     
  8. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة

    شكرا اختي زوز ستار على المشاركة والدعاء ولك مثله ان شاء الله واللهم اجعلني خيرا مما يظنون ......

    للرفع رفع الله قدر كل من مر وقرأ واهتم واغتم لما يحدث للمسلمين وفي المسلمين
     
  9. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    للرفع ............
     
  10. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    للرفع .........
     
  11. سعيد550

    سعيد550 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2010
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    السلام عليكم موضوع ممتاز
    ولكن الاترىان نشر هذه الموضوعات عن هذه النكرات التى لاتعد ظاهره يعتبر دعما فى نشر فكرهم لدى ضعاف النفوس
    وباب لتقويه الجرزان الى الخروج الى العلن لينشر فنحرافهم المشين فى دولنا نحن
    وقال عمر رضى الله عنه طوبى لقوم احيوا الحق بذكره واماتو الباطل بهجره وهذا الباطل الاولى هجره
    ولن تتحقق مصلحه شرعية بذكره بل ستكون المضرة اعظم اذا تتطابقة مع اهواء كثير فى بلادنا الذين اصبح تقليد الانحرافات هوى لابد منه
     
  12. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    السلام عليك اخي سعيد وشرفني مرورك الكريم
    بداية شكر الله لك اهتمامك بالامر والنهي اما الحديث فاحياء الحق بذكره وهو تذكير الناس به واماتت الباطل بهجره اي ترك الباطل ( بنفسه ) وليس ترك الحديث عنه والدليل على ذلك هو روايات الحديث التي مازلنا نقرأها لـ 1400 عام تتحدث عن ترك منكر منكر بعينه والتشديد على عقوبة فاعله
    بخصوص الموضوع بنفسه انا عضو ومحاضر في جمعية اتحاد الاطباء المسلمين لوقاية الشباب من الامراض المنقولة جنسيا والارقام التي في حوذتنا مفزعة ولم يمت المنكر بتركة طوال الفترة السابقة والسبب هو ايعاذ زوي الاهواء لزوي الهوى من اقرانهم ان ممارسة الفاحشة اصبحت من لزوم التحضر والتمدن ولا خوف منها في ظل وجود وسائل الحماية وهؤلاء المساكين لا يعلمون انه ومثلا فيروس الايدز ينتقل ايضا مع استعمال وسائل الوقاية الجنسية مثل الواقي الذكري لان حجم فيروس الايدز اصغر من حجم المسافة بين جزيئات المادة المستخدمة في صناعة هذا الواقي وتنفذ من الواقي لتصيب الطرف الاخر
    واعلم اخي الكريم ان ترك الحديث عن الباطل ليموت تسبب في انتشار الشذوذ الجنسي في السجون بارقام مفزعة وحاليا تقوم وزارات الداخلية في بعض البلدان العربية بالاستعانة بالمحاضرين لتوعية المساجين ليس بكيفية الوقاية .......بل بفداحة الفعل دينيا وصحيا
    الاشكالة وبعد ترك الباطل ليموت تسبب في انتشار ظاهرة ( البويات ) التي لتم تكن معروفة قبل خمس سنوات فقط وتسببت في ارتفاع ارقام الشذوذ الجنسي في الجامعات بنسبة مخيفة جدا
    ما نقوم به الان هو ترك الباطل بتوعية فاعله او القريب منه او السامع عنه او الذي لم يسمع بلزوم تركه لاسباب نشرحها عن طريق كتيبات و فيديو وارقام حقيقية
    بل والاهم ان في محاضراتنا نثبت الاعجاز العلمي للقرآن والسنة في صورة مقارنة النهي المذكورة في النص الديني بالتحذير الصادر من الهيئات الصحية وكيف عالج الاسلام الامر وكيف التفت الهيئات الصحية حوله
     
  13. سعيد550

    سعيد550 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2010
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    مع احترامى الشديد لرايك ان المقصود من هجر الباطل ليس تركه لينمو ولكن علاجه فى اضيق الحدود لانه عورة من عورات المسلمين واو يساعد على كشف عورة وهذا ما يسمى بالافساد الاعلامى ان السجين الذى انحرف اصلا لن يردعه مخاطر فعله اكبر دليل السجاير بيغنوا عنها كل يوم عن مخاطرها وزباينها كل يوم فى ازدياد
    ان معالجة الاعراض لا تؤتى ثمر ولكن لابد من علاج الامراض فمثلا الاراضى المهمله تنمو فيها كل بلاء حشرات وافات وامراض وانشغلنا بمحاوله علاج عرض عرض لن ينتهى الامر بل سيزيد ولكن لو انشغالنا بعمار هذه الارض سيختفى كل شىء فالطفح الجلدى عندما يكون مصدره مشاكل بالمعده لاتصلحه المراهم ولكن ان علاجنا المعده برأفاصل كل ماتسمع عنه فى التفنن فى المعاصى هى افة البعد عن الله الذى يشعر به صاحبه لانه ابدا لم يكن قريب فلابد من البداية بتعريف الناس بربهم فلو عرفوه لايلزمهم ان يعرفوا اخطار الحرام يكفى انه يعرف انه يعصى الله الذى لايعجزه امره فى الدنيا والاخرة سياسه الترهيب والترغيب وان الكلام عن اخطار الزنا مع العزاب يعرضهم لشيطان خبير فى ممارسته لحل مشاكلهم ساحكى لك موقف يوضح شاب اصابته حادثه فكتب له طبيب مسكن شديد وعندما عاد فى الاستشاره ساله هل ا خذة المسكن اجاب لا لم اهتمفقال الطبيب احسن اصل دا بيتشد يعنى ياخذ كمخدر وله اضرار كثيره وكثرة تعاطيه تؤدى الى الادمان الذى حدث اصاب الشاب مشكله عائليه فهرب منها الى الدواء وصار مدمن بسبب الطبيب الناصح اللى حب يحذر من بلاء للنفس فيه هوى الجنس موضوع له سلطه لا يقهره الا ايمان شديد والذى يريده يكون كالحمار الهائج لا يمنعه مانع فالاولى الا اشعل فكر الشباب هذه الايام حتىبمدارسه مخاطر الامر فالنبى عليه الصلاة والسلام عندما طلب شاب الرخصه فى الزنا لم يكامه فى تباعته الجسميه بل قربالامر يشكل عجيب وهو اثارة نخوة الرجوله والغيرة فيه فابى الشاب لنفسه ولدينه رفضه لغيرة ولكن الان الذى يريد تفريغ شهوته لاتفرق امه ولا ابوه
     

مشاركة هذه الصفحة