1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة
  1. اخواني اخواتي فكرت قبل ان اطرح لكم موضوعي 100 مره ولاكن سوف اطرح لكم موضوعي
    لعلى وعسا ان رسالتي تصل الى فاعل خير او فاعلة خير...

انا عمري 21
    اما بعد..
    انا انسان ذقت انواع العذاب نفسيا واجتماعيا واقتصاديا انا مسحور من قبل امراءه قبل 3 سنوات
    تركت دراستي الجامعيه بسبب المرض وانا الآن حاصل على شهادتي الثانويه ,وقد انعزلت عن كل من حولي اصدقائي واقاربي ومن ثم اهلي ,والله والله تخيلو حتى اهلي لم يقفو بجنبي وانا في امس الحاجه لهم لأبي ولأمي ولا حتى اخواني وانا في ضروف مرضي حصلت معي اكثر من مشكله طلاق امي واختي وزواج اخي وابي تزوج امراءه خبييثه بمعنى الكلمه ابي عرض علي ان اعيش معه وخلقت المشاكل لكي لااعيش مع والدي وامي هيا مشغوله بالبحث عن زوجها الجديد وتجارتها مافكرت بيوم من الايام ان تقول يابني اسكن عندي بل قالت لي انا لستو مكفوه بك اذهب الى ابيك وابي يقول لي امراءتي الجديده لاترغب ان تسكن عندي ومن ثم توجهت الى خالي وخالي من اكبر تجار المقاولات بالرياض وسكنت عنده شهر تقريبا وقال لي اين ابيك قلت له لايريدني وقال انا لست ابوك وانصدمت قلت انت خالي قال لست مكفولآ بك اذهب له ومن ثم رحت عن وسكنت عند احد زملائي جزائه الله خيرا والله وقفا معي هذا الصدق اكثر من اهلي قال لي سوف اقف معك الى ان تتوظف وانا الآن ابحث عن وظيفه وقدمت بأمن المنشأت وهنا المفاجه خالي الثاني عقيد بأمن المنشأت وارسلت له رقم الطلب ومن كلامه يقول لي ليس بيدي ان اوظفك!! عقيد ولا يمكن له ان يتوسط لي قلت له مشكور ياخالي وانا الآن اريد وظيفه والله يأناس عائلتنا من اكبر التجار ولاكن قلوبهم سوداء ليست عندهم الرحمه تخلو عني جميعهم وانا الآن ماادري ماذا افعل صارت الامواج تتلاعب بي من جال الى جال وصرت حائر الفكر التفت يميني ويساري ولا ادري ماذا افعل ارجو من عنده الحل ان يراسلني على بريدي.. وجزيتم [email protected]

2. حاشرة عصها بشي مايخصها

حاشرة عصها بشي مايخصها تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله

3. abusulum

abusulum تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة: