1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بازار جامعة ام القرى ضربة قويه وخسارة فادحه

الكاتب: المميز 13, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2010.

  1. السلام عليكم
    حبيت اطرح موضوعي عليكم واستفيد من وجهة نظركم وتجاربكم الشخصيه
    الموضوع هو عن بازار ام القرى الي بداء من اسبوعين
    هذا البازار وبحسب كلام قريباتي في الجامعه كان توقيته سيء جدا
    لماذا
    1-الاسبوع الاول لم تكن الطالبات قد استلمن مكافاتهم بعد فكانو ياتون ويتفرجون على البازار ويقولون ليتنا استلمنا المكافاءه حتى نشتري منكم
    2- الاسبوع الثاني لم يستلم الطالبات المكافاءه الا اخر الاسبوع يوم الثلاثاء وبالتالي لم يبقى امامهم الا اسبوع واحد وهو الاخير
    3- في الاسبوع الاخير استلمت الطالبات المكافاءه ولكن 0000
    كان هذا الاسبوع عدد الحضور من الطالبات قليل جدا نظرا لانه يسبق الاجازه وايضا كان هناك اختبارات لبعض الطالبات فكان الطالبات يختبرن ويذهبن فورا الى بيوتهن
    وبحسب شهود عيان من الطالبات فان الحضور في البازار كان شبه معدوم وكان البائعات يهشن الذبان على قولة المثل
    المشكله ان اجار الطاولات كان غالي جدا6000 الاف ريال
    واعتقد ان هذا البازار يمثل ضربه قاصمه لاي بازار سوف يقام في الجامعه مره اخرى في المستقبل فعلى ادارة الجامعه ان كانوا منصفين اما تمديد البازار الى بعد الحج لمدة اسبوعين على الاقل او ارجاع نصف المبلغ الى المستأجرات
    واتمنى من الاخت الي استثمرت في البازار ان تتكلم مع ادارة الجامعه لان كل من استاجر في البازار انظلم ولن يستاجره احد مره اخرى وبالتالي فان الخاسر هو ادارة الجامعه ويقع لوم كبير على المستثمره التي لم تتوفق في اختيار التوقيت المناسب لاقامة البازار مما تسبب في خسائر كبيره لسيدات الاعمال
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2. كادي مول

    كادي مول تآجره شآمله

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,026
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    متجري الخاص http://mtgry.com/kady-Moll-2
    6000 الف لاسبوعييييييييييييييييييييييين يالطيف
     
  3. عاشق الحرية

    عاشق الحرية تاجر ثقة

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    24,009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفق ويرزق كل من استئجر طاولة
    وان شاء الله لن يخسراحد
     
  4. الحقيقه يا اختي هي ثلاث اسابيع بس للاسف الاسابيع كلها راحت من غير فايده والله قهر زوجتي كانت راح تشترك بس الحمدلله هونت في اخر لحضه
     
  5. كـيوووت

    كـيوووت تسوقي معي..الصين بين يديك

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يوليو 2009
    المشاركات:
    483
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الــريـــاض
    حسافه هالأيام المنظمين صاروا يفكرون كيف بس يربحون من غير ما يفكرون

    في المكان المناسب + الوقت المناسب اللي هو نزول الراتب

    وصاروا يبالغون بأسعار الكورنرات او الطاوله وفي الأخير على اسبوع او 10 ايام

    واتحدا اللي تستأجر بهالسعر تكون ربحانه كيف اربح والركن قيمته 6000 حتى لو تقاسمته مع وحده ثانيه مستحيل يدخل ربح

    المفروض الأسعار تكون مناسبه لنا علشان نربح

    6000 استأجر لي محل ابرك لي

    ياليت الشركات المنظمه تفكر بالأسعار شوي وحتى المكان

    يجونك يقولون في فندق او في قاعه او استراحه

    محد جاي لأنه مو مكان عام يخافون الناس يجون لذا الأماكن

    فكروا بالعقل مو بس همكم الربح محد مئمن على نفسه في ذا المكان

    اتمنى من الشركات المنظمه تسهل الأسعار للناس اللي بتبيع وتدرس المكان والوقت المناسبين للبازارات

     
  6. الف شكر لتفاعلكم وردودكم التي اثرت الموضوع
     
  7. فراشة طيبه

    فراشة طيبه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يوليو 2010
    المشاركات:
    1,024
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله السعر مره غالي ....
     
  8. نورتم موضوعي
     
  9. مؤسسة الرونق المميز

    مؤسسة الرونق المميز متجر جمال حياتي سابقا

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    11,677
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا كنت ابغى اشترك بس هونت في اخر لحظه ما توفرت معي البظاعه
    وفكرت في الاجار مره غالي على اسبوعين او تلات اسابيع
    شوفوا مهرجان مكه خير المحل مترين*تلات امتار ب 3000
    لمده شهرين تقريبا
    والمهرجان عالمي ومعروف
    واحيان مافي دخل على السوق النسائي
    كيف لو كان في الجامعه
    والله يعوض الي اشتركوا وخسروا كل خير يارب

     
  10. ام عبد الاله1433

    ام عبد الاله1433 اللهم ارزقني رزقا حلالا

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مايو 2010
    المشاركات:
    5,838
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بصــراحه بااز الجاامعه جداا مربح
    بس بششرط اختيار التوقيت المنااسب
    حتى لو االاجار 6000 تطلعهاا التااجره
    بسس يمكن المششكله بااخر باازار هو التوووقيت كااااااان غير مناااااااااااسب
     
  11. البيلسان

    البيلسان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,515
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ادارة الجامعه مالها دخل لان شؤؤون الطالبات يأجرو الموقع لشركات والشركات هما الي يحددو السعر
    بس حبيت اوضح هذي الفكر
    اما بالنسبه للايجارمررررررة غالي على 3 اسابيع
    والله يوفق الجميع
     
  12. ommaram

    ommaram متجر مرام مول الالكترونى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    4,666
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة اعمال
    الإقامة:
    مكه المكرمه واشحن بارامكس لاى مدينة
    الله يعوضهم خير ان شاء الله
     
  13. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    والله يا حبيبي علشان حرمتك رضية والدين
    ربنا ابعدها عن البازار
    معقول بسطة حقت اخراص وبكلات وشرايط ب6000 ريال
    بالله ايش بدها تبيع وبكم

    واعرف كتير بنات من الاقارب يقولو يادهليز لو ندرنا برا واشترينا حتكون الاسعار
    ارخص بكتيييييييييييييييير

    يعني معقولة تعليقة حقت جوال تمباع برا بريالين قول بخمسة
    تنباع في الجامعة ب10 و15 و20

    علشان كدة التاجرة ترفع السعر وتبيع بالغالي لانه يااااااااااااااادوب تجيب اول شي ال6000
    وبعدين تجيب ربحها
    والناس تبغى رخيص بالزات البنات لانه اغلبهم بيشترو من نفس المكافأة حقتهم

    حسبي الله عليهم الجامعة
    حتى الكفتريات ايجارها غالي

    يا اختي بيلسان حتى لو الجامعة اجرت زي ما اتفضلي البسطات على شركات
    معناها الشركة مستأجرة بالغالي من الجامعة
    وعلشان كدة الشركة بتأجر بالاغلى على الضعاف

    والخوف لا تسير مناقصات ودفع تحت الطاولة زي اللي بيسير برا الجامعة
    في مباسط منى والخيام وووووو

    ما نقول غير يارب لاتخسر مسلم ولا مسلمة ويعوضكم خير

    المفروض الجامعة تدي كل مشتركة بطاقة تخفيض للبازار اللي يجي
    من باب احقاق الحق وتحليل قيمة البسطة

    التسوق والبيع والشرا يبغاله فطانة وفراسة وتفتيح مخ
    الواحد يحسب الخسارة قبل لا يحسب الربح
    وزي ماقال المسل اللي مايحسب خسارته تضيع تجارته

    ليا رجعة بعد ما نمخمخ
     
  14. بشرى الأحمد

    بشرى الأحمد sweet home

    إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,509
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مــكـه
    والله ياجماعه البازارات جميعها غير مربحه وبعض التاجرات منهم اللي يكسب والأغلبيه خسرانين
    ودايماً تحصلوا في كل بازار نفس المشكله
    العالم صارت تدور المكسب فين وتجري عليه
     
  15. الف شكر لكم والله ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع روعه
    وخاصة انت يا دهليز ما شاء الله عليك ترى الامور بطريقه بسيطه وواضحه فعلا ردك اثلج صدري الف شكر للجميع
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
أثاث المنزل ام جهاااد ‏الجمعة في 22:00
خدمات تراخيص شركة سي ام تريدينج cmtrading ‏1 ديسمبر 2016
خدمات تحليل السوق يورو دولار شركة سي ام تريدينج CMTRADING ‏30 نوفمبر 2016
خدمات بوفيهات ام ماهر مكة ‏8 نوفمبر 2016
خدمات بازار دلع ستايلز الثالث ببحره ‏8 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة