1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عسل سدر أصلي يمني ممتاز ((( للتداوي - للعلاج - للأكل - للمتاجرة))) الاسعار بالداخل

الكاتب: aalhassanksa, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2010.

  1. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة



    منذ فترة طويلة و انا اتعامل مع شخص يجلب لي عسل سدر أصلي من اليمن بسعر ممتاز و مناسب لعمل بعض الخلطات العلاجية للمرضي و للاستخدام الشخصي المنزلي و العائلي , و كذلك أكلا لان طعمة جداً ممتاز و مستساغ للاطفال وطعم و رائحة السدر صافية و قوية فية بعكس غيرة . وقد قررت ان افيد و استفيد من هذا العلاج الالهي .




    العسل للامانة سدر يمني و جودتة عالية و مميز بشكل عام مقارنة بسعرة ( للعلاج و من ناحية المذاق) بحكم خبرتي البسيطة .




    السعر حسب الكمية المطلوبة



    الكمية من 1-5 كيلوا السعر 200 ريال للكيلوا الواحد
    الكمية من 6-10 كيلوا السعر 190 ريال للكيلوا الواحد
    الكمية من 11 كيلوا فأكثر السعر 185 ريال للكيلوا الواحد




    للامانة هناك تاجر عسل يبيع نفس العسل في مدينة جدة ب 300ريال و الطلب ما شاء الله ممتاز علية .




    لكل من يريد عسل لغرض العلاج او الاكل او التجارة أرجوا التواصل.




    0503807671




    خدمة التوصيل يد بيد داخل مدينة جدة , و معاينة البضاعة مطلوبة و اذا ما عجبتك رجعها مباشرة أو في اي وقت ثاني و الله علي ما نقول وكيل.




    في رعاية الله و حفظة
     
  2. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة


    الحجامة و أثرها في تحفيز الجهاز المناعي




    هذا موضوع مهم و من الأهم أن نتحدث عنة بنوع من التفصيل حني يتسنى للجميع معرفة مدي أهميته من الناحية العلمية و أللتي لا تتعارض مع الناحية اليقينية فنحن نؤمن أن الطب النبوي و الحجامة من الطب النبوي هو من مشكاة النبوة و من الوحي الإلهي المنزل وهي شفاء من كل داء. و إن لم يكن في هذا الاستشفاء خير لما كان رسولنا الكريم فعلة آو أمر بة أو اقره للبشرية . فمن الواجب علينا معرفة مفاتيح هذه الكنوز الدفينة و نشرها لكي يستفيد الجميع منها و يعمل علي فعلها بكل علم ودراية و تنوير .



    لا يخفي عن الجميع إن هناك أمراض كثيرة بل انه يمكننا القول إن معظم الأمراض في هذا القرن يطغي عليها و علي سببها هو عدم كفائه الجهاز المناعي للجسد و أللتي بسببها لا يقوي الجسد الدفاع عن نفسه أو مقاومة كل دخيل . فتحدث الالتهابات و الأمراض الفيروسية و العدوى و الحساسية بأنواعها و الأورام و غيرها بهذا السبب. وفي بعض الأحيان يؤدي الخلل في هذا النظام ان يقوم الجهاز المناعي نفسه بالهجوم علي خلايا الجسد نفسه كما يحدث في مرض الروماتيزم .




    فمن هنا كان حريا علينا في التركيز علي هذا الجهاز و إعطائه حقه لأنة خط الدفاع الأول و الجبهة أللتي لا تتوقف فيها الحروب .




    نأتي لدور الحجامة في تحفيز و تقوية الجهاز المناعي فكيف يتم ذلك . ؟؟




    نقول و بالله التوفيق , تلعب الحجامة علي أربع محاور أساسية لرفع كفائه الجهاز المناعي و تحفيزه و ذلك يكون عن طريق التالي :



    أولاً : الحجامة علي المواضع و النقاط أللتي تحفز زيادة إنتاج كريات الدم البيضاء و الجاما جلوبين و الأجسام المناعية المختلفة و من هذه المواضع الغدة الصعترية (التوتية ) و النخاع العظمي و الطحال و الكبد . حيث يصل مقدار هذا التنشيط و التحفيز إلي مرتين إلي ثلاثة مرات . بالإضافة إلي تحفيز الهرمون المنشط لكرتزون الجسم الطبيعي و ذلك بعمل الحجامة علي موضع الغدة النخامية .




    ثانياً: الحجامة علي المواضع التي ذكرناها تعمل علي إخراج الشوائب و الترسبات حولها (مثل كريات الدم الحمراء الهرمة , الالياف , الكرسترول , الدهون , أملاح , نتائج احتراق و غيرها ) و بالتالي تعمل علي حدوث ترويه دموية صحيحة في المنطقة . و كذلك تعمل علي إخراج الشوائب الشاردة و التأكسد التي تعمل بدورها علي ضمور و إنكماشات مولدات المناعة .



    بالإضافة إلي ذلك يتم زيادة مادة الانتيرفيرون في الدم و هي مادة مقاومة للفيروسات و الخلايا السرطانية و لهذا نجد إن الجسد يكون دافئ بعد عملية الحجامة بسبب ارتفاع و تحفيز هذا الجهاز بسبب زيادة هذه المادة .




    ثالثاً: التشريط علي الموضع الذي يعاني فية الشخص من التهابات عادية او فيروسية آو بالتشريط علي العصب الحسي للعضو الداخلي الذي يعاني من هذا يعمل علي زيادة المناعة في المنطقة او العضو بشكل ملحوظ حيث يمكن وصول مقدار الزيادة إلي أربعة أضعاف . و يكون ذلك عن طريق تنبيه الجسم بواسطة نظرية رد الفعل المنعكس (Reflex) و التي تقول بان التأثير علي نقطة معينة يعمل علي حدوث رد فعل من لجهاز العصبي و بالتالي حدوث استثارة في المنطقة و هذا يجعل المنطقة في حالة إستنفار و بالتالي يبدأ الجسد بإفراز و إرسال كميات من الجيوش المناعية لتمشيط المنطقة التي تم ألتشريط عليها . و بذلك يتم القضاء علي الالتهابات و الفيروسات و الخلل الوظيفي في هذه المنطقة .


    وهنا نتوقف قليلا لنري الإعجاز العلمي في قول رسولنا الكريم صلي الله علية و سلم (الشفاء في ثلاثة: في شرطة محجم أو شربة عسل أو كية بناروأنهى أمتي عن الكي) صحيح البخاري . حيث ذكر ان الشفاء في شرطة المحجم وهو التشريط الحاصل من عملية الحجامة وهذا شيء مهم جدا . و التشريط عبارة عن خدوش سطحية جدا يكون عمقها واحد علي عشرة من الملمتر و يجب أن يراعي فيها الاتجاهات لكي لا تترك اثر علي الجسد . والغرض يكون من هذا التشريط هو حدوث خدوش بسيطة في طبقة الجلد السطحية مما يعط نفاذية للدم المسحوب والمليء بالشوائب الدموية الغير مرغوب بها عن طريق المحجم للخروج من سطح الجلد , بالإضافة إحداث حالة الاستثارة العصبية أللتي تحدثنا عليها سابقا


    رابعاً: موازنة كيمياء الجسد و الهرمونات و الذي يعمل بدورة علي تعديل و موازنة التوتر و الاكتئاب و الحالة النفسية و الذي بدورة يعمل علي تثبيط الجهاز المناعي كما هو معروف .



    ويكون ذلك بزيادة هرمون الاندروفين و هذا هو الهرمون المسئول عن حدوث الفرح و الانتشاء و عدم الإحساس بالألم و بالتالي يتم بذلك تحفيز الجهاز المناعي بمحاربة القلق و التوتر و الاكتئاب .كما ان الحجامة تعمل علي موازنة مسارات الطاقة في الجسم و ذلك بتحفيز الجهاز العصبي سواءكان السمبثاوي او الباروسمبثاوي ( المسئل عن ردة الافعال غير الارادية ) و بالتاليتحسين وموازنة الجهاز العصبي الذي بدورة يلعب دو هام في موازنة الطاقة و الحركة فيالجسم و الشعور بالراحة و تحسن الحالة النفسية .



    كما يجب ان ننبه أن الحجامة هي احدي العوامل المحفزة للجهاز المناعي فيجب عدم تغييب العوامل الأخرى الغذائية و الأدوية الحديثة و العلاجات العشبية . ومن أهم ذلك ( الزنك , المغنيسيوم , فيتامين سين , البيتاكاروتين , و B6 , وفيتامين الف و فيتامين ياء ) .



    ومن الأعشاب الممتازة لرفع كفائه الجهاز المناعي (الحبة السوداء , الثفاء , العرق سوس , القسط الهندي و البندق الهندي , الكركم و وعشبه خاتم الذهب)



    ختاما اسأل الله العلي القدير أن ينفع بما نقول و نكتب , فان أصبت فمن توفيق الله و إن أخطئت فمن نفسي و الشيطان .



    لا تنسونا من دعائكم


     
  3. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة
  4. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة
    يوجد أخصائيات حجامة من ذوي الخبرة و الاختصاص وعندهن خبرة علمية و تطبيقية لعلاج الامراض الجسدية و النفسية و الروحية بالحجامة , و قد تحريت بنفسي عن طريقة عملهن و طرق التشريط و التعقيم و النظافة و خبرتهن في القدرة علي تحري المواقع المناسبة و البعض اتعامل معة منذ عدة سنين


    الذي دفعني لكتابة هذا الموضوع تجنب تكشف النساء علي الرجال و نشر هذة السنة النبوية لدي النساء. وهن موجودات في كل من المدن التالية (جدة , الرياض , الطائف ) لكل من تريد أخذ رقم أحداهن ارجوا مراسلتي علي الخاص. أو مراسلتي علي الايميل التالي

    [email protected]



    للتواصل بخصوص حجامة الرجال أرجوا التواصل علي


    0503807671


    بالتوفيق بأذن الله تعالي
     
  5. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة


    كل عيد أضحي و الجميع بخير و سعادة و قرب الي الله



     
  6. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة
    الاخوان الاعزاء


    اذكركم باننا سنمر أبتداء من يوم الثلاثاء بتاريخ و صي بة الرسول صلي الله علية و سلم للاحتجام و اخبر الان الاحتجام فيها يكون سبب للعلاج من كل داء و هي الايام 17 او 19 او 21 من الشهر العربي . يقول الرسول صلي الله عليه و سلم (من احتجم لسبع عشرة وتسع عشرة وإحدى وعشرين كان شفاء من كل داء )



    للتواصل بخصوص عمل الحجامة ارجوا مراسلتي علي ايميلي الخاص





    أو جوال

    05038087671



    أسئل الله العافية للجميع





    في رعاية الله و حفظة
     
  7. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة


    هل الحجامة تشفي كل الأمراض ؟ و لماذا ؟


    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :

    (من احتجم لسبع عشرة من الشهر وتسع عشرة وإحدى وعشرين كان له شفاء من كل داء . ‌ )

    تحقيق الألباني : (حسن) انظر حديث رقم: 5968 في صحيح الجامع.


    ما المقصود من هذا الحديث ؟

    المقصود من هذا الحديث أن من أحتجم في يوم سبعة عشر أو تسعة عشر أو احدي و عشرين من الشهر العربي كانت حجامتة سببا لشفائة باذن الله عز وجل من كل داء !!!!

    كل داء ؟ !!!!!!

    نعم كل داء . فالقائل هنا هو الرسول صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوي و كلامة هو الوحي الالهي . ونحن كمسلمين علي يقين تام بصدق ما يقولة رسولنا .


    دعونا نتكلم الآن عن الناحية العلمية التي لا تتضارب مع الناحية الدينية .

    لماذا أيام 17 أو 19 أو21 بالذات ؟

    الجواب بسيط جداً . هو أن جميع الترسبات الدموية (كرسترول , دهون , كريات دم حمراء ميتة و هرمة , املاح ,الخ) التي تمنع او تعيق وصول الدم الطبيعي أو التروية الدموية السليمة للأعضاء الداخلية , و بالتالي توأدي الي مشاكل فيها بسبب قلة الغذاء و الأكسجين و المناعة الواصلة اليها . هذة الترسبات وجد العلماء ان النسبة الأكبر منها تخرج من مكان ترسبها بسبب قوة اندفاع الدم أو بسبب سرعة الدورة الدموية . كيف ؟ !!!!


    في الأيام 13و 14 و15 من الشهر العربي وبسبب تقارب الكرة الأرضية مع القمر تصبح هناك قوة تجاذب بيت القمر و الأرض. و أكثر ما يتأثر بقوة التجاذب هذة هي السوائل الموجودة علي الكرة الأرضية . فيتأثر بسبب هذة الظاهرة جسم الأنسان لأن أكثر من 83% من جسم الأنسان هو عبارة عن سوائل. كما تتأثر كذلك البحار بحدوث ما يسمي بظاهرة المد وكذلك الأنهار و الآبار بارتفاع منسوب المياة فيها , الخ .

    فبسبب هذة الظاهرة تنجذب السوائل داخل جسم الإنسان للقمر فتسرع الدورة الدموية وتعمل علي دفع الترسبات داخل الأوعية الدموية و الشرايين و الأوردة و تصبح هذة الترسبات ماشية مع الدم حيث يسهل اخرجها عن طريق الحجامة في الأيام 17 و 19 ز 21 بالذات من الشهر وقبل أن ترجع و تترسب مرة اخري عند رجوع سرعة الدورة الدموية لطبيعتها .

    فبأخراج هذة الترسبات تصل التروية الدموية السليمة لكل عضو مما يعني وصول الحياة من جديد لكل عضو حيث يتم الشفاء باذن الله عز وجل. سبحان الله و صدق الرسول الكريم علية الصلاة و السلام .

    كما أن هناك أحاديث كثيرة تحث علي التداوي بالحجامة مثل :

    - عن ابن عباس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( الشفاء في ثلاث في شرطة محجم أو شربة عسل أو كية بنار وأنا أنهى أمتي عن الكي) . (صحيح) رواه البخاري.

    - (أخبرني جبريل أن الحجم أنفع ما تداوى به الناس ). صحيح.

    - وعن سمرة ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (خير ما تداويتم به الحجامة ). صحيح.

    - وعن جابر ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن في الحجم شفاء) صحيح .


    - قال أبن عباس رضي الله عنه إن رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث عرج به ما مر على ملإ من الملائكة إلا قالوا عليك بالحجامة وقال (إن خير ما تحتجمون فيه يوم سبع عشرة ويوم تسع عشرة ويوم إحدى وعشرين). وروى ابن ماجه منه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (ما مررت ليلة أسري بي بملاء من الملائكة إلا كلهم يقول لي عليك يا محمد بالحجامة ) ورواه الحاكم بتمامه مفرقا في ثلاثة أحاديث وقال في كل منها صحيح الإسناد .


    هذا يا اخوان من الأعجاز في الطب النبوي و محفز كبير لنا لكي نرجع للطب النبوي و نبحث فية لأنة من مشكاة النبوة و سهل و بسيط و سعرة في متناول الجميع و الأهم أن ليس فيه اضرار جانبية إلا اذا اسيئ استخدام هذا الطب بسبب المكاسب المادية الكبيرة .

    أسئل الله أن ينفعنا بكل ما نقول و نكتب .

    كما يسعدني الرد علي استفساراتكم ان كان للعمر بقية


    اعداد أخوكم : ابو ابراهيم
    للتوصل أو الاستفسار بخصوص الحجامة (مدينة جدة و جميع مدن المملكة ) : 0503807671


     
  8. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة
    للرفع و لكي تعم الفائدة للجميع

     
  9. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة


    يقول الرسول صلي الله عليه و سلم ( نعم العبد الحجام ,يذهب الدم ويجفف الصلب ويجلو عن البصر ) رواه مسلم و الترمذي.

    للتواصل بخصوص الحجامة

    0503807671

    في رعاية الله و حفظه

     
  10. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة
    بسم الله الرحمن الرحيم



    أثر تشريط الحجامة في الشفاء .






    كثير من الناس الذين لم يسبق لهم الحجامة خاصة العنصر النسائي يخافون الحجامة بسبب خوفهم من ألتشريط أو المشرط . فالبعض يخاف من الألم و البعض يخاف من تأثير ألتشريط علي الجلد بشكل دائم أو ترك ندوب سطحية في الجلد بشكل دائم و هذا يحدث نادراً عندما يكون الحجام غير ملم بفن التشريط و عمقه و اتجاهاته .أمر الخوف أمر طبيعي لا يلام علية الشخص فهو في طبيعة بني البشر و فطرتهم التي طر الناس عليها . فكثير من الأمم تستخدم الحجامة الجافة فقط أو ما يسمي (بكؤوس الهواء) و كذلك الحجامة المتزحلقة (المساجيه) و الكثير من أنواع الحجامة الأخرى سواء كانت تستخدم سابقاً أو ظهرت حديثاً و هي بدون خلاف طرق نافعة تعالج كثير من الأمراض و الاعراض و هي تعتبر كذلك من مذهبات الالم.




    لكن يجب التنبيه أن الحجامة الدموية (بالتشريط) هي أفضل أنواع الحجامة بلا منازع . و السبب لذلك يعود للتشريط بحد ذاته , وهذه ليست نظرية أو ما شابة لكن هناك دليل شرعي موجود في ديننا الحنيف يخبر بذلك , بالإضافة إلي الأدلة الطبية و نتائج البحوث العلمية التي حدثت في هذا المجال و سنتطرق إلي ملخصها بإذن الله تعالي .




    قبل البدا في الناحية العلمية دعونا نتطرق للناحية اليقينية التي تمس عقيدة المسلم . هناك أحاديث كثيرة جداً تحث علي التداوي بالحجامة و تخبر بان الحجامة شفاء من كل داء وهي معروفة ولن نتطرق لها في هذا البحث المصغر . لكن ما يهمنا في هذا المقام هو قول الرسول صلي الله علية و سلم في الحديث الصحيح الموجود في صحيح البخاري (الشفاء في ثلاثة: في شرطة محجم أو شربة عسل أو كية بنار وأنهى أمتي عن الكي) .





    نلاحظ في هذا الحديث الشريف أن الرسول صلي الله عليه و سلم أخبر ان الشفاء في ثلاثة أمور . ذكر أولها بقوله (في شرطة محجم) لاحظوا معي يا إخوتي قول الرسول (في شرطة محجم) ولم يقل بالحجامة . فتحديداً ذكر الرسول الكريم الحجامة بالتشريط أو ما نسميه الآن الحجامة الدموية أي بإخراج الدم و الذي يطلق عليها الغرب. cupping with bloodletting




    أما من الناحية العلمية التي لا تتعارض مع الناحية اليقينية فالتشريط لة دور كبير جداً في الشفاء نلخص ما تم اكتشافه إلي يومنا هذا في عدة نقاط :




    أولاً : التشريط يعمل علي حدوث نفوذية في طبقة الجلد السطحية و بالتالي إخراج الاحتقانات و الشوائب الدموية بالشفط بالمحجم حيث يكون تأثير إخراج هذه الشوائب ألي عشرة سنتمتر مكعب . ينتعش بذلك الجسد و يتخلص من كثير من السموم و الأخلاط و الخلايا الهرمة و الميتة و مسببات الألم و يصفي الدم و ينقي ويقل الضغط الدموي ولزوجة الدم . بعكس الحجامة الجافة التي لا تخرج هذه الاحتقانات و الشوائب خارج الجسد . و بالتالي تعمل الخلايا الإلتهامية علي التخلص منها عوضاً عن إخراجها بشكل كامل و نهائي .




    ثانياً : الحجامة و التشريط علي مواضع الأعصاب الحسية (النهايات العصبية) في الجلد والمرتبطة بالأعضاء الداخلية تطلق كمية كبيرة من السيالات العصبية الكهرومغناطيسية الي العضو الداخلي و بالتالي تحدث حالة استثارة و إستنفار في هذا العضو مما يجعل الجسم يحفز عمل كريات الدم البيضاء لتصل إلي أربع إضعاف الوضع الطبيعي في المنطقة و العضو المرتبط وهذا كلة ناتج عن التشريط . و بالتالي تحدث حالة تمشيط كامل لهذا العضو أو منطقة الحجامة من قبل الجهاز المناعي . فإذا كان هناك التهاب في منطقة الحجامة أو مرض فيروسي يؤدي هذا التجمع لكريات الدم البيضاء إلي قتل البكتيريا المسببة للالتهاب وكذلك الفيروسات و بعض الأمراض تحتاج التكرار للشفاء بإذن الله تعالي .




    ثالثاً : بعد حدوث التشريط و بالتالي الاستثارة و الاستنفار و التمشيط من قبل الجهاز المناعي الذي تحدثنا عنة سابقاً. يقوم الجسم بإرسال خلايا استكشافية للمنطقة لكي تتعرف علي مسبب حالة الاستنفار هذه . حيث من الممكن أن يكتشف الجسم مرض أو علة لم يكن قد اكتشفها مسبقاً . فيقوم الجسم بمعالجتها أو التركيز علي معالجتها تلقائياً .





    رابعاً : الحجامة بالتشريط تعمل علي استثارة الجهاز العصبي (السمبثاوي و الباروسمبثاوي) بشكل عام و بالتالي نحصل علي نفس تأثير الإبر الصينية التي تنص نظريتها علي موازنة الطاقة الموجبة و السالبة في الجسد . والتي تسمي في العلم الحديث الطاقة الكهرومغناطيسية والتي لها دور كبير جداً في تنشيط الجسم و علاجه .





    هذا ملخص القول في شرطة محجم , و يعتبر من الإعجاز العلمي في الطب النبوي و هو من العلوم أللتي يجب تأخذ حقها في هذا العهد من البحث العلمي . و هو دافع لنا للعودة لكل ما أخبر به نبينا الكريم الذي لا ينطق عن ألهوي .





    أسئل الله العظيم أن ينفع بما نكتب ونقول . فان أخطأت فهو من نفسي و الشيطان و إن أصبت فهو من توفيق الله تعالي .





    في رعاية الله و حفظه

    <!-- google_ad_section_end --></B></I>




     
  11. 4pixl

    4pixl تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2010
    المشاركات:
    394
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا اخدته من شخص بـ 400 ريال

    ليش السعر غالي

    وناس قالو كل ماكان السعر غالي العسل يكون جودته طيب

    وسعرك غير عن ااسعار


    مالسبب
     
  12. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة


    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    السبب يا عزيزي لاني اتعامل مع المصدر مباشرة بسبب انني لا اشتري الا كميات كبيرة فقط . بصفتي معالج بالاعشاب احتاج الي كميات كبيرة بشكل شهري.

    بالاضافة ليس لدي مصاريف ادارية او مصاريف محل فانا اشتري مباشرو ابيع مباشر . كما ان القناعة في المكسب يا أخي لها دور كبير في استمرارية التجارة .

    بالتوفيق ان شاء الله تعالي .
     
  13. 4pixl

    4pixl تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2010
    المشاركات:
    394
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اقصد هل العسل نفسه

    لان اللي اشتريت منه العسل قال كل مازاد السعر كان العسل طيب


    سبحان الله

    احس نفسي انخدعت

    يبغالي اجرب العسل اللي عندك
     
  14. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة


    أسئل الله ان يبارك لك في شروتك و ان شاء الله يكون شفاء و غذاء.

    في رعاية الله و حفظه

     
  15. aalhassanksa

    aalhassanksa تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,360
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الإقامة:
    جدة
    الاخوان الاعزاء


    اذكركم باننا و أبتداء من يوم الخميس القادم سنمر بتاريخ أوصي بة الرسول صلي الله علية و سلم للاحتجام و اخبر الان الاحتجام فيه يكون سبب للعلاج من كل داء و هي الايام 17 او 19 او 21 من الشهر العربي . يقول الرسول صلي الله عليه و سلم (من احتجم لسبع عشرة وتسع عشرة وإحدى وعشرين كان شفاء من كل داء )




    للتواصل ارجوا مهاتفتي علي

    جوال

    05038087671


    أو مراسلتي علي ايميلي الخاص


    [email protected]


    في رعاية الله و حفظة

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة