1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

قصيده اثرت فيني

الكاتب: امي حياتي @, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2010.

1. امي حياتي @

امي حياتي @ ah

إنضم إلينا في:
    ‏21 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    المريخ
    قصة القصيده لولد كان عاق لامه ومعذبها وبعدين بعد ماكبروا اولاده عاملوه بنفس المعامله اللي كان يعامل فيها امه ولما تاب وبغى يعتذر لامه فات الاوان لانها توفيت وهذي القصيده يايمه منتهي جيتك وطالب منك الغفران .. اقبل قاعة اقدامك واغسلها بدمعاتي.. يايمه كل مافيني ينادي انا لك ندمان ..طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي بسماته.. انا ادري قلبك الطيب صدمته بالنكران.. فقدت الراحه من بعدك فقدت الطيبه والتحنان .. انا بعدك ولاحاجه انا بعدك ترى عميان .. صدقتي يوم قلتي لي تدين اليوم بس تندان .. رميتك في بداياتي ورموني في نهاياتي.. انا من شالك بيده ورماك باسفل البركان.. مثل ماهنتي بعيوني عليهم قلبي يمه هان .. رموني وضعفهم فزعه وانا الدمعات فزعاتي .. يايمه لاتظنيني اني من فعلهم زعلان.. سوات فيك سويته وسوو فيني سواتي .. يايمه حيل ضميني ابي ارتاح انا تعبان.. تعبت اهرب من ذنوبي ابيك اخر مسافاتي.. اشوفك ساكته يايمه غفيتي ولا انا غلطان.. يايمه تكفين قومي اذا لي بعيونك شان.. امي انا ماتت لالالا ترى غلطان.. انا امي ماتخليني على حزني ووناتي .. انا امي قلبها طيب ولايمكن تبكي انسان .. اذا متي يايمه انا بعدك وين اقضي ساعاتي.. تركتيني ومتي ليه تركتيني وانا غرقان .. انا الجاني وانا المجني وانا الغلطان .. انا من بعدك يايمه ترى مابين بداياتي ونهاياتي ..

2. ليت الحزن دمعه وابكيها

ليت الحزن دمعه وابكيها ياهم خذ همك وروح

إنضم إلينا في:
    ‏23 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك الف عافيه

3. زوزوستار

زوزوستار تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة: