1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أخيرآ تزوجت00!!

الكاتب: توصيل معلمات ممرضات بمكة, بتاريخ ‏6 نوفمبر 2010.

View Users: View Users
  1. توصيل معلمات ممرضات بمكة

    توصيل معلمات ممرضات بمكة عطــــر الليــــل

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,214
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    قطاع خاص ( فندق )
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    في كوريا ايام زمان لم يتمكن الكثير من اقامة حفل زفافهم كما يجب بسبب الفقر لدى الكثيرين .. ولكن الحكومة قررت منح العرسان الذين اصبحوا عجائز الفرصة لاقامة حفل الزفاف , الذي لم يتمكنوا من اقامته انذاك وكان اكثر ما يفتقد اليه هو فستان العرس الابيض . وقال احد العرسان العجائز بأن هذا الاحتفال وان جاء متأخرا الا انه يبقى افضل من لا شيء .


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
    أخـــو كــم / أبــو مشعــــل
    [email protected] للمراسلة وللإطمئنان على حياة العرسان المراهقين ههههه ​
     
  2. ام عبد الاله1433

    ام عبد الاله1433 اللهم ارزقني رزقا حلالا

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مايو 2010
    المشاركات:
    5,657
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسسسسسسسسسسسسسسسسعدهم
    هييك الحيياه مو مثل عندناا ااذا تزوجوا الكباااار مره قالوا فيهم وفيهم
     
  3. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,633
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    ربي يوفقهم خليهم ينبسطوا
     
  4. غلاة الروح

    غلاة الروح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    153
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههه

    ونااسه فديتهم يهبلون
     
  5. هدهدة الشمال

    هدهدة الشمال تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2010
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ولايروح عليهم شي كل شي يعوضونه
     
  6. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,281
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    مااتوقع ان السبب الي مكتوب فوق

    شايفنا هنود!!
     
  7. رومنسيـــــــــــاتي

    رومنسيـــــــــــاتي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2010
    المشاركات:
    5,532
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ااااااااااستغفر الله العظيم
     
  8. المتفائلة@

    المتفائلة@ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    695
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عن جد وناااااااسة...
    الله يسعد وقتك بالخير ورضى الرحمن يارب...
     
  9. (ASD)

    (ASD) تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10. الوسام

    الوسام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,359
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ،،، حتى لو جات متأخره مو مشكله

    ينطبق عليهم المثل : اطلب الافراح ولو بالصين
     

مشاركة هذه الصفحة