1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ستون عام من الاستقرار لاتفوتكم هههههههههههههههههههه

الكاتب: ابوجنى2010, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2010.

  1. ابوجنى2010

    ابوجنى2010 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2010
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخرج
    سمعت الصحيفه المشهوره بهذه الزيجه

    استمرت لمدت 60عام وزادت الدهشه عندما وصلت تقارير المرسلين ان الجيران اجمعوا على ان الزوجين عاشا حياة مثاليه
    ولم تدخل المشاكل ابدا الي بيت هاذين الزوجين السعيدين
    هنا ارسلت الصحيفه اكفأ محرريها ليعيد تحقيقا مع الزوجين المثاليين
    وينشره ليعرف الناس كيف يصنعون حياة زوجيه سعيده
    المهم
    المحرر قرر ان يقابل كلا الزوجين على انفراد ليتسم الحديث بالموضوعيه
    وعدم تاثير الطرف الاخر عليه
    وبداالزوج
    سيدي هل صحيح انك انت وزوجتك عشتما60عام في حياة زوجيه سعيده بدون اي غصات؟؟
    نعم يابني
    ولما يعود الفضل في ذلك؟؟
    يعود ذلك لرحلة شهر العسل فقد كانت الرحله الى احد البلدان التي تشتهر بجبالها الرائعه
    وفي احدا الايام استاجرنا بغلين
    لنتسلق بهما
    حيث كانت السياره تعجز الوصول الى تلك المناطق وبعج ان قطعنا شوطا طويلا توقف البغل الذي تركبه زوجتي
    ورفض ان يتحرك
    غضبت زوجتي وقالت (هذه الاولى)
    ثم استطاعت ان تقنع البغل ان يواصل الرحله
    بعد مسافه توقف البغل الذي تركبه زوجتي مره2
    ورفض ان يتحرك
    غضبت زوجتي وصاحت قاله (هذه ال2)
    ثم استطاعت ان تجعل البغل يواصل الرحله
    وبعد مسافه اخرى وقف البغل الذي تركبه زوجتي واعلنا العصيان كما في المرتين السابقتين
    فنزلت زوجتي من على ظهره وقالت بكل هدوء
    (هذه ال3)
    ثما سحبت مسدسا من حقيبتها
    واطلقت النار على راس البغل
    وقتلته في الحال
    ثارت ثائري وانطلقت اوبخها لما فعلت ذلك كيف سنعود ادراجنا الان كيف سندفع ثمن البغل انتضرت زوجتي حتى توقفت عن الكلام
    ونظرت الي بهدوء وقالت (هذه الاولى) ومن يومها وانا ساكت


    حسافه مدري كيف فاتت علي هذي
    على راي المثل ((اضرب المربوط يخاف المنفلت))ذبحتلوا البغل من شهر العسل.....................[​IMG][​IMG]
     
  2. ابوجنى2010

    ابوجنى2010 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2010
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخرج
    ...........................................................................................................................................................................
     
  3. ebdaaa3

    ebdaaa3 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    91
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههه بلع العافيه لاييصير له ماصار للبغل

    ابوك يالسعداه الزوجيه:021:
     
  4. الكابتن سيتي

    الكابتن سيتي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    المشاركات:
    1,509
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههه
    قصه رائعه جدأ انتبهوا يالرجال
     
  5. ابوجنى2010

    ابوجنى2010 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2010
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخرج
    الرجاء من الرجال استخدام سياسه من خااااف سلم
    والا المصير مصير البغل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شاكر مروركم
     
  6. ابوجنى2010

    ابوجنى2010 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2010
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخرج
    upupupupupupupupupupupupupupupupupupupupupupup
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة