1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فتيات القطيف يتكـاتفن للحفـاظ على بيئـة مدينتـهن

الكاتب: ام محمد, بتاريخ ‏21 يونيو 2009.

  1. ام محمد

    ام محمد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    162
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخبر المنطقة الشرقية
    <TABLE width="90%"><TBODY><TR align=middle><TD>فتيات القطيف يتكـاتفن للحفـاظ على بيئـة مدينتـهن
    </TD></TR><TR><TD>جعفر الصفار – القطيف
    </TD></TR><TR><TD><TABLE width=1 align=left><TBODY><TR><TD align=middle bgColor=#eeeeee>[​IMG] الفتيات المشاركات خلال الحملة
    </TD></TR><TR><TD align=middle bgColor=#eeeeee>[​IMG] وخلال الاجتماع
    </TD></TR></TBODY></TABLE>تسعى مجموعة «green think» النسائية التطوعية المنبثقة من لجنة الشابات والمتطوعات التابعة لجمعية العطاء النسائية بمحافظة القطيف إلى نشر الوعي البيئي، وتشجيع الأنشطة البيئية والممارسات البيئية السليمة، واستغلال طاقات الشباب وتوجيهها نحو خدمة البيئة والمجتمع.
    وتضم المجموعة عددا من الشابات السعوديات اللاتي يسعين إلى تقديم الخدمات البيئية والاجتماعية والإنسانية لكافة أفراد المجتمع بهدف إثراء ثقافة وتجربة العمل التطوعي بالإضافة إلى بث الروح والحماس وحب الوطن بين أعضائه من خلال شموليته واحتضانه كافة فئات المجتمع. وانبثقت فكرة المجموعة التي تضم 20 متطوعة أعمارهن (14 - 18) عاما قبل 6 أشهر من قبل رئيسة المجموعة سمر القطري، ونائبتها فاطمة الخنيزي .. حيث قدمتا مشروعهما إلى جمعية العطاء النسائية بالمحافظة.
    وأوضحت رئيسة المجموعة ان المجموعة تسعى لأن تكون صديقة للبيئة ونشر ثقافة المحافظة عليها بين أفراد المجتمع منوهة إلى ان من ابرز أهداف المجموعة بناء مجتمع واعٍ بقضايا البيئة متحمل مسؤولياته نحوها واستغلال طاقات الشباب للعمل على خدمة المجتمع والوطن.
    وبيّنت نائبة رئيسة المجموعة أن من أبرز البرامج التي قدمت للشباب مهرجان «قطيفنا خضراء» ضمن فعاليات يوم البيئة والذي أقيم في كورنيش القطيف، وأقامته جمعية العطاء النسائية بالتعاون مع أرامكو السعودية لنشر الوعي البيئي داعية الشابات الى الانخراط في العمل التطوعي.
    وقالت عضو المجموعة ريما الدهنيم ان رسالة مجموعتنا نشر التوعية البيئية والحد من العادات اليومية السيئة تجاه البيئة بالإضافة إلى استغلال طاقات الشباب.
    وأشارت عضو المجموعة زينب آل مدن الى قيام المجموعة بأعمال متنوعة من خلال مشاركتها في يوم البيئة، وحققت بعض الإنجازات، حسب الإمكانات المتاحة لها.
    وأكدت زينب الخميس ان المجموعة تسعى إلى الاعتناء بالبيئة والمحافظة عليها واحتواء الشابات من خلال تشجيعهم على الانخراط في أعمال تنمي أفكارهم وتحول سلوكهم إلى المثالية عن طريق إشراكهم في العديد من الدورات والفعاليات.
    وأوضحت يارا العوامي أن المجموعة تحتاج إلى دعم مادي لتنفيذ الأنشطة والفعاليات المتنوعة منوهة الى ان الدعم الوحيد الذي تتلقاه المجموعة شخصي من قبل أعضاء جمعية العطاء النسائية داعية رجال الأعمال الى دعم الجمعية .
    وأشارت رئيسة لجنة التنمية والأسرة بجمعية العطاء النسائية مليحة أبو السعود الى ان مجموعة «green think» التطوعية تعتبر إحدى اللجان المنبثقة من لجنة الشابات والمتطوعات التابعة لجمعية العطاء النسائية، ولها مشاريعها الخـــاصة التي تسعى لتنفيذها بالشكل الذي تراه مناسباً لافتة الى ان الهدف الأساســي للمجموعة دعم وتطوير الروح التطوعيـــــة لدى المجتــــمع عامة والتركيز على فئــة الشباب لبناء واستثمار إمكانياتهم في التنمـــية الاجتماعية، وتعميق معـــــرفتهم بمبادئ الجمعية وأهدافها.

    </TD></TR></TBODY></TABLE>
     
  2. اقرأتفهم

    اقرأتفهم تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ابريل 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام
    الحقيقه شئ يثلج الصدر
    بالتوفيق وللامام انا واحد من المتشددين في البيئه ونظافتها
     
  3. بومحمد علي

    بومحمد علي الشاعر علي العبادي

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2009
    المشاركات:
    3,299
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفق الجميع
     
  4. المشاغبه نونه

    المشاغبه نونه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يونيو 2009
    المشاركات:
    221
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  5. القلب الحلو

    القلب الحلو تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2009
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتووووووووووووووفيق

    تحياتي
     
  6. abu saif

    abu saif تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    60
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يحفظهم ويوفقهم في مسعاهم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة