1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فتيات يدخلن المسجد بلبس السباحه

الكاتب: نواعم نت, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2010.

  1. نواعم نت

    نواعم نت سيدة اعمال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,531
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أما القصة يا أعزائي فهي قصة حقيقية بالفعل وقد حدثت في إحدى المدن في

    الولايات المتحدة

    الأمريكية ولا يحضر ببالي اسم الولاية الآن

    وقد حدثت هذه القصة قبل عدة سنوات


    أما البداية فكانت كالآتي:


    ثلاث بنات أمريكيات طائشات يظنن أنهن يتمتعن بحياتهن وحريتهن ومراهقتهن ويفعلن كل ما يحلو

    لهن بدون أي رادع أو وازع سواء أكان ديني أو اجتماعي فبالنهاية هن يعشن في مجتمع غريب

    الأطوار فاسد إن لم يكن للفتاة صاحب أو إن لم تخرج للملاهي الليلية وتشرب الكحول وترافق

    الشباب وكل ما هب ودب ، إن لم تكن الفتاة تفعل ذلك فاسمع أقاويل الناس عنها وذمهم لها وبأنها

    غريبة الأطوار وأنها ليست طبيعية0

    فعلا مجتمع غريب

    وفي يوم من الأيام كانت هذه الفتيات الثلاث كالعادة ------ كانوا يريدون الذهاب للبحر وقد لبسن

    ملابس السباحة الخليعة(البكيني) وفي طريقهم إلى البحر كانوا يتسكعون في الشوارع من شارع

    إلى آخر حتى فجأة دخلوا شارعا ووجدوا فيه؟

    احزر يا عزيزي القارئ ماذا وجدوا؟

    وجدوا مسجدا ولكنهن استغربن ولم يعرفن ما هذا فسألوا من حولهم في الشارع فقالوا لهن هذا

    مسجد للمسلمين0

    ولكن ذلك لم يكن ليغري فضولهن بعد فنزلوا من السيارة وقرروا الدخول إلى داخل المسجد ليروه

    من الداخل ويروا ماذا يفعل المسلمين داخله0

    وبالفعل فقد دخلن المسجد الآن000 يا إلهي كانت الناس داخل المسجد تصرخ !

    ما هذا ثلاث فتيات بملابس السباحة داخل المسجد! يا للهول

    وثارت الضجة داخل المسجد00000أما الفتيات فلم تكترثن فقد كن تربين هكذا على عدم الاكتراث

    واللا مبالة0

    أما بالنسبة لإمام المسجد فقد اشتظ غيظا فكان يحاول ويحاول أن يطرد الفتيات من المسجد ويهدد


    بأن يتصل بالشرطة لطردهم ولكن لا حياة لمن تنادي000000

    فالفتيات ما زال الفضول يأكلهن ويريدون أن يبقوا في المسجد ليروا المسلمين كيف يصلون00

    ما الحل الآن؟ ماذا يفعل الإمام؟مع العلم بأن الإمام كان من النوع المتزمت جدا0 00

    لن أطيل عليك أكثر أيها القارئ ، فأنا أعلم أنك صرت متشوقا وتريد أن تصل للنهاية وتعرف ما

    الذي جرى

    أما الإمام فقد رفض أداء الخطبة ورفض أن يصلي بالناس ما دامت هذه الفتيات شبه العاريات هنا

    في المسجد وترك المسجد بالذي فيه بالمصلين الذين لم يؤدوا الصلاة والفتيات الثلاث وذهب إلى البيت

    وزادت المشاحنات الآن ما الحل؟الإمام تركهم وذهب ،هل يستطيعون عمل أي شئ فالإمام نفسه لم

    يستطع حل المشكلة وذهب وتركهم لحلها000000

    وفي هذه الأثناء خرج من المصلين رجل عاقل فصار يتحدث مع الفتيات ويريد أن يحل المشكلة لا أن

    يعقدها أكثر مما هي معقدة فأقنعهن بالرجوع إلى الوراء والجلوس وراء المصلين في آخر المسجد

    لأنهن لم يرضين أن يخرجن فهن يريدون أن يشوفوا كيف يصلي المسلمين وماذا يفعلوا وماذا يقولوا

    وبالفعل رجعن إلى الوراء أما هو فأخذ يخطب بالمصلين ومن ثم أقاموا الصلاة وصلوا


    أما الفتيات اللواتي ظنن بأنهن سينتهي فضولهن بانتهاء رؤيتهم الصلاة فكن مخطئات فعلى

    العكس فقد زاد فضولهن وصرن متشوقات ليعرفن المزيد عن الاسلام00فكان هذا الرجل العاقل في
    مكان المناسب وفي الوقت المناسب فتحدثوا مع بعض وكانوا يسألوه ويرد عليهم فإذا بهن يسلمن

    نعم لقد أسلمن .. يا سبحان الله لقد أسلمن و من الله عليهن بنعمة الاسلام ويسر في طريقهن ذلك الرجل الذي حل المشكلة بعقله وتفكيره السليم فلم يكن متزمتا عصبيا

    أما الفتيات بعد أن أسلمن ومن الله عليهن قد أنشئن منظمة كبيرة لنشر الدعوة ونشر الإسلام

    وأسلم على أيدي الثلاث ومركزهن الكثير الكثير من الناس

    والمنظمة اللاتي أنشئنها ما شاء الله

    كبيرة إذ أنها تدعو للاسلام في ولايات أخرى غير ولايته

    سبحان الله


    منقووول
     
  2. نواعم نت

    نواعم نت سيدة اعمال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,531
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اله الا الله وحده لا شريك له
     
  3. أديم

    أديم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2010
    المشاركات:
    862
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    ياحظه اخذ اجرهم واجر كل من اسلم على يدهم

    مشكوره اختي ع القصه
     
  4. أبوفجر

    أبوفجر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحاااااااااااااااان الله
    إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاااااااااء

    بارك الله فيك
     
  5. نووف

    نووف تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2010
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    القصه طويله ياليت لو نسمع يكون احسن! ههههههههههههههههههه
    شكلك عصبتي هههههههه
    يعطيك العاااااااااافيه خيتووووو
     
  6. سامي طاهر

    سامي طاهر تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,176
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    برمجة وصيانة واستيراد قطع غيار
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    بسم الله الرحمن الرحيم



    هههههههههههه عجبني هذا المقطع فصيح جدا ..

    نأتي إلى المفيد .. أقول وبالله التوفيق .. أن هذه القصة .. جاءت لذم الإمام ليس إلا ..
    لأنه هناك قصص أعظم , وأفضل من هذه بكثير .. ولكن المصيبة .. انه يأتي من يأتي ليذم بعض الشخصيات ذوو القناعة ..ثانيا يا اختي .. انا اقول ان هذه القصة مفتراة .. خاصة انها تذم إمام المسجد .. هل الإمام جاء من السعودية مثلا حتى يكن متزمتا .. ؟ !

    مادام إمام وفي " أمريكا " فيعني .. انه متفهم جدا .. ويعلم الحرية التي عندهم .. فعلى فعله هذا .. يستحق الجزاء والسجن في أمريكا لقيامه بتصرف يخالف القواعد .. ولا أظنه يجهل هذا الكلام .. وأيضا لاا ظن إمام يرفض الصلاة ويقطعها " عمدا " لأنه كفر .. لأجل فتيات .. ولأنهم يرون هذه المناظر بشكل يومي ..

    وأما هذا العاقل المجهول الذي لم يعط اسم ولا معنى .. إنما أورده القاص .. " مؤلف القصة " حتى يلقي بالسخط في قلوبنا ضد ذلك الإمام ..

    الله المستعان

    يقول المثل .. " حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك .. فلا عقل له " وليس كل الكلام الذي يأتي في المنتديات والإيميلات والجرائد والفضائيات .. 100% وإنما يعرض أولا لعدة موازين ..
    ميزان الشرع ..
    ثم ميزان العقل
    ثم ميزان التفاضل ..


    وفقك الله وفتح عليك .. وآسف على الإطالة . .
     
  7. السلطانة

    السلطانة تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,804
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافية
    موضوع حلو وشيق
    بس أنا مع رأي الاخ سامي
     
  8. فيـــافي

    فيـــافي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2010
    المشاركات:
    412
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجرة زغنونه
    الإقامة:
    مكــ makkah ـه
    الله يوفقك يااختي الغاليه على هالقصه الهادفه


    لله حكمه في كل شئ ويكتب الاجر لمن يشاء من عباده

    لذلك كان نصيب هذا الرجل الاجر الكبير في هدايتهن واسلامهن ...

    والا لما خرج الامام من المسجد وترك الامر بيد المصلين ...

    تعلمنا هذه القصه الحكمه والتروي وان نجاهد في نشر الاسلام حتى نكون واجهه حسنه للمسلمين



    كما نحن هنا في ردودنا مرأه لشخصياتنا الحقيقه ... أن أحسنا الرد ..أو لم نحسن ... كل هذا مردود علينا لا على كاتب الموضوع


    الف شكر ياغاليه

    مودتي
     
  9. نواعم نت

    نواعم نت سيدة اعمال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,531
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
     
  10. ^خالد^

    ^خالد^ @kalkedis

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    743
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    الخطوط السعودية
    الإقامة:
    جـــــ غير ـــــدة
    فلم هندي روعة
     
  11. mrtthan

    mrtthan تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ابريل 2009
    المشاركات:
    61
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير اعمال
    الإقامة:
    السعودية
    تركنا الآخرين يعملون وتفرغنا لنقدهم بكلام أجوف
    ياليت المسلمون يعملون اكثر مما يتكلمون
    اجتهد احد المصلين فاسلمت الفتيات على يدية و اجتهدت الأخت ونقلت القصة وجاء دور من لايفعلون شيئا لهدم ما يحاول الآخرين بناءه
     
  12. Ss3OoD

    Ss3OoD تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    780
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ولاتكن فضا غليظ القلب لانفضو من حولك
     

مشاركة هذه الصفحة