1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطعم ابو نواس

الكاتب: ftfoot, بتاريخ ‏22 أكتوبر 2010.

1. ftfoot

ftfoot تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي
    بصراحه انا والعائلة امس تعشينا من مطعم ابو نواس الموجود عند كورنيش الدمام قريب لمطعم فلفله
    وبصراحه لاحظة إن المطعم اسعاره نار على غير فايده وأكله بصراحه مش حلو وبعدين طلبت منه شيش طاووق وصحن بطاطس وورق عنب واثنين سبرايت السبرايت سعره الواحد (3)ريال المطاعم العالميه مارفعت السعر كذا وبعدين ياليته ماكينه سبرايت قوطي ياملا القطاوه الي تاكلهم هم واكلهم .
    بالنسبه لشيش الطاووق يقول لي اربع اصياخ ياملا الصيخ ويوم جابه لي اعتقد انهم صيخين وبعدين احس انه ماأستوى هذا سعره (25) وبالنسبه للبطاطس ياملا الطامس الي يطمسهم هم واكلهم جابه لي من الثلاجه يعني بارد وسعره (7) وتحسبهن بالايدي من قلهن وبالنسبه لورق العنب جابلي خمس حبات ياملا الي ماني بقايل بسعر (9)
    وبعدين اخذين خدمة للمطعم لكوني تعشيت عندهم في مطعهم الخايس بسعر (6)

وبعدين من هاالمنطق ياأهل الدمام أو الزوار اريد منكم والرأي لكم المقاطعة حتى يعرف كيف الغلا
    انا الي اعرف إن المطاعم العالمية إنها ماتاخذ على الزبائن خدمة طاوله ولا شيء وليه المطعم هذا ياخذ
    واقول حسبي الله على من لايخاف الله

وتقبلوا تحياتي

2. همسسـآت

همسسـآت مؤسسة الابدأع الترفيهيه

إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تنظيمـ حفلآت ومهرجآنآت
    حبيبتي لاتظلميهم بالعكس انا رايحه ابو نواس اللي بالخبر واندهشت من خدمتهم الحلوة واكلهم الطيب

وكتير راقيين ,,

وغير كذا لكل مشروع ببلانس ويمكن بلانسهم كذا عشان بأذن الله ينجح مشروعه

ع العموم هذي تجربه وبالتوفيق للجميع عزيزتي ,,

3. الكريستال الاحمر

الكريستال الاحمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ديسمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا عندى بابا نواس اسعاره مناسبه او اكلللللللللللللللللللللللللله لذيذ ممممممممممممممممممره
    ياليته فى الجبيل اها على البروستد حقهم والتبواله والحمص وووووووووووووووو ماقدر اعد اكله حلوووووووووو
    والناس اذوق فى الاكل
    بس بابا نواس ماعليه ككككلام

4. الشرقيه احلى

الشرقيه احلى تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله يالغالي اعلمك شغله طبعن ماهي تفآآخر،، لكن ب صراحه ، مثلا بيتزاهت ، اذكر مره أكلت فيه

سيرفس بس 11 ريــآل،،وطبعن من مطعم الى مطعم تفرق،، ومثل ما انا جاي أكل في مطعم من الواجب علي

احترم نظآمه وقوانينه والمطعم ماهو جآبرك تآكل فيه سوا كان فخم أو عآدي ، كلهم لهم انظمه وقوانين

واتمنى اكون افدتك في شي ياعزيزي،، وآنصحك في بوفيه عمرر مرره تجنن بالدمام ^_*

5. ftfoot

ftfoot تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيبتي لاتظلميهم بالعكس انا رايحه ابو نواس اللي بالخبر واندهشت من خدمتهم الحلوة واكلهم الطيب اول شيء انا ياحبيبتي مو جنس ناعم انا جنس خشن وثانيا انتي تقولين الي بالخبر وانا اقول الي بالدمام انا معاك كنت اخذ من الي بالخبر منهم شاورما على الطاير وبصراحه روعه إما الي بالدمام بصراحه مش طيب

وكتير راقيين ,, وبعدين شكل المحاسب او الشغالين في المطعم يقرب لك

وغير كذا لكل مشروع ببلانس ويمكن بلانسهم كذا عشان بأذن الله ينجح مشروعه
    مامعنى مشروع ببلانس ويمكن بلانسهم بصراحه مافمهم ماذا تقصدين
    ع العموم هذي تجربه وبالتوفيق للجميع عزيزتي ,,

وبالتوفيق لك يارب وشكرا

6. عذوب

عذوب تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سيم ابوو نوااس رووععه

7. ftfoot

ftfoot تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا عندى بابا نواس اسعاره مناسبه او اكلللللللللللللللللللللللللله لذيذ ممممممممممممممممممره
    ياليته فى الجبيل اها على البروستد حقهم والتبواله والحمص وووووووووووووووو ماقدر اعد اكله حلوووووووووو
    والناس اذوق فى الاكل
    بس بابا نواس ماعليه ككككلام

والله انا ماجربت البروستد والتبوله والحمص وعسى ربي يوفقك والله ماالظاهر انه بيفتح بالجبيل

وشكرا على مرورك

8. ftfoot

ftfoot تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله يالغالي اعلمك شغله طبعن ماهي تفآآخر،، لكن ب صراحه ، مثلا بيتزاهت ، اذكر مره أكلت فيه

سيرفس بس 11 ريــآل،،وطبعن من مطعم الى مطعم تفرق،، ومثل ما انا جاي أكل في مطعم من الواجب علي

احترم نظآمه وقوانينه والمطعم ماهو جآبرك تآكل فيه سوا كان فخم أو عآدي ، كلهم لهم انظمه وقوانين

واتمنى اكون افدتك في شي ياعزيزي،، وآنصحك في بوفيه عمرر مرره تجنن بالدمام ^_*

والله انا اول شيء بيتزا هت ماعمري اكلت منه ماأبي اظلمه
    وثانيا يوم تقول احترم نظامه وقوانينه يااخي لو المطعم يقدم لك خدمه صح انا معاك وبعدين انا جاي ابي اكل بفلوسي يابعد حيي انا ماني بجاي اشحت منهم وإذا مااحترم الزبون والله ماني محترمه يجيب لك العشاء بارد ولا يتأخر وتقول احترم المطعم
    وبعدين تتهزأ بالبوفيات والله ان بعضهن اكلهم احسن من المطاعم وخاصة اليمن الحضرميين واكيد إنك تبي تسوي دعايه لبوفية عمر بس مالك هم إذا نزلت للدمام ابشر من يجربها عشان اعيونك

وتقبل تحياتي

9. الشرقيه احلى

الشرقيه احلى تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ،، ياحبيب قلبي ، اولا لا استهزآ ولا من عآدتي الاستهزا لا ب صغير ولا ب كبير، هذا أولا،

وثآنيآ ياحبيب قلبي أحترآمآ لاي نظام سوا مطعم أو غيره هو اعتبآر يدل احترامآ لنفسـك ويعكس على غيرك

هالشيء ويثبـت مدى وعيك وثقافتك سوا ب أكلك أو اي نطآق أخر..

ثآلثـآ/ كل ما أبدا احد رايه ف اي شي قلت يا يقرب له ، أو دعآيه له..؟؟ وش نستفيد حنا اذا نسوي دعايه له

..؟ جآوبني

10. راقي الشرقيه

راقي الشرقيه عقارات الدمام

إنضم إلينا في:
    ‏21 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ابو نواس صحيح كويس بس مايرقى الي الممتاز وللمعلوميه راح يفتح مطعم أسمه الأفندي بغرب الدمام (له فروع بمنطقه الرياض) اتوقع راح يكون منافس قوي لأبو نواس تحياتي ،،،،،،،،،،،،

11. سمر قمر

سمر قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا صراحة ما كنت حابة اعلق عل موضوع ولا احب اقطع رزق احد بس شوفت تعليقاتكم شدني الموضوع اكتر بصرااحة كان اول طعمة حلو بس الحين فاششللللللللللللللل مرو والبروستد تشيل الجلد الا موية تحتة وفي زفرة وتروح المطعم الخدمة سيئة مو زي اول بس الي في الخبر تمام وابوفية المفتوح روعة

12. ftfoot

ftfoot تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا صراحة ما كنت حابة اعلق عل موضوع ولا احب اقطع رزق احد بس شوفت تعليقاتكم شدني الموضوع اكتر بصرااحة كان اول طعمة حلو بس الحين فاششللللللللللللللل مرو والبروستد تشيل الجلد الا موية تحتة وفي زفرة وتروح المطعم الخدمة سيئة مو زي اول بس الي في الخبر تمام وابوفية المفتوح روعة

اختي سمر قند
    بالنسبه يوم تقولين ماأحب اقطع رزق احد هذا ماهو قطع ارزاق إن شاء الله بس عشان يخفض الاسعار البيبسي عنده 3 ريال والمعروف إن البيبسي 1.50 شيء غريب والله
    وانا معاك الي بالخبر اذكره حلو بس والله الحين ماادري عنه بس انا بصراحه اول مره واخر مره

واشكرك على ردك ياسمر قند

13. ftfoot

ftfoot تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم لك الحمد

لو تذبحوني ما اكل فى اي مطلع لو اجلس ساعات جوعان

اول شيء حلوه مطلع

وثانيا والله احسن لك من وسخ الاجانب الله يهديهم والله ماندري وش يسوون بيننا وبينهم هالجدار وربك حسيبهم

وعسى يديم عليك الصحه والعافيه
    وشكرا

14. matrix-group

matrix-group Decals World

إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا أعتذر للاخوة والاخوات اللي ماراح يعجبهم ردي مقدما ,,,

هذا المطعم ما يسوى ريال واحد نحطه فيه ,,,

عدة مرات أكلت عندهم ولاحظت التالي :

أسعارهم مرة نااار وغاليين .

الطلبات تتاخر وكان قدامك الف زبون .

أكلهم بارد ويابس وبالذات البروستد .

أكلهم قليل وسعره غاااالي جدا .

زحمته رزق فقط من رب العالمين , ولكن أكله ما يرقى للمستوى الأدنى المطلوب , ولكن الديكور عامل عمايل .

البنات يحبون أكل المطاعم , فلو يفتح ( فلافل الرصيف ) بمكان فخم ويبيع الفلافل ب 50 ريال , راح يجون البنات ويقولون ( يااااي مرة نايس ) .

الحمد لله , انا اذا أكلت برا آخذ زوجتي لمطعم اسمه ( بوندو خان ) وهو مطعم باكستاني بالخبر ,,, اكله لذيذ جدا وحااار وطازج , وأسعاره جدا ممتازة , وعشان أعطيكم فكرة عنه , شوفوا وش اطلب العادة :

رز برياني نصف حار .
    لحم ( ماسالا ) <<< عبارة عن لحم طازج ولذيذ جدا ويأتي حسب طلبك ( حار جدا - نصف حار - غير حار ) أقصد الفلفل .
    صحن سلطه عربي .
    صحن بطاطس .
    عصير طازح وعلبة غازية وواحد موية صغير .
    الحساب يطلع بأقصى حد 78 ريال .

لكن الأكل يا اخوان طاااازج , وعلى راس الطباخين شيف , والمالك باكستاني وهو يشرف على المطعم بشكل مباشر .

قسم الرجال يوم الخميس ماشاء الله تلاقونه زحمة , و90% من عملاء المطعم عرب ,,,

قسم العائلات كبير وله خصوصية أيضا ,,,,

وبالهناء والشفاء .

ملاحظة , في مطعم اسمه ناسيه , لكنه بالخبر بشارع الظهران , وتروح له تنتظر دورك وتحجز , واكله لابأس لكن أسعارة مبالغ فيه ( صحن المشكل المقبلات بـ 30 ريال )

15. همس الحروف

همس الحروف تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا بعض فروعهم سيئه للغاية

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات مطبوعات ابو مصعب 0557294508 ‏8 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة