1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

إنتبهوا من الدكتور ياسر عواد (مدينة الملك فهد الطبية )

الكاتب: أبوهاجوووس, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2010.

  1. أبوهاجوووس

    أبوهاجوووس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2010
    المشاركات:
    178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    الموضوع باختصار دكتور عربي اسمه ياسر عواد كان يشتغل في إحدى المستشفيات الأمريكية في ولاية ميشيغان دكتور أعصاب أطفال

    كان يشخص الأطفال تشخيص خاطئ ويصف لهم أدوية لشركات خطيرة تعطيه نسبه من الأرباح والآن مرفوع عليه قضيه من 225 عائله أمريكية

    المضحك المبكي إن المجرم هذا يتسدح ويتندح في مدينة الملك فهد الطبيه!!!
    ولا حسيب ولا رقيب
    وذكرت القناة انه الدكتور عواد يشتغل بالسعودية

    المشكلة انه مسوي ندوه قبل فتره في أبها عن أمراض الأعصاب .


    قناة فوكس الأمريكية أجرت مقابله مع إحدى العائلات الأمريكية المتضرره

    http://www.youtube.com/watch?v=f81k...yer_embedded

     
  2. جــ(ام خلودي)ــده

    جــ(ام خلودي)ــده متجري بانوراما مول

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2009
    المشاركات:
    1,737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تجاره حره
    الإقامة:
    جــــ(JEDDAH)ـــــده
    الله حسيبه ولا حول ولا قوه الا بالله
     
  3. توت نكتار

    توت نكتار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2010
    المشاركات:
    2,402
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله الرخوم الي موظفينه
     
  4. الخالدي 911

    الخالدي 911 العبد الفقير الى الله

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2010
    المشاركات:
    1,367
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    لاتنسوني من صالح دعائكم بارك الله فيكم
    الله حسيبه ولا حول ولا قوه الا بالله
     
  5. ركائز التسويق

    ركائز التسويق مندوبة ۩§ جنـان الخلـد §۩

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2010
    المشاركات:
    5,570
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  6. DeLeTe

    DeLeTe تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أغسطس 2009
    المشاركات:
    667
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مب هو لحاله الي في البلد غيره واجد
    ولو فيهم خير اصلن مااستغنت عنهم ديرتهم
     
  7. هدب عيني

    هدب عيني 0506888584

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ابريل 2009
    المشاركات:
    5,902
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    الوظيفة:
    ســــــائق مشـــــاوير خاصة
    الإقامة:
    الطائف احلى و احلى
    الله المستعان
     
  8. ماجد 1

    ماجد 1 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2010
    المشاركات:
    31
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من امن العقوبه اساء الادب
     
  9. أبومشعل999

    أبومشعل999 قلبي تولع بالرياض

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2010
    المشاركات:
    14,011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    لابد يتم طرده من السعودية لكي لايتسبب بخسائر للمرضى
     
  10. التاجر المتميز

    التاجر المتميز تاجر معتمد

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مايو 2010
    المشاركات:
    27,184
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تـــــاجر
    الإقامة:
    اطهر بقعه على وجه الارض
    والله على قول المثل ( لو فيه خير ماخلاه الطير )
    وثانيا خذوها قااااااااااااااااااااعده الدكتور الى سمعته زينه والله مابيترك بلده ويجي لمنا
    وهذا يمكن ازين من غيره يمكن درس طب
    اجل وش نقول على الى مادرس واكتشفوه في الاخير ان شهادته مزوره
    لاكن مانقول الا حسبنا الله ونعم والوكيل
     
  11. أبوهاجوووس

    أبوهاجوووس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2010
    المشاركات:
    178
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكورين على المشاركة
     
  12. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    ربي يستر علينا ويعافينا من دونهم
     
  13. أبوفجر

    أبوفجر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يكفينا شرهم وأذاهم
     
  14. الهدوء الكلاسيكي

    الهدوء الكلاسيكي Student University

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Student University Umm Al Qura..!
    الإقامة:
    macca
    آهم شي آتحزرتو منو...آلله يستر
     
  15. طموحي لاحدود له

    طموحي لاحدود له تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    1,029
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مدري بس انا مااصدق اليهود ولا برامجهم
    يمكن يكون مبدع ويبون يحاربونه لانهم عربي مسلم
    لانه لوفعلا عليه قضايا والله مايخلونه يطلع برى ديرتهم
    ولو طلع السعوديه بتركض تسلمه لهم
    مجرد رفع القضايا يعتبر مطلوب لهم
    مدري بس عندي احساس انهم نصابين يهووود مالهم ذمممممممممه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة