1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تبغين أولادك يحفظون القرآن الكريم

الكاتب: toote, بتاريخ ‏18 أكتوبر 2010.

  1. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم أخواني أخواتي
    بما أني من حافظات القرآن الكريم وماخذه شهادة تجويد ودورة القاعده النورانيه
    وبما أني فاضيه حبيت أشغل وقتي أنفع وأنتفع
    اللي عند أولاد أوبنات وحفظهم للقرآن صعب أو مشغوله وتبين أحد يحفظه
    جيبيه عندي وأنا أحفظه ووعلى قولة المثل التجربه خير برهااان اللي يسجل عندي أول أسبوع تجربه والله إذا شفتي أبنك أو بنتك حفظهم زين كملي معي وإ\ا ماعجبتك نتيجة الحفظ الله يوفقك واعتبري الأسبوع االي راح هديه مني
    طبعا الأولاد إلى ثالث ابتدائي والبنات إلى سادس والله ولي التوفيق...:052:
     
  2. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للمعلومة: أنا بالرياض
     
  3. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللي يدخل يرفع الموضوع بدعوه حلوه
     
  4. بومحمد علي

    بومحمد علي الشاعر علي العبادي

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2009
    المشاركات:
    3,299
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربي يوفقك ويفتح عليك كل خير
    وعلى أجر ان شاء الله
     
  5. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شاكره مرووورك أخوي
    يعطيك العافيه
     
  6. أبو الزهراء

    أبو الزهراء تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فبراير 2010
    المشاركات:
    194
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب ياليت توضحين وقت الدرس

    وايضا كم السعر

    واين سوف تدرسينهم هل هو في منزلك واين يقع ؟
     
  7. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخوي أي وقت يجيني وأي وقت يروح ولو أدرسه كل المواد ماعندي مانع
    لأني أحب هاذا السن من الأطفال وأحب أدرسهم
    وبالنسبه للسعر ما حددت يعني لو بحدد يمكن يجي واحد مايقدر يوفر المبلغ ويبي يدرس ولده عشان كذا أنتو حددو
    المكان عندي بالبيت أنا بالسويدي مخرج 25
     
  8. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ...........................
     
  9. سهر الليالي 00

    سهر الليالي 00 الصدق والامانه

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    7,149
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    [​IMG]
     
  10. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شاكره مرورك
     
  11. منسقة استديوهات

    منسقة استديوهات تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2010
    المشاركات:
    869
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ماشاء الله
    ربي يكثر من أمثالك
     
  12. ((( ثقه )))

    ((( ثقه ))) تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2010
    المشاركات:
    626
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسأل الله أن يفتح لك ابواب رزقه عاجلا غير اجل .. وان يكون هذا الرزق معينا لك على الطاعه
     
  13. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربي يوفقكم ع الردود
    ابصراحه أول مره أحد يشجعني أني ادرس
    مع أني دايم أدرس عيال عيال أخواني
    وأخوي الصغير وتكون النتيجه إيجابيه
    مع ذالك محد شجعني زيكم ربي يوفقكم....
     
  14. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رففففففففففففففففففع
     
  15. toote

    toote توووتي

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ..................
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
البحث عن عمل حافظ القرآن ماجستير مقاصد شريعة دبلوم لغة انجليزية ودبلوم حاسوب وعلوم إدارية ‏26 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة