1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لأهل الخير المساعده جزاكم الله خير

الكاتب: a.ali.ksa, بتاريخ ‏17 أكتوبر 2010.

  1. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني بطرح عليكم معاناتي واتمنى اجد مساعده من أحد
    انا متزوج منذ ( 9 ) سنوات ولم يرزقني الله بمولود للأن راجعت داخل وخارج المملكة ولم يشأ الله
    اخر ماتوصل اليه الاطباء بأنه لايمكن الا بإرادة الله سبحانه وتعالى ومن ثم بواسطة الوسائل المساعده مثل اطفال الانابيب
    وبالفعل لجأت لها بعد الله لثلاث مرات ولم يرد الله بنجاح أي منهم البعضيعلم بأن أول عمليه على حساب الدوله والباقي على حسابي وهذا ماجعلني اقع بالديون حيث أنه لايصفى من مرتبي الا 800 ريال ولله الحمد على كل حال اقسم بالله 800 ريال بعد دفع الاقساط التي علي وبهذا المبلغ لااستطيع أن اوفر قيمة عمليه رابعه في ضل الغلاء بمستلزمات البيت
    وباقي بما يقارب الاربع سنوات على انتهاء الاقساط ومن ثم استطيع اجراء العمليه
    قد يراها البعض قليله الاربع سنوات ولكن في ظل التوتر الاسري بخصوص هذا الموضوع تكون طويله جداً لهذا كتبت موضوعي لعل الله يرزقني بمن يساعدني
    لقد تواصلت مع دكتور في جمهورية مصر العربية وطلب حضوري وزوجتي لاجراء العمليه بعد مشاهدته لتقاريري الطبيه ولكني لا استطيع مراجعته في الوقت الراهن للاسباب التي ذكرتها
    واطلب مساعدتكم لي بأن تدلوني على من اتقدم له بطلب المساعده بعد الله سبحانه وتعالى
    ياجماعة خير لاتبخلوا علي بأرائكم ونصائحكم الأمور متوتره لاخر درجه وبحاول انقذ مايمكن انقاذه طالما الامل موجود
    واستطيع أن ادفع مبلغ ( 3000 ) ريال قسط شهري لمن يقسطني سياره تقضي على ديوني المتفرقه ويكون اتجاهي واحد يخفف عني ثلاث جهات الان تقسيط بحدود 6000ريال شهريا
    والله الله ياأهل الخير لاتقصرون معي وقد يكون فيكم من جرب معاناتي وحاس فيها رزقنا الله واياكم بالذريه الصالحه ومن لايستطيع مساعدتي فليدعوا لي
    اتمنى ان اجد ردود سواء في الموضوع أو على الخاص أو بواسطة رساله على
    <table class="table_border" align="center" border="0" cellpadding="4" cellspacing="0" width="100%"><tbody><tr><td class="table_border_solid" width="75%">http://aaliksa11990.arabform.com </td> </tr> <tr> <td colspan="2" class="table_Colspan" height="1">
    </td></tr></tbody></table> ​
     
  2. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للـرفـــــــــــــــــــــــــــــع
     
  3. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للـرفـــــــــــــــــــــــــــــع
     
  4. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاكم الله خير
     
  5. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يرزق الجميع
     
  6. أبوفجر

    أبوفجر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يفرج عليك
    ويرزقك الذرية الصالحة
     
  7. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير يرزق الجميع ان شاء الله
     
  8. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هالايام لاتدور اهل خير وقتهم راح خلاص
     
  9. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا يوجد خير وقت اهل الخير فات
     
  10. مشاعل ا لحربي

    مشاعل ا لحربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فبراير 2010
    المشاركات:
    556
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يفرج عليك
    ويرزقك الذرية الصالحة
     
  11. yasm

    yasm سمو الروح

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2010
    المشاركات:
    551
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    اخوي لا تقول هالكلام انت تطلب من الله اولا ثم من اهل الخير ولا يوجد ما يجبر احد بفعل الخير سواء لك او لغيرك . الناس كلها فيها خير وحتى من لم يكن غنيا ولكن على قولت المثل الطالح ما خلى للصالح شئ.000 يعني اشكل على اهل الخير معرفة من المحتاج من غيره 00 فالعبارات الرنانة يطلقها البعض في سبيل جمع المال ليس لاجل حاجة بل تلاعب بمشاعر الناس وقلوبهم الصافية الطيبة. وانت ليس واحد منهم ان شاء الله 00 هكذا نحسبك ونبيت النية لك.
    اخوي لا تلوم احد ولا نحن نلومك .

    اسال الله ان يرزقك الذرية الصالحة دون الحاجة لاي عملية
    ربي لا تذره فردا وانت خير الوارثين,
    اخي عليك بملازمة بالاستغفار والدعاء.
     
  12. لحن المفارق

    لحن المفارق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    14
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرفع والله يكون بعونك :(
     
  13. scorpion_digi

    scorpion_digi تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    534
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يفرج همك


    ويرزقك بالذريه الصالحه
     
  14. مجنونة شوبينق

    مجنونة شوبينق جنون التسـوق

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Student
    الإقامة:
    الريــــاض ㋡
    إن شاءالله الإخوان يفيدونك
    ولكن أحب أن أذكر لك حديث كنت انا قد غفلت عنه وعندما قرأته
    هانت عليه الدنيا بما فيها ..

    لو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف
     
  15. a.ali.ksa

    a.ali.ksa تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يجزاكم بالخير وموفقين خير ان شاء الله
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
سيارات From china to ksa خير اختيار للاستيراد من الصين ‏الأربعاء في 22:17
خدمات نحن بعون الله نرعاكم ‏10 نوفمبر 2016
مطلوب لباغي الخير ‏7 نوفمبر 2016
خدمات شركة مطية الخير للسيارات ‏27 أكتوبر 2016
اكسسوارات الحل الامثل للقضاء على الشيب..والتجربة خير برهان ‏25 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة