1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هكــــــــــذا هـــــــي دنيـانـــــــــــــــا

الكاتب: سفير الأحزان, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2010.

  1. [​IMG]


    هكــــــــــذا هـــــــي دنيـانـــــــــــــــا

    وتسقط ورقه
    لتلحقهـا أخرى
    إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق

    ونمـــوت ..!!!

    :

    حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق
    كلمـا سقطت ورقه .. إقترب الأجــل ..!

    إنّا لنفرح بالأيـام نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!

    غريـب حالنـا ..!

    نعمل لدنيـا .. فانيه بأرادة وهمة عـاليه
    و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا اننا بحاجة إلى بعض الراحه
    لأن الوقت فيه طويــل ..و لن يفوتنا شيء كمـا نظن ..!

    نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر
    ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!
    فـ هنـاك متسع من آلوقت ..!

    ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "

    أم اننا ( نختلف ) عن البقيه
    و سنؤجل ذلك كله إلى آن نكبــر
    لأن لنـا عمراً طويــل .!!

    قال تعـالى :

    ( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )

    و قال عليه الصـلاة و السـلام :

    " مالي وللدنيا , ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ثم راح وتركها "

    ::

    إخوتي ..
    [​IMG]
    سميت ( الدنيـا ) بذلك ..
    لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا
    أحوالهـا غريبه و متقلبه و لا يوجد فيهـا شيء يدوم
    و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!
    لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق
    و نحن نعلم اننـا مفارقوهـا ..!


    [​IMG]


    ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!
    و نقف عند كل يوم ..
    فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..
    و إن كان فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـاه ..

    [​IMG]

    مادام اننا الآن هنا و باستطاعتنا أن نتوب .. فلمَ ( التأجيل ) ..!
    فلو حان أجلنا .. لتمنينـا قبل الدقـائق الثواني ..!
    و ليتنا نعوض ما ضاع منا .!!​

    [​IMG]

    أقبل على صلواتك الخمس ... كم مصبح و عساه لا يمسي

    و استقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس .

    [​IMG]





    [​IMG]
     
  2. صـعـب المـنـال

    صـعـب المـنـال تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    1,441
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكه المكرمه
    الله يتوووب علينا

    مشكور اخوى على الموضوع القيم
     
  3. الدنيا ساعة أغتنمها بالطاعه
     
  4. мίşş ω๏̯͡๏ώ

    мίşş ω๏̯͡๏ώ ركن السآجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافية آخوي .. وتسلم آنآملك
     
  5. عالم التميز

    عالم التميز تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,318
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ألف ألف ألف شكر على الموضوع الأكثــــــــــــر من الرائـــــــــــــــع 100%
     
  6. سلمت أناملكم وأسعدني مروركم وأثلج صدري تعليقكم ودمتم في رعاية الله
     
  7. مكتوم

    مكتوم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    279
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يغفر لنا ذنوبنا انشاء الله

    با التوفيق اخوي
     
  8. آمين والله يوفقنا لكل خيروشاكر مرورك
     
  9. منسقة استديوهات

    منسقة استديوهات تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2010
    المشاركات:
    869
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    غفر الله لنا جميعااا ,,
     
  10. وصايف

    وصايف انا حياتي حلم بدون تفسير

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    2,386
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    الرياض
    ربي يعطيك الف عااافيه اخويه
     
  11. marouna

    marouna تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مايو 2010
    المشاركات:
    517
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    غفر الله لنا ولك واعاننا على ذكره وشكره وحسن عبادته


    ملاحظه تكتب ان شاء الله وليس انشاء الله

    وجزاك الله كل خير
     
  12. Kba

    Kba تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مايو 2014
    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بارك الله فيك نسأل الله العظيم أن لا يجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا
    وان يجعل الحياة زيادة لنا في كل خير والموت راحة لنا من كل شر اللهم أمين
     
  13. مكتب المجتهد للعقار

    مكتب المجتهد للعقار تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يناير 2011
    المشاركات:
    39
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نعم هكــــــــــذا هـــــــي دنيـانـــــــــــــــا
     

مشاركة هذه الصفحة