1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

حركات حركات مكسرات بريال ونصف فقط

الكاتب: خُلُق, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2010.

View Users: View Users
  1. خُلُق

    خُلُق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اللهم صلي على محمد وآل محمد


    بمناسبة قدوم عيد الفطر سعيد أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة


    حبيبت أضع لكم توزيعات بشكل جديدة :p


    وهي مكسرات حق ليالي زواج والحفلات والمولود جديد والاعياد وغيره وغيره


    بسعر مميز الكيس ب 1.5 فقط


    واليكم الصور


    [​IMG]

    [​IMG]


    يالله وروني ردودكم الحلوة :p:D


    اتمنى من الجميع الا بيحجزوه اذا كانت الكمية كبيرة يعطوني خبر قبل اسبوع عشان اقدر اخلصهم في الوقت المحدد او حتى قبل الموعد :p



    ويا هلا في جميع

    :):)





     
  2. شموخ رجل

    شموخ رجل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    213
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق
    .............
     
  3. خُلُق

    خُلُق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لجميع يا رب

    شكراً لتواجد أخي الفاضل
     
  4. أسوار القطيف

    أسوار القطيف تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 فبراير 2010
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربي يوفقك
    بس اعتقد معظم الامكان تسوي مثل هالحركات زي عالم الحلويات والمسبح وغيره
    ويمكن الناس اتعودوا عليهم خصوصا في الأعراس ،،
     
  5. ماريا مول

    ماريا مول تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يونيو 2010
    المشاركات:
    187
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتووووفيق حبيبتي
     
  6. عافك الخاطر

    عافك الخاطر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    225
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقك
     
  7. خُلُق

    خُلُق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    للجميع يا رب

    لكن حبيبتي بخصوص كلامك

    بدل ما سجعين ناس دقولين ذا الكلام هذا اول شيء :(:(

    شيء ثاني صحيح في الامكان الا ذكرتيهم ايسووة مثل ذي الاشياء لكن العنصر نسائي بنسبة لهم تعامل عن طريق نساء افضل

    وسعر الا اسوي بهم رخيص جداً حتى ارخص من الا يسونه الامكان الكبيرة على قولتك نفس الا اسويه ايسونه ب2 او ب2.5



    على قولت المثل قل خيراً أو اصمت صح :):)
     
  8. خُلُق

    خُلُق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاخوة البقية


    للجميع يا رب

    شكراً لتواجدكم أعزائي
     
  9. دمعة احساس

    دمعة احساس نوفربسعرموردكل ماتحتاجون.

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,124
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    عاطله مع سبق الاسرار والترصد^_^
    الإقامة:
    غادة الجنوب(القنفذه)
    بالتوووووفيق...
     
  10. سراب الهاجري

    سراب الهاجري سراب الهاجري

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2010
    المشاركات:
    379
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مندوبة
    الإقامة:
    الرياض
    بالتوفيق اختي
     
  11. خُلُق

    خُلُق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للجميع يا رب

    شكراً لتواجدكم :)
     
  12. قلب ووريد

    قلب ووريد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2010
    المشاركات:
    319
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حلوووووووووووين عجبوني بصراحه
     
  13. $$_ الأمــير _$$

    $$_ الأمــير _$$ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2010
    المشاركات:
    2,874
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مووووووووووووووووفقه اختي والفكرة رائعه واتمنى لك التوفيق

    للرفع للرفع
     
  14. خُلُق

    خُلُق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    296
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للجميع يا رب

    شكراً لتواجدكم الرائع :)
     
  15. عالم الفخامه

    عالم الفخامه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أغسطس 2010
    المشاركات:
    4,207
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوووووووووووووووووووووووووووووووووفيق اختي الكريمه الله يوفقك ويرزقك
     

مشاركة هذه الصفحة