1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

خادمة سيرلنكيه للتنازل

الكاتب: الازوري, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2010.

  1. الازوري

    الازوري تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2009
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يوجد لدي خادمة سريلنكيه تجيد اللغه العربيه وقد سبق لها العمل بالسعوديه مدة اربع سنوات لها ثلاث اسابيع من وصلت السعوديه للتنازل
    سبب اللتنازل لم نتقبل شكلها
    للمفاهمة الاتصال / 0503875005
     
  2. gader5555

    gader5555 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2010
    المشاركات:
    1,233
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ليش لذا الدرجة تخوف هههههههههههههههههههه اهم شي شغلها كيف نظيفة وكم تبين فيها ؟
     
  3. ثلاثينــــــــــي

    ثلاثينــــــــــي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أغسطس 2010
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بريدك مليان اخوي

    ياريت تتصل 0509565315
     
  4. نوينه

    نوينه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2009
    المشاركات:
    646
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    او ترسل على 0555900345
     
  5. ابي حل

    ابي حل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2010
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كم تبي فيها
     
  6. نوينه

    نوينه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2009
    المشاركات:
    646
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وينكم وين الخدامه شكلهم سوو لها عملية تجميل وخلوها عندهم _________________________ على قول المثل امسك مجنونك لا يجيك اجن منه
     
  7. دمعه ورى دمعه

    دمعه ورى دمعه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مايو 2010
    المشاركات:
    108
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    متجر ت ام زيد لرومنسيات واغراض المطبخ والانجري
     
  8. om mansour

    om mansour تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    29
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عسى ماراحت ؟؟
     
  9. الازوري

    الازوري تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2009
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسف لعدم الرد بس الشغاله نقلت كفالتها
     
  10. دموع الكرستال

    دموع الكرستال تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 فبراير 2010
    المشاركات:
    780
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لو سمحت اخي الكريم ممكن قيمة التنازل

    اسعار خاصه للجمله وبسعر غير السوق لاي منتج في التوقيع
    وبالتوفيق
    http://mtgry.com/Apple


    [​IMG]
     
  11. لوف فلور

    لوف فلور تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    942
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياليت تحطين صورتها حتى لو نقلتي كفالتها
    اخاف الشغالة الي سفرتها قبل سنة
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات عامله منزليه للتنازل حديثة العمل ‏14 نوفمبر 2016
خدمات خادمه للتنازل ‏10 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات للتنازل والدفع نقداااااااااااااااااااااااااا ‏7 نوفمبر 2016
خدمات سائق خاص للتنازل في الجبيل الصناعيه ‏17 أكتوبر 2016
خدمات خادمة للعمل بالساعه ‏17 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة