1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

انتبهو من البونتي والمارس

الكاتب: عاشق الترحال, بتاريخ ‏17 يونيو 2009.

  1. عاشق الترحال

    عاشق الترحال Bo-pp

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    792
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    اعمال حره
    الإقامة:
    عرعر
    As recived
    Please take auction and careful & prevention better than cure.<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    <o:p></o:p>

    شباب لاحظوا النقطة الحمراء على البونتي وكذلك توجد في بعض أصناف منتجات شركة مارس العالمية مثلا مارس وسنيكرز .... الرجاء النظر للخلف تحت الطية فإن وجدت العلامة فهي تعني لا تصلح لاستهلاك المسلمين لأنها تعني أن هذا المنتج قد إستخدم في صنعه الزيوت الحيوانية(الخنزير)<o:p></o:p>​

    طبعا الشركة قد وضعت هذه العلامة ليست للمسلمين وإنما للمسيح النباتيين اللذين لايأكلون اللحوم ما عليش انا ما قدرت انزل الصوره بس فيها نقطه حمره تدل على ذالك انتبهوووووو
     
  2. ام محمد

    ام محمد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يوليو 2008
    المشاركات:
    162
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخبر المنطقة الشرقية
    <TABLE class=tborder id=post2330140 cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_2330140>[​IMG]مشكور على التنبيه[​IMG]




    حبيت أضيف بعض المعلومات .



    ويمكنكم تمييز ذلك على غلاف السنيكرس أو المارس



    حيث تجدون مربع أحمر وبداخله نقطة حمراء .. في طرف الغلاف[​IMG]

    أفتح الرابط لتشاهد النقطة الحمراء داخل المربع على غلاف سنكرز
    [​IMG]
    http://www.rofof.com/img2/3xjnat27.jpg



    [​IMG]انتبهوا .. جداً .. فالحرام .. يمنع استجابة الدعاء



    أعلنت شركة ماستر فودز المصنعة للحلويات المشهورة



    [​IMG]( مارس، باونتي، سنيكرس، تويكس و غيرها )


    أنها إبتداءاً من هذا الشهر ستبدأ بتغيير طريقة إنتاجها لجميع منتجاتها
    [​IMG]

    بما فيها الآيس كريم وذلك باستبدال المواد النباتية


    بمواد حيوانية (عصارة المعدة)

    لصناعة هذه الحلويات وبذلك ستدخل هذه المنتجات
    في سلة المنتجات المحرمة علينا إسلاميا وشرعيا
    لأن الحيوانات التي ستستخدم مكوناتها غير مذكاة هذا أولاً
    وثانياً فهم لم يحددوا أي نوع من الحيوانات سيستخدموا علما أن ما يستخدم عادة
    [​IMG]هو شحوم وبقايا الخنزير
    علماً أن المنتجات التي ستكون كذلك هي فقط التي ستصنع ابتداء من هذا الشهر
    و إليكم هذا الرابط من موقع بي بي سي الإخباري و الذي يؤكد الخبر[​IMG]
    http://news.bbc.co.uk/1/hi/business/6653175.stm
    كما نشير إلى غضب النباتيين من هذا القرار الأمر الذي دفعهم بأجراء تجارب [​IMG]
    على المنتج الجديد وتبين لهم إصابة منتجات الشكولا الجديد بالعفونة
    بعد وقت قليل جدا من تعرضها للهواء كما هو موضح [​IMG]بالصور [​IMG]
    Mars ، Snickers ، Twix ، Bros ، Lion ، KitKat ، Bounty .

    فاحذروها...[​IMG].أحذروها..[​IMG]..أحذروها













    <!-- stamps hack -->​

    <!-- / stamps hack --><!-- / message -->​







    <!-- sig --><TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="52%" align=center border=0><TBODY><TR><TD class=thead align=middle></TD></TR><TR><TD class=alt1 title=التوقيع align=middle>






    </TD></TR></TBODY></TABLE>​
    <!-- / sig -->










    </TD></TR><TR><TD class=alt2>
    </TD><TD class=alt1 align=left>
    <!-- controls -->

    </TD></TR></TBODY></TABLE>​
     
  3. عاشق الترحال

    عاشق الترحال Bo-pp

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    792
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    اعمال حره
    الإقامة:
    عرعر
    مشكور ام محمد على التنوير والزياده واهم شي مرورك الطيب
     
  4. فوشيا بزنس

    فوشيا بزنس 0558789328ام الوليد

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2009
    المشاركات:
    1,484
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    رسايل ع الواتس اب فقط 0558789328
    الإقامة:
    تاجره من مكة
    اعووووووووذ بالله احنا ناقصين بلاااااوي
    الله يحمينا من عنده
    مشكور ع المووووووضوع
     
  5. ابواحمد ستي

    ابواحمد ستي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2009
    المشاركات:
    205
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكووورين على التنبيه
    والله البلاوي جايتنا من كل صوب
    الله يستر
     
  6. بووجدان

    بووجدان مصمم كروت وبروشرات

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2009
    المشاركات:
    585
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    إستضافة متاجر إلكترونية
    الإقامة:
    الإحساء
    هونا ماعاد حنا ماكلين لا بونتي ولا مارس ولا غيره ...

    والله سالفة كل يوم طالع شي جديد ألا ورا مايصير عندنا مصانع تسوي هالشي وتريحنا ...؟

    عندنا جيم كولا وش زينه يهبل ورا مايصير عندنا مارس سعودي بلا غرب بلا شرق ...
     
  7. سماهر

    سماهر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يونيو 2009
    المشاركات:
    401
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا ماكرهت هالأشيا الا يوم أكلت اللي كاتبين عليها صنع بواسطة مصر والله احس أنها سكر وديزل هههههههههه
    كل الشكر ع التنبية
    وعساك ع القوة يارب ​
     
  8. ابدار المشاريع التنموية

    ابدار المشاريع التنموية تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    172
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Dealer
    الإقامة:
    The Moon Planet
    شكرا على التنبيه
    وخسارة لان العائلة تحبهم ودائما تشتري من هالمنتجات .
    أكرر شكري لناقل الموضوع .
     
  9. عاشق الترحال

    عاشق الترحال Bo-pp

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    792
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    اعمال حره
    الإقامة:
    عرعر
    شكرا على مروركم الطيب
     
  10. خبيرة التجميل أم عبدالله

    خبيرة التجميل أم عبدالله تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يونيو 2009
    المشاركات:
    45
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير..وحسبنى الله ونعم الوكيل ..المفروض ديرتنا تمنع هالأصناف..!!
     
  11. عاشق الترحال

    عاشق الترحال Bo-pp

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    792
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    اعمال حره
    الإقامة:
    عرعر
    شكرا على مرورك بس للأسف المسئولين عن خدمة المستهلك في سبات عميق
     
  12. العيوني30

    العيوني30 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2009
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكورين

    السلام عليكم

    ماقصرتوا يأعضاء المنتدى المخلصين ( عاشق الترحال ) و ( ام محمد ) على التنيه والتحذير بشأن السنكرس والبونتي والمارس ) حسبنا ونعم الوكيل فيهم.
     
  13. محمدهادي

    محمدهادي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    603
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههه حتى البطيخ طلعت فيه نقطه حمراء لا احد يا كله والله مشكلة الناس تاخذ من منتديات او من واحد كان شغال في الشركة وصارت له مشكله وجا يحطها في النقطه الحمراء ههههههه اصحو كل يوم طالعين لي بشي من اسبوع طلع الصابون حق التايد اسرائيلي يا ناس ركزو وتأكدو قبل ماتنشرون شي ولا الي يقول المثل ورا الخيل يا شقرا على فكره صابون تايد صناعته في الدمام وجده مصانعه وسنكرس وبونتي وجالكسي وكل هذي الاصناع تصنع في دول مسلمه وموثوقه
     
  14. ام كريم

    ام كريم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    الإقامة:
    جدة
    هالكلام صحيح ولا لا المغرب شريت مارس وتو اروح ادور ورقتها ولقيت النقطة الحمراء وعلى فكرة مكتوب على الورقة صنع بواسطة مارس ستوبينو -1 منطقة موسكو , 142800 روسيا
    شريتها من البقالة جنب البيت
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  15. شـروق الجمـال

    شـروق الجمـال تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    4,650
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكــــة المكــــرمـة
    والله شفت النقطة الحمرا لكن فسرتها بالعكس انها للنباتيين يعني تصلح لنا احنا المسلمين واكلتها :(..
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مطلوب تخلصي من السموم المميته ‏12 نوفمبر 2016
مطلوب خياطة من الفلبين ‏7 نوفمبر 2016
مطلوب فقط لصحة الثدي من السرطان ‏4 نوفمبر 2016
مطلوب مطلوب خادمات من جميع الجسيات ‏30 أكتوبر 2016
خدمات يوجد خادمات من جميع الجنسيات ‏27 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة